تـــعالــوا ننـــصح العــرائس يامتــزوجات ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
49
المشاهدات
8K
معلومات صــدى الصمـت
تـــعالــوا ننـــصح العــرائس يامتــزوجات ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تدرون كلنا طحنا باخطاء كثيره وتمنينا لو حد نصحنا بنصيحه شوما كان نوعها ...

شو رايكم اليوم نتعاون نحن المتزوجات ونقدم للعرائيس احلى الافكار علشان مايغلطون غلطتنا ...

اول نصيحه مني انا لاتبخلين على نفسك باي شئ كان في هذيك الليله خليها ليلة احلامك ولا تخلين شئ يضايقك حصني نفسك بالاذكار والاستغفار طوال الوقت ...

الثانيه لاتكثرين ملابس في الزهبه لانه جسمك راح يتغير بعد الزواج ويمكن تدبسين وتحملين من اولها فأخذي شئ بقياس مو تحطين السوق بكامله بدولابك وبعدين تتحسفين السوق ماراح يطير والموديلات تتغير فخذي شئ يناسب الوقت والدارج في فترة زواجك لو كان صيف او شتاء وبعدها غيري على حسب الفصول والالوان

الثالثه اقري دائما وحاولي تتثقفين بكل ماهو جديد بحياتك

وانصحك دهن العود ومسك العروس لاتتركينه ابدااا

ولي عوده باذن الله

يلا يااخوات حطوا مابجعبتكم لاخواتكم

معلومات الغزال الاحمر
تسلمي على الفكره ..ما شاء الله عليك يا صدصد :icon30:

واهم شي العطور لا تكثري منه ما شاء الله على سجينه ما خلت عطر ما اشترته :icon31:
وبعد الزواج حملت كرهت شيء اسمه عطور وبخور ..من كرهي للعطور ما احب زوجي يتعطر منه :santa_1:
قمت بتوزيع كل العطور على اهل زوجي واهلي ..
واهم شيء ..دهن العود ..ثلاث تول بعلبة كرستال اعطيته لام زوجي ..

هذا اللي اتذكره .. ان شاء الله لي عوده ..

سجوووونه

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
اههههههههههه يالعرس :shutup:...عندنا أمثال تقول ....

العرس تهتز له سبعة اوديه !!!!

انت معرس والا مجنون !!

>>>>> اقول اخلصي علينا قلبتها شعبي ماباقي الا الربابه :nosweat:<<خخخخخخخخخ

المهم حبيباتي ....

الاذكار مثل ماقالت صدى الله يسعدها ..:msn-wink:

والتاهيل النفسي والقراه والتثقف عن الحياة الزوجيه:smoke1: ...مو مثلي (( طرشاء في الزفه ))ااااه:icon1366:

...........

لاتشترين كل شئ ..قولي ليه ؟؟؟

لانك اذا اشتريتي كل شئ فما بتلاقين شئ تنزلين للسوق عشانه اول الزواج ..يوم يكون الزوج يااااااااااااي:a025: (( امري حبيبتي ..السوق كله فداج ..خذي اللى نفسك فيه ..)):biggrin: وبكذا تخسرين هالاحساااااس الرائع ..

والاهم انه يصير يفهم الزوج انك صاحبة ذوق ونزلة سوق ويتعود على طلبك للسوق ..:c014:

اختاري لك طقم شاور فاخر (( يمدحون طقم العروسه عند القرشي )):sly:

واعتمدي كل توابعه من لوشن وسبري وجل شاور واذا لقيتي شامبو يكون افضل :c014:(( لاتقولين معطر يخرب شعري ..هي فتره بسيطه شهر العسل بعدين ارجعي زيتيه مثل ماتبين :crazy:..وثانيا موهو شامبو النظافه لالالالا بعد ماتنظفي شعرك بشامبوك العادي خذي شوي من الشامبو المعطر وخليه الشطفه الاخيره ...اممممممممممم ريحه خيااااال )):cupidarrow:

تصير ريحة جسمك مميزه عند زوجك:cool: ..وترتبط فيك

امممممم ايش باقي ياعروس حلوه !:in_love:

اهتمي جدا بلفتات الانوثه والاتكيت في اغرضك اللي بتاخذيها معاك للفندق :c018:..

منشفه صغيره لونها خيال وفرشاة اسنانك والمعجون ومشط صغير وصابونة دوف صغيره كلها في شنطه بلاستيك شفافه صغيره ...انثري ورد مجفف بين ملابسك بالشنطه ..شنطة مكياج صغيره من فافافوم رهيبه وكشخه ...وحركات من ذي ..بتبهره فيك وفي رقتك:blushing: ..هو وخشونته :santa_1:!!

هذا اللى ذكرته ومبارك عليكم :a200:...واحنا ياللي مبطيات مافيه مانع نسيويها ..لسه صغنونات.:msn-wink:.ههههههههه

معلومات دانة البنفسج
مشكوووره اختي صدى الصمت على هذا الموضوع الرائع والمفيد في نفس الوقت للمقبلات على

الزواج الصراااحة العروس لازم تتثقف قبل العرس في كل ما يخص الحياة الزوجية ... وخاصة الامور

اللي يحبها الزوج من حركات ودلع وكيف تكووون انيقه عند زووجها وكيف تتمكيج وتتلبس وتتعطر ...

لازم طول الوقت تكون عروسه في عين زوجها انيقه وكلها شياكه في كل التصرفات .... ولازم ما اتكثر

قبل العرس من الاغراض لانه مع الوقت يوم بتتزوج بتاخذ على عينها الاشياء الجديده اللي نازله

بالسوق على ذووق زوجها والاشياءاللي يحبها .. ولازم تتعلم حركات رومانسيه من شموع وورد

وهالسوالف ...

اتمنى من كل وحده مقبله على الزواج حياة زوجية سعيدة

:cupidarrow::cupidarrow::cupidarrow:

أوركيد

معلومات أوركيد
موضوع رائع ومن إنسانه أروع .... أنصح كل عروس بالثقافه في جميع الامور يعني انا في وجهت نظري يامحلي العروس تكون عارفه بكل شيء يعني علي قولت الناس (لها في كل بحر قطره )من ناحية الاهتمام بالنفس الطبخ ، الديكور ، وعلاقتها بزوجها والمجتمع إلي حوليه وغيرها
والاهتمام بانفس بعد الزواج يعني الوحده موتنسي نفسها بعد الفرح يعني بتذكر وحده شفتها في فرحها مرررررررررررره كانت حلوه وبعدها بأسبوع شفتها في الجامعه تفجعت منها كثيييير شكلها غير إلي شفته في الفرح لا شعر مستشور ولا مكياج ولا أدني إهتمام:confused:
عريسنا زي ماقلت صدى الصمت لا تشترو ملابس وعطورات كثيره لانه الوحده ماتضمن إيش يسير معاها من حمل من زيادة او نقصان في الوزن

وإن شاء الله البنات يفيدونا بخبراتهم

البرائة

معلومات البرائة
انا عندي شوية اسأله:::blushing: >>مخطوبة الله يعينكم:crazy:

ايش اسوي في اول لقاء بيني وبين خطيبي((بيوم الملكة)) كيف اتصرف؟؟:no:

وايش اقوول باول مكالمة؟؟؟:shutup::icon1366:

و كيف اتعامل مع اهل الزوج اذا كان السكن معاهم؟؟؟((هم اقاربي))>>بسكن معاهم..:crazy::crazy:

انا قريت موضوع عن هالشي من قبل بس انا ودي اعرف ارائكم وتجاربكم...

وشكررررررررا على الموضوع الراااااائع...

كوجو كوجو

معلومات كوجو كوجو
انا بعد ملكتي بعد اسبوعين ايش اجهز ليام الملكة والي بتمتد 3 شهرو ايش اجهز لبس وافكار للقعدة مع خطيبي والطالعات معاه كيف ؟ بلييز وكلكم معزومين؟ انتو حبيباتي والي من جدصديقات معوضيني عن ناس كنت اعدهم صديقات بس للاسف من اعلن الخطوبة والغيرة بتاكهم اه يا قلبي

احاسيس*

معلومات احاسيس*
هلااا خواتي المخطوبات..موفقات يالغاليات ...
ولاتشيلوا هم خليكم بطبيعتكم وحياءكم هذا احسن شي.:in_love:.......

بالنسبه للنصائحي للمخطوبات من ناحية التجهيز..ااكبر غلط انك تكثيري الملابس اناماانصحك ابد..
ركزي على الصالونات والتجميل مثلا اعملي توحيد للبشره او عالجي بشرتك اذا كانت تعبانه وشعرك..واعملي ليزر..لجسمك ..وتنعيم كرستالي لرجلينك ..واللي عندها ضعف بصر تسوي تشطيب لعيونها :nosweat:
يعني حاجه مفعولها وفايدتها طويله مو ملابس وخرابيط شهرشهرين وماتصلح
وبعدين ابو الشباب مومقصر بالباقي :smoke1: .....

والف مبرووووك مقدما

معلومات ميعـ ـ ـ ـاد
الله يوفق كل عروسه
الي اقدر انصح فيه والي اتمنى اني طبقته بقوله لكم ولن شاء الله ماانسى شي
اول شي دللي نفسك دللي نفسك دللي نفسك ولو اكررها مليون مره برجع واقول دللي نفسك خخخخخخخخخخ
سوي كل شي تتمنيه في خطوبتك وملكتك وزواجك واذا موعارفه وش الحركات الي يسونها البنات الله يخلي النت ادخلي وفتشي
المهم طلعي طاقتك وابداعك عشان تكونين احلى ملكه في زواجك
ثانيا مثل ماقالوا البنات لاتشترين ملابس كثير وعموما اغراضك كلها لاتكثريها خلي شي للدلع على الزوج في شهر العسل عوديه يوديك السوق واذا شفتي شي عجبك اطلبي منه يشتريه لك بدلع طبعا في شهر العسل الرجال بيسوي كريم وبيشتري لك الي في خاطرك بكذا تعودينه انك راعية اسواق ومصاريف وما يستكثر
عليك شي
عوديه انك تقولين الي بخاطرك لانه اذا تعود على سكوتك بيصير يزعل من صراحتك
كوني دائما انثى رقيقه في كل شي
خلي رائحة العطور تفوح منك دائما حطي مكياج كامل يوميا اذا تقدرين لانه يعطي رونق وانوثه
خليك دائما واثقه من نفسك قدام زوجك ولا تهتزين لاي سبب
وطبعا كل الي قلته يحتاج تدريب قبل الزوج
خصوصا اذا انتي ماتعرفين تدللين وتتغنجين

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر
مبروك مقدما للعرايس الجدد
وحياكم الله في القفص الذهبي ((ان شاء الله ايكون على طول ذهبي ))

نصيحتي تقربي الى الله اكثر وقوي صلتك بة فهو اله الكون القادر على اسعادك في حياتك الجديدة

موفقين

M!!ss GrEEn

معلومات M!!ss GrEEn
تسلمين صدى الصمت على الموضوع
هيك المواضيع و الا بلا
اختي حياة طقم العروسة الي في القرشي نوع واحد و لا أكثر من رائحة

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
زهرة الاله!!! اسمك غريب شوي !!!

لا هو نوع واحد كذا اطلبي طقم العروسه ومبروووك مقدم

معلومات صــدى الصمـت
انا عندي شوية اسأله:::blushing: >>مخطوبة الله يعينكم:crazy:

ايش اسوي في اول لقاء بيني وبين خطيبي((بيوم الملكة)) كيف اتصرف؟؟:no:

وايش اقوول باول مكالمة؟؟؟:shutup::icon1366:

و كيف اتعامل مع اهل الزوج اذا كان السكن معاهم؟؟؟((هم اقاربي))>>بسكن معاهم..:crazy::crazy:

انا قريت موضوع عن هالشي من قبل بس انا ودي اعرف ارائكم وتجاربكم...

وشكررررررررا على الموضوع الراااااائع...
بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما على خير

في اول لقاء خليك هاديه طبيعيه انيقه وانثى ناعمه ،انتبهي لتصرفاتك مو هذاك اليوم بس طول عمرك خليك منتبه لنفسك ولطريقة مشتك اكلك شربك ضحكك جلوسك وقفتك.
ألبسي لبس انيق والوانه تناسبك على حسب لون بشرتك وابتعدي عن التكلف والتصنع في الكلام خليك طبيعيه وانتبهي تقولين كلام مش موجود بحياتك لانه في بنات يقولن للزوج نحن دلوعات ونحن مانسوي شئ وابوي عمره وامي عمرها ماسوت غلط ومن هالكلام
الافضل طاري اهلك ماتجيبينه خير شر لاتخبريه انه اهلك كانوا يضربونك ولا كانوا يحرمونك وتسوين نفسك مأساه خليك ملكة بطبعك وان سألك عن شئ من ماضيك لاتجيبي طاريه واذا جبتي جيبي احسن شئ بماضيك لاتذكري مساوئك ولا مساوئ اهلك ولا جيرانك .

معلومات صــدى الصمـت
انا بعد ملكتي بعد اسبوعين ايش اجهز ليام الملكة والي بتمتد 3 شهرو ايش اجهز لبس وافكار للقعدة مع خطيبي والطالعات معاه كيف ؟ بلييز وكلكم معزومين؟ انتو حبيباتي والي من جدصديقات معوضيني عن ناس كنت اعدهم صديقات بس للاسف من اعلن الخطوبة والغيرة بتاكهم اه يا قلبي
بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما على خير

اختي أكثري من القرأة على نفسك من العين والحسد
ونفس الكلام اللي قلته لـالبرائة اقوله لك
اللبس اختاري مايناسبك انتي ودائما النعومه والبساطه احلى لانك عروس
في البيت لوجاك جهزي له مفأجات حلوه تبقى ذكرياتها طول العمر
ومبارك عليك وحياك لاي سؤال نحن اخواتك بالفعل:blushing:

معلومات صــدى الصمـت
نصيحتي الجديده للي ماتزوجت وللي على وجه زواج وللي متزوجـــة

لاتهملي نفسك ابدااااااااا وتذكري كلمة "اللي مايعز نفسه الناس ماتعزه "
احبي نفسك كثيرا كثيرا

اهتمي بجمالك لاتبخلي على جسمك باي شئ لاتقولين مافيه وقت لا فيه وقت كثير لاتضيعين العمر بالاماني والجسم كل يوم يتدمر
سوي رياضيه سويديه كل صباح
اشربي يوميا كوب عصير فاكهه طازجه / كوب عصير خضار طازجة /كوبان حليب /لتيرين ماء .
امشي امشي امشــــــــــــــــــــــــي يوميا ساعه
سوي تقشير لجسمك كل ثلاث ايام مره لو بشرتك دهنيه ولو عاديه مره بالاسبوع .
حطي ماسكات طبيبعه وبصناعة منزلية وتخيري المناسب لك
رطبي جسمك بالزيوت والكريمات المناسبه لنوعية بشرتك
اهتمي بشعرك واسنانك واظافرك

مو ليوم ولا لشعر للعمــــــــــــر كله هالنصيحه

بــــــــــاربي

ملكة متوجة
معلومات بــــــــــاربي
رايي من راي أحاسيس سمكري عمرج سوي ليزر إسلمنق مساج عنايه بالبشره تبيض أسنان ها الأمور أحسن من إنج تخسرين على مشاري مالها داعي ها في قبل العرس
بعد العرس لاتهملين نفسج و تملين من التعديل و تنسين نفسج جدام زوجج خلج كل يوم عروس مو شرط كل يوم لبس يديد و ميكب كوني مرتبه و نيظيفه كوني دلوعه و كوني حنونه و مرحه إهتمي بنظافة و ترتيب حجرة نومج لا تفتعلين مشاكل عشان تثيرين إهتمامه والله يسعد كل عروس إن شا الله

spoil

معلومات spoil
زواجي بعد شهرين

الله يسعدكم استفدت من نصايحكم

معلومات عبق الشهادة
أنا ما اني متزوجة لا زلت متملكة فقط لكن اقوم بالواجب دامني دخلت
حاولي تفهمي شخصية خطيبك من الان حتى ما تزودي الاحلام وبعدين تنصدمي بالواقع هذا بنظري مهم جددددددددددا

RedRose

Active member
معلومات RedRose
نصيحتي : 1- لا تقارنين بين زوجك وازواج اخواتك او صاحباتك لان كل رجل يخلتف عن غيره
2- لا تطلعين مشاااااكلك برى ابدا ابدا حتى لامك او اخواتك .. حلي مشاكلك بينك وبين زوجك ,, لانك اذا اشتكيتي لاهلك بيكرهون زوجك ويشلون عليه وانت بتنسين الموضوع لكن هم لا ,,, وممكن تصيرين تسمعين كلام منهم يخليك تتأثرين وممكن تكرهين زوجك

3- عودي زوجك من البداية ان زي مالك حقوق انا لي حقوق ,, مثلا : زي ما انت تحب تطلع تغير جو انا بعد احتاج اطلع اغير جو ( هذا مثال )

خليه دايم يحس ان لك احتياجات

4- اذا الله رزقكم بطفل ,, عوديه يهتم فيه يغير له ملابسه وحفاظته ,, يسوي رضاعته اذا كان يرضع صناعي ,, لا تقولون الرجال ما يرضون تقدرين تقنعينه باسلوب غير مباشر ..مثلا بالنسبة للحليب ممكن تسوين نفسك مشغولة تلبسين البيبي مثلا وتقولين بسرعة حبيبي سوي حليب عشان البيبي شكله جيعان ما رح يصبر ,,,وقوليله كيف يسويه ومع الوقت رح يتعود ( هذا مثال )

5- اتفقي مع زوجك من البدايةانكم تكونوا اصدقاءءء,,,, الصداقةمهمة بين الزوجين

6- طبعا الصراحة وعدم المجاملة الا في مواقف تستدعي ذلك

والباقي ما قصروا الاخوات ذكروها,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه