تكفون ساعدوني الي سويته مع زوجي صح او خطاء

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
تكفون ساعدوني الي سويته مع زوجي صح او خطاء
صباح الخير خواتي

اما متزوجه من سنتين من رجل شمالي عندي طفل وهو رجل مطلق من قبل
طبعا قبل لا اخلف كان جدا كريم يعني ما يستخسر فيني وبعد ما خلفت انقلب 180 درجه يعني لما اطلب شيء ما يجيبه يقول مو ضروري زي مثل عصير او ابي اتمشى نروح بس ما نطلب اي شيء لو كوب ذرة يقول سوي كل شيء من البيت طيب مشتهيه ذرة ايسكريم طول الطريق ما عندو ومافيه فلوس كانو يمهد انو ما يشتري سكت طبعا التمشيه كل ثلاث اربعه شهور اطلع مره وحده والبحر وارجع يعني لما امر من جنب ملاهي او منتزه اطلع بحسره نفسي ادخل بس عارفه انه مستحيل

والشي الثاني انا اعترف اني عصبيه جدا جدا وما اعرف امسك اعصابي وارفع صوتي عليه لانه فيه اشيءا تخلي الحجر يتنرفز ويتكلم يعني زي طلبات البيت ناقصه ما يجيبه اضطر اخذ من الجيران كل شيء ابغاه لبيتي في نظرو كماليات مالو داعي الشيء لو خرب في البيت يصلحو بعد بكى وصراخ

مشكلتي انا جدا صريحه وغير غامضه يعني هالصفه مو فيني كل شيء اقوله له طبعا اول زواجي كان يسال بالتفصيل الملل لما اخرج مكان كل شيء يسال عنه وكنت اجاوبه شكلي تعودة هو الحين ما صار يسال انا من اركب السياره اقوله كل كل شيء طبعا مره كنت معاه واختو ازوجت في عمر كبير طبعا كنت جالسه معاه قلت له اختك ربي عوضها بانسان طيب وحنون وكريم هو فهم اني اقصده بالكلام وانا فعلن اقصده لانه صاير مره بخيل

تخيلو اش سوووووووووووووووى طبعا هو ما يخبي اي شيء عنه امه وامه بدوره ما تخلي وحده من اخواته ما تقولها راح قال لامه اني انا امدح حياة اخته واقول ليه ما تصير زي زوجها هم فهمو اني حاسده اخته لما جيب لعمتي صارة بس تسب في حياة بنتها حسيت نفسي غبيه

زوجي كل مشكله تصير يحكيها لامه بالتفصيل وطبعا عمتي تنصح ودق بالكلام وقدام كل الناس طبعا علاقتي باهله كانت جدا رائعه باخواته وامه بس هو خرب كل شي وصارو يتجنبون الكلام معاي زعلانين مع اخوهم لان امهم حكت لهم مشاكلي معاه واجهة زوجي وقلت له انت خربت علاقتي فيهم قال من قال قلت المفروض هذي اسرار بيت ما تطلع بره تخيلو راح لامه واخواته قال انتو متغيرين على زوجتي هي تقول هم فهمو اني معبيته عليهم تعبت من هالرجال هو ما يخبي اي شيءء عن اهله ولا عن اي احد يعني ممكن يقول كل شيء يصير في البيت من مشاكل لاي احد مليت والله طبعا بالنسبه لي انا يعرف يخبي عني ما عرف اش يصير في بيت اهل من احداث يتزوجو يحملو يخلفو انا اخر من يعلم كل اناس تدري وانا اخر وحده

طبعا انا الحين قررة التزم الصمت وما صرت احكي معاه اي شيء ولا اسال ولا اجيب سيرة اي احد ولما يسال اقول ما ادري لاني زهقت من اسلوبه ومره قال انتي عاجبك هالاسلوب انو ما نتكلم قلت ايه لاني ما ابي عمتي واخواتك يوصلهم اكثر انت تبي زوجه مطيعه وانا الي تبي اسويه بس مافيه اي نقاش لانو ما ابي مشاكلي توصل لابعد من بيت اهلك والحين انا انفذ كل الي يبي بس بسكوت لو كلمني ردة بس انا ما افتح اي موضوع ما ادري هالاسلوب صح واذا عندكم فكره في التعامل معاه تكفوووون دلوني

معلومات وصية رسول الله
صح اللي سويتيه ...

شـــوفي قــــــــومي بكل واجباته والاشياء اللي يحرص عليها الشمالي بالذات مثل مواعيد الاكل والنوم ونظــــــــــــــــــــــــــــــــــــافة البيت و ابنــه

وامسكي لسانك بس لاتبينين له انك ماتبغين تحكين ,, انتبهي ,, عشان مايخليك في راسه ويعاند

يعني احكي على خفيف واشياء مو مهمه .. حتى لو نقلها لاهله ماتضرك ,, لان عادة نقل الكلام يصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعب جدآ جدآ جدآ تغييرها عند الشمالي

وعلى فكرة ,, الاخت احساس ماينداس كتبت مرة انو الشمالي طالما كان يحبك وشافك قايمه بكل واجباته يكون كرييييييييييييم لحد الاسراف !!!!!​

معلومات هياووووووي
اممممممممممم اجلسي معاه جلسه هاديه ورايقه ورمنسيه
وقولي له يا فلان اذا تبي حياتنا تمشي بدون مشاكل وعوار راس
انا ها ي مملكتى وما ارضى احد يعرف عنها شي لا اهلى ولا اهلك
اي شي يصير بينا بلللليز ما ابي احد يعرفه واحنا صغار وتونا بداية زواجنا
وبنفتح صفحه جديده مليانه ورد وقلوووب

معلومات بشورة المغرورة
طب انتي بما انو هيك استغلي الوضع يعني بدك توصلي اشي لاهلو وصلي عن طريقو بدون شكل مباشر
يعني امدحيهم _والله ماشالله عليها عمتي طيبة _وخواتك كويسين .ما احلاها لبسة فلانة اليوم مزوقة والله_وبس اسكتي لا تزودي كلام اضحكي مع ابنك طول اليوم العبي معاه لا تفكري فيه كثير ...ارسمي اشغلي نفسك وحاولي تتخلصين من عادة الكلام كثييير ترى السكوت فن واحسن من الكلام بس بدو مهارات واتقان
ادعيلي بالولد الصالح

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
هلا خواتي يعطيكم الف الف عافيه

بس تكفون عطوني طريقه اتعامل فيها مع الشمالي تخليني اقدر اخذ منه حقوقي وطلبات بيتي وابني الي مطنشها وكل شوي بكره وبعده

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه