مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تفسيركم أخواتي لتصرفات خطيبي؟

مساء الخيرات

أخواتي سبق ونزلت موضوع أن خطيبي سألني عن رأي بالتعدد

بعدها صرت حساسه وشك فية وصرت ازعل بسرعه وعرف انه من موضوع التعدد وحلف لي أن الموضوع يتقفل هو فقط مجرد سؤال!

كان يقول أنا أحبك وقال انتي تشكين في حبي لك؟ قلت ايه انا كنت أمزح بس سؤاله كان بوقت زعل

الآن لاحظت يردد علي كلمة أحبك كثثثير ب المسجات ولما يكلمني هل ممكن مايبيني أشك ممكن له علاقات أو شي ؟ لأن من بعد ماقرات أن الجنوبي يهددون وأنهم أكثر خيانه ويحبوووون الحرريم صرت خايفة ومااصدقه مع اني قرأت أن الجنوبي أن أحب حب بإخلاص!

وبعد كان في بداية الملكة انتقد ع شيئين ومن يوم زعلت ماصار ينتقد لاحظت أحيانا يسجل لي صوته رومانسي بزيادة ويكرر تحبيني كأنه شارب شي ههه
وأحيانا يكون صوته جدي بسم الله والله أخاف منه ^_^ ماكان هو الي قبل

ودي اختبرة ابي اشووف لو الفكررة برأسه من جد أو مجرد سؤال؟

وش نصيحتكم لاني والله أخاف اني تجيني صدمة مااتوقع ها وانجرح واتعب لو ناوي ع التعدد مثلا اشوف اختبره هل افسخ الخطوبة والله يستر عليه ويشوف غيري ماتحمل الضره

حبيبتي خليك وواثقة من نفسك ولا يهمك كلامه
ولا تخليها نقطة ضعف لك عشان راح يستغلها

قلبي يفداك

Well-known member
اولا حبيبتي انتي واثقه من نفسك يمكن بدوة تختبر حبك له بس أنتي لاتزعلين لانو الرجل لايحب المرأة التي تزعل ع طول اتنبهي وربي يسعدكم ويجمعكم ويبعد عنكم الحرام يارب أمين

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
أنصحك تنقلي موضوعك لقسم العروس وليلة الزفاف أحسن وهناك تصفحي مواضيع قديمة تستفادي منها كثير لفترة الخطبة والملكة

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
محبة خطيبها لا تكونى شكاكة فى كل شئ و تكبرى من كل شئ و كل جملة .
احيانا الرجال يحب يفهم تفكير مرته او جه عاباله فكره فيقولها بهبل .
لو حتى بعد الزواج فكربالتعدد اطمنى حبيبتى لن ياخذ رايك ..
محبة خطيبها عيشى حياتك حبيبى و متعى نفسك و زوجك ببيتكم ان شاالله و لا تكبرى كل شئ حتى لا يطفش منكى

سواء قال او ما قال التعدد نصيب ومكتوب لو ربي كاتب له زواج منك ومن غيرك حيصير

لو تركتيه ممكن تتزوجين واحد ويتزوج عليك كمان فهذا نصيب لا توقفي عند كل كلمه وكل نقطه

عادي مشي الحياه وثقي بالله ان المكتوب هو اللي راح تشوفه العين

عيشي الان احلى الايام واتركي التفكير في امور سلبيه راح تجذبينها لك وتنغصين حياتك

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
يا بنتي انت ليه بتخربي على نفسك ههههه

ياختي فليها و عيشي حياتك لأنه المستقبل لا يعلم به الا الله سبحانه و تعالى ...

يعني سواء قال لك بعدد أو ما قال لك لو الله كاتب له فراح يتزوج عليك ...

فانت اتوكلي على الله و ادعيه يحبب زوجك فيك و يخليه يشوفك أربعة بنظره هههههه

noooooona saad

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه انتي محسساني ان الجنوبي ده عندكم جنسيه تانيه او مخلوق فضائي هههههه يا حبيبتي كلهم فالاخر رجاله تفكيرهم واحد ولما سالك علي التعدد يعني هو خلاص رايح يتجوز عليكي وبعدين هو كان اتجوزك الاول عشان يفكر يتجوز التانيه
وبعدين خليكي واثقه من نفسك ومن جمالك ماتخليهوش يعرف نقطه ضعفك ويوم مايقولك كده قوليله بكل ثقه وغرور ومالو يا حبيبي اوكيه روح اتجوز هو انت اصلا متخيل لما تتجوزني هيبقا عندك وقت لغيري :17:وبعدين اللي خادته القرعه تاخده امو الشعور يا عنيه هههههههههه:5:وفكيها شويه واضحكي ماتقفشيش في كل حاجه كده وتخربي علي نفسك ودعواتك بقا عشان انا فضلت اكتب فالكومنت ده عشر دقايق وانا بزهق من الكتابه ههههه

ليلاس باريسية

Well-known member
عيشي حياتك واستمتعي بها
لا احد يعلم الغيب الا الله
لا ترهقي نفسك بالتفكير

أعلى