تكفون الله يريحكم

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K

meshooooo

معلومات meshooooo
تكفون الله يريحكم
كانت بشرتي تمام وبعدين شلت فتله قبل شهر وشوي
ومن يومها ووجهي مزرعة حبوب واثار وخف نوعا ما مو كثير
شلت امس بالشمع رجع قب وطلعت حبوب فشلتني
ابغى ع الاقل تهدأ وتختفي بكيفها بس تهدأ
مو وجهي احمر وواضحه

تكفوووون وش اسوي

معلومات اوتارالكمن
ياااااقلبي عليك يمكن الفتله ماتناسبك ..انا كان وجهي صاافي الحمدلله ولامره طلعت فيه حبه وحده بس قبل سنتين بفرح اختي عملت فتله ومن بعدها تطلع حبه وتروح الثانيه تناااوب كرهت نفسي وقتها جلست معاي سنه ونص الحبوب تروح وتجي وتسبب اثار ..استغفرالله بس الله يجزاها خير وحده من صحباتي دلتني ع دكتور الجلديه بمستشف بخش مررررره ممتااز وعليه اقبال كبير ..اعطاني حبوب ومرهم يشيل الاثار وصابونه .. كل البنات اللي يروحون له يعطيهم نفس الدواء استخدمتها كل يوم لمدة سنه والحمدلله ماشاءالله وجهي رجع زي اول واحسن

بس اذا انتي قصدك انهاتطلع بس بعد الفتله او الشمع بفتره وتختفي هذا شي طبيعي ..اناالحلاوه ناسبتني بس الفتله لالالالالالا تووووووووووووبه .لما تشيلي بالحلاوه حطي مرهم خاص والله مااعرف ايش اسمه خذيه من الصيدليه ..او حطي نشاوحليب وموية ورد باارده ع طوول بعد ماتشيلين وجهك
وترى مرهم كيناكومب ينفع...وسودو ينفع كمان
الله يكون بعونك وانشاءالله تلاقين حل​

meshooooo

معلومات meshooooo
مشكوره حبيبتي بس كيناكومب يفيد بعد فتره من الشيل؟؟

معلومات بائعة الرمان
انا ماعندي خبرة في الفتلة ولا الحلاوة بالذات حقت الوجه
بس اللي اعرفة واسويه لمشاكل بشرة الوجه الصبرة مع كريم او المره
وماشاء الله عليها اختي اوتارالكمن ماقصرت كفت ووفت الله يجزاها خير
وربي يكون بعونك حبيبتي

meshooooo

معلومات meshooooo
مشكورين الله يسعدكم المشكله بالبيت بشرتي هادئه بس لارحت للدوام تباااااااااااااااااااااااااااان

الفوشيه~

معلومات الفوشيه~
ياقلبي شئ طبيعي تطلع حبوب بس انتي الله يهديك يوم هدت رحتي شلتي بشمع بشرتك حساسه كان طولتي شوي وبعدين الوجه بشهر مايمدي يطلع شعر الا المنطقة تحت الانف شيليها بالحلاوة ونصحك اذ بتشلين شيلي بشمعة زيت زيتون موالعادي ممتاز مرره حاليا انصحك من تجربتي كينا كووب ممتاز والمره حق الحساسيه حق الاطفال مادري اش اسمه الدائري الرصاصي ممتاز ذاااااااا انصحك فيه وبقوة وموفقه ياقلبي

معلومات بدور الدوحة
اختي الشمع يخلي الوجه دهني فطبيعي يطلع حبوب * وبصراحة خادمتي بشرتها فيها حبوب وبعدين استخدمت صابونة الديتول فجففت بشرتها واختفت وإذا رجعت الحبوب ارجعت استخدمتها بس ما أدري اذا بتنفع معاج والله يوفقج .

meshooooo

معلومات meshooooo
مشكوووووووووووره ياالغلا دمتي اختآ حنون

معلومات وتين الاميرة
انا لمى اشيل بالشمع ويحصل معاي هالشكل فورا ابرد وجهي بالنشاء مع ماء الورد ونتيجته دائما تكون مضمونة معاي وانشاء الله تنجح معاك يالغالية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه