تكفون احس إني هدمت بيتي

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
4K
معلومات اتعبني الهم
تكفون احس إني هدمت بيتي
السلام عليكم ورحمة الله تكفون محتاجة احد يوقف معااي احس بحيرة مدري اناسويت صح ولا غلطت انا متزوجة من5 سنوات وعندي بنت زوجي موظف وراتبة اكثر من 6 الاف من بداية زواجي وزوجي احسة بخيل معي انا بس ايعني في الشهر بس يجيب اغراض المطبخ ولا هي كاملة ودايم اناقشة يقول ديون رغم ان ماعندة إلا قسط البنك ياخذ منة الفين وفجئه يشتري سيارة واحيانا يسلف الناس مبالغ كبيرة وانا احيانا اجلس 3او 6 شهور بدون عطر واجلس من السوق بالاربع شهور واحيانا اعيد بدون لبس جديد حتى واللة إني انحرج إذا صرت عند اهلي لا معاي لبس حلو ولامكياج زي الناس والله ان وحدة من اخواتي تعطيني من لبسهاوتعطيني مكياج وانا اكرة ان احد يعطيني احس بالانكسار والسنة هاذي سافر في العيد ونزلني عند اهلي لأني بأتعيد معاهم طبعا ما اشتريت لبس ولا عطر بس بنتي معاها لبسة من عند عمتها قلت اعطني مبلغ اذانزلو اهلي السوق اشتري لي لبس قال كلمتة المشهورة ماعندي فلوس قلت طيب بنتي تحتاج حليب وحفايض اعطاني خمسين بس علما اني بأجلس عند اهلي 13 يوم طبعا قلت ما تكفي قال ماعندي غيرها انا عارفةانة يستغفلني واذا ناقشتة قال انتي نكدية طبعا مع زملاىه كريم جدا ودايم اذاعزمهم يجيب لهم ذبيحة ولبيتنا والله ماجاب الامرة وانا لسا عروس رجع من السفر ورجعت لبيتي قلت جيب لنا اضحية قال إذا استلمت الراتب جا الراتب قال اليوم خلاص كنت مديون وقضيت ديني انقهرت منة لاني حامل واحتاج لبس وماعندي عطر وبنتي تحتاج لبسه شتاء ونفسي انو يجيب لنا اضحية قسم بالله من تزوجته للان ماقد ذبح لنا اضحية ابوة مايدري سألة ابوه قال ذبحت اضحية قال إيوة وقالي اذا سألك ابوي قولي ايوة.كذب ع ابوة رغم انة ملتزم اليوم ناقشتة وهوة مطنش قالي احمدي ربك تاكلين وتشربين إذا ماعجبك روحي لاهلك انا انقهرت لاني ادري ان معاة فلوس قلت يارب وهو يسمع طبعا معاة سيارتين قلت يارب إذا معاك فلوس وانت حارمني وخليتني امشي مع الناس مكسورة ان سيارتك اللكسز تتكسر ولا تلاقي فيها ريال بدون ماتكون فيها وبدون مايصير فيك شي وبكيت بعدها طلع معصب انا خفت علية وخفت منة قلت بالله ماتطلع قال انقلعي خليني الحق سيارتي جيت ابغا امسكة قال اتركيني ماعادني لك انصدمت من كلمتة احس اني خربت بيتي اش اسوي هل انا غلطت ولا هو والله على مااقول شهيد عمري 21 وهو 32**

يالوردي

معلومات يالوردي
شوفي حاولي تقنعينه يحط لك مصروف احسن لك كا شهر يعطيك قوليله عاجبك اني ماالبس زين انا وبنتي وانا الصراحه محتاجه يرضيك اني اخذ من احد وانت موجود والله يهديه يارب

معلومات حلااميرة الزوق
ياقلبى هونى عليك ولاتحزنى اولاعلاج زوجك التقليل من الجلوس بيت اهلك غيرى اسلوب طلباتك حملى زوجك المسوولية باالتدريج وتزكرى انك من عوتى زوجك فنحن النسا نصبر ويااختى مثل تلك الامور عالجيها بهدو وحملية المسوولية بجرعات وصبر وزكاء واياكى والهروب لبيت اهلك قرات فى الارشيف فى الماضى موضوع زوجى خاتم فى اصبعى ووجت رد لواثقة مفيد جد ابحثى فى الموضوع واستفيدى صدقينى مشكلتك بسيطة جدا يااختى وربى يسخر لك زوجك اعرفى نمطة

البخاريه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات البخاريه
اختي الغاليه ...
فرج الله همك ,,,
الحياة الزوجيه تريد منا الصبر والحكمه ,,,
همسه من محبه لك : لا تفصحي عما في قلبك علانيه امامه وخاصة عبارات الذمّ او القهر ,,, اكتميها في قلبك أسلم لك ,,,
المرأه لا تملك شيء سوى اللسان وهو الذي دائما يجرها الى الويلات ,,, وتقذف بالكلمات ثم تبحث عن مخرج ,,, فلا أنت أصلحت الأمر ولا أنت سلمتي من الهمّ
حاولي اصلاح الأمر الآن ,,, وفي لحظة صفاء بينكما ,, اقترحي عليه أن يعطيك المبلغ الذي يصرفه للبيت في المأكل والمشرب وأنت من تدبرين أمورك
اذا كان لديك اخوه وأهلك قريبين منك أو لديك من يقوم ببعض امورك فتشترين باقتصاد وكل شهر تقضين ايضا ما ينقصك
اصلح الله الأحوال

معلومات حيرانه جدااا
نفس مشكلتى اختى
الله يوجد لنا الحل من عنده
اطلبى منه المال بدلع وحنان وقوليله مثلا يعنى يهون عليك حبيبتك تنكسر وتتحرج امام اهلها ان ما عندها لبس او مال تقضى بيه طلباتها وانا زوجه راجل مثلك كبير المقام اتريد ملكه فى بيتك ام خادمه كيف يكون عندك سيارات مثل هذى وملكتك تركب جنبك مكسوره النفس وده بالمقابل ينعكس عليك انك كرجل تفتخر ان النعمه اللى عطهالك ربك تظهر على بيتك ومرتك وبنتك <<واما بنعمة ربك ف حدث>> وكلام زى كده يعنى من اللى يلوح دماغ الرجال خليكى دلوعه ونغشه وبلاش يا حبيبتى الدعاء عليه امامه ولا حتى من وراه لا تنسى ان هناك ملك يرد عليكى بفس الدعوه ويقولك ولكى مثلها الله يحفظك لبنتك وبيتك ادعى لجوزك دايما بوجهه وانتى مبتسمه بسعه الرزق والمال الوفير حتى يتذكر دعوتك له لما ربه يعطيه ويقول انك السبب
واضحكى مثلا وقوليله ماتنساش تفيض على القصر ومليكته من خيرك يا ملك الله يكون بعونك شغلك واخد عقلك هات عنك انت وانا اللى اقضى طلبات القصر ههههههههههه
والله يهديكم لبعض ويفرج همك آآآمين

معلومات ام حصه وحلا
حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي الله يفرجها عليك واقري ببالمنتدى ان شاء الله تستفيدين

وتنحل مشكلتك

معلومات اتعبني الهم
انا دايم ادخل بلقيس واستفدت منة كثير انا مااجلس في بيت اهلي إلا إذا سافر مع زملائة مشكلتي إني ارحمة وإذا زعلني ارجع اصالحة ودايم ادلعة بس هو يقول لا تتكلمين ولا تقولين اعطني اهلي يسألوني اقولهم انو طيب زي العسل حتى امدحة قدامهم وهو يسمع ودايم المع واجمل صورتة قدام اهلة الله يهدية هو وكل من يشبهلة. والله انها معاناة احيانا يوسوس لي الشيطان واقول لوكان يحبني ويحب بنتة ما قصرر علينا قمة القهر انك تكونين صابرة والي معك مايقدر الحين سألوني زوجات اخوانة قالو ذبحتو اضحية كذبت وقلت إيوة ما ابغا احد يتشمت فيني معا انو لازم نعزمهم يذوقون عيدنا المزعوم بس يتصرف هو حر واهلي سنتين مادخلو بيتي الله يفرجها والله ماقلت هذا الكلام الا لكم **

معلومات حالمه بغد افضل
مالنا ولك الا الصبر ,,,وماتضيق الا تفرج ,,,,نفس معاناتك بالدعاء وبعد سنوات من العشره والتضحيه بدأت بوادر التغيير ,,,الله يصلحهم لنا دعواتي لك

معلومات وجه الخير 2010
لاتزعلين مني
بس ولدك على ماتربيه
وزوجك على ماتعودية
وانتي اخذك صغيرة وعشان كذا مشاك على كيفه
بس انتي خلاص كبرتي وتغيرت الامور
وصار عندك بنت وصارت لكي احتاجاتك
يعني هو يتمشى ويشتري سيارات
ويسافر وانتي حتى ملابس العيد من خواتك
ليش راضية على نفسك المهانة
حبي نفسك عشااان يحبك
ابدئي اشوي اشوي كل فترة اطلبي طلب وخليه اساسي
ابدئي اعزمي فبيتك اهلك اهله وعودية انه ملزوم يجيب اغراض
للعزيمة اخرجي من القوقعةاللي انتي فيها
زوجي كان كذا وكنت احن عليه وافكر انه ماعنده شي
واكتشفت انه عاااايش حياته بالطول والعرض
وبديت حتى انا اطلب اشوي اشوي
وقبل كم يوم ناديت خواتي وخليته يتكلف
وصار يقول تري صرفت 350 بس فالحلا والخرابيط
قمت سلمت عليه وقلت وحضر 500 يمكن امسكهم للعشا
هههههههه
بس ماجلسو
لااااااااا ترحمي الرجال

hamo0osah

معلومات hamo0osah
الله يعينك اختي

وانا مع البنات في كل الي قالوه

انتي لابد تعلميه وتعوديه وتحسسيه بالمسؤوليه

تجاهك وتجاه البيت والبنت هو ملزوم انو يصرف عليكم

والله يسهل عليك

معلومات اتعبني الهم
انا. كنت اصدقة اول ماتزوجت كان يقول ماعندي والله جربت احطة امام الامر الواقع وصرت اعزم قسم بالله خذلني مرة عزمت اهلة واخوانة وزوجاتهم ووحدة من اخواتة وقلت جب العشاء من برا ثلاجتنا فاضية راح اش تتوقعوا جااااااااب والله انو جاب تميز وعدس وجبن علما انهم مطولين مادخلو بيتنا

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
معلومات خلود بكر
اسمعي يابنت الحلال عزايم وماعزايم بكيفه بيته وهو براحته ماحد بيقول فلانه مقصره بيقولوا فلان ماعزمنا والشئ التاني لاعاد تساعديه بشئهو يجيب مقاضي البيت بالكامل ولمن يجيب امدحيه واشكريه دائم المدح خليه بلسانك انتبهي تقولي انت ماتغطيني ونلس عندهم وجابوا وانا ماعندي لاتحسييه بالتقصير واطلبي منه مصروف شهري لك كله بالتفاهم والكلام الطيب والله يعدي الجميع

الأبجورة

معلومات الأبجورة
الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( خذي ما يكفيكي وولدك بالمعروف ) عندما سألته إحدى الصحابيات رضي الله عنهم أجمعين بأن زوجها لا ينفق عليها ومعنا كلام الرسول انك تفتحي محفظته وتاخذي منها مصروفا لك ولإبنتك حتى من دون مايدري افترضي أنك تآخذين كل يوم عشرة ريال يصير آخر الشهر ثلاث مأة ريال وعادي لو خذيتي زيادة والله يعين الجميع

معلومات ياغيابه
الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( خذي ما يكفيكي وولدك بالمعروف ) عندما سألته إحدى الصحابيات رضي الله عنهم أجمعين بأن زوجها لا ينفق عليها ومعنا كلام الرسول انك تفتحي محفظته وتاخذي منها مصروفا لك ولإبنتك حتى من دون مايدري افترضي أنك تآخذين كل يوم عشرة ريال يصير آخر الشهر ثلاث مأة ريال وعادي لو خذيتي زيادة والله يعين الجميع

.......................................؟؟؟؟؟

( خذي ما يكفيكي وولدك بالمعروف )

ماقال بالسرق والحرام .. وباي حق تفتين لو خذيتي زياده عادي ..!! مايجوز يالغاليه الكلام اللي تقولينه لها الله عن الحرام
والرسول لايحث على منكر او محرم .

وردْ

معلومات وردْ
لاحول ولاقوة إلا بالله !! في بشر كذا ؟

يا أختي لازم يتوقف عند حده !! وش اللي عاطيتيه اكبر من حجمه .. الا هو في خير ونعمه ومتمتع وحقوقكم مايعطيكم هي ؟

لازم تتخذي معه موقف حازم .. دخلي احد من عايلته الله يرضى عليك

الله يهديه ويسعدك آمين

معلومات انوا رة الرياض
شوفي وش نمط زوجك وبعدين دائمان امدحي وانك ماتقصر واذاعرفت نزل الراتب اطلبيه وباسلوب حلو انك زوجته وماير ضى ماتلبسي زين انتي وبنته وقنعيه يعطيك مصروف وتشتري اغراضك كل مره حاجه ومدحيه وان شاء الله يحن عليك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه