تكفون تكفون اللي زوجها مثل خطيبي نـــــــــــــــــــــــدمت!!!!!!!!!!!

معلومات (صعبة24المنال)
الله يعينك عليه .. اذا في مجال لو واحد بالميه يرجع لماضيه اتركيه .. لان راعي الحرام الله يبليه بأهل بيته واول ناس رح يتأذون منه انتي .. بس اذا تاب ساعديه مع ان من اسلوبه مو مبين شكله يفاخر باللي عرفهم والمفروض يستحي مايفاخر ..

معلومات نجوى المغربية
يختي وش تبي في ماضيه ؟؟؟ اي رجل عنده مااضي شي طبيعي ,, بعدين انتي الي الحيتي عليه يعني تحملي ما يجيك ,

و انتبهي ترا ابتديتي معه من اولها نكد ,, لا تخلي نفسك في عينه نكدية , خليكي عاقلة و من يعرف يمكن اذا تزوج

ربي يعفو عنه و يهديه ,, اذا صرتي كل شي مشغولة بماضيه ترا بضيعين وقتك , انسي الموضوع حبيبتي

امونته

معلومات امونته
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

الله يكتب لنا الخير

معلومات تاج الانوثه
شوفي حبيبتـــي ...

انا انخطبت وتملكت على طول وبعد 3 شهور زواجي ولا شافني ولا كلمني في البدايه شكيت انه يكلم بنات عشان كذا ما تحمس يكلمني لانه شبعان ومو مهتم .. والفارق بالعمر بيني وبينه 12 سنه تقريبــآ ..

المهم اول شوفه بيننا هي يوم الزواج المهم سافرنا لشـــئ يقاله شهر العسل تخيلي وانا معه في المنتزه ومالي اسبوع متزوجه فاتح بلوتوثه ويغازل البنات اللي حولنا ... سويت نفسي ما انتبهت اسولف واضحك ..

وكان في الليل تجي مكالمات كثيره ورسائل وكان يرتكب في البدايه .. وبعدها باسبوعين تقريبا بالصدفه شفت اسم بلوتوثه ... ----------->> رقم جواله .... هناااا تفاجــآت وزادت صدمتي فيه سكت ومر اسبوع وانا تعبانه نفسيـــآ ...

رجعنا من شهر العسل ...

وجلسنا عند اهله اسبوعين وبعدها سافرنا مقر عمله دورنا لنا على شقه وما حصلنا الا 2 في الليل يعني زوجي كان تعبان من السفر وغير كذا جلسنا فتره واحنا ندور شقه يعني (حييييييييييييييييييييييل تعبااااان)

اول ما دخلنا وقبل كل شئ فتح لاب توبه ودخل دردشه صوتيه طارت عيوني وجلست ابكي من القهر ...

بس يا قلبي الحين صار زوجي لي انا وبس ..

والنت ما صار يجلس عليه مثل اول اغلب جلسته معي .. واذا فقدني دور علي .. واذا قلت له ابي انام عند اهلي يجلس يترجى فيني اني انام عنده .. وربي صاير مهووس فيني ...

تدرين ليه لاني صبرت ولا حاسبته على كل نقطه وانتي باسلوبك وطريقتك الحلوه تجذبينه ..

الزوج عمومـــآ يحب الزوجه الطفوليه الحنونه البريئه الرومنسيه قليلة الزعل .. والذكيه ..

عسى ربي يوفقك وتستفيدي من تجربتي ..

دعواتي لك من صدق قلبي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه