مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تغير خطيبي هل بسبب الملل أم بسببي:(

بناات بادخل بالموضوع

خطيبي جنوبي كان معاملته لي جدا حلوة الحين من كثر مايبتعد ويخوفني ببعدة ازعل ويقول انه مو بعيد عني

بس صار موقف قبل أسبوع بعدها تغير علي كثير لأنه احسه انه يكذب مو صادق معي بعدها ماتحمل قلت انك مو واضح ولا صريح معي قال مافية شي يتخبى

بعدها أهملني ومايعطيني وجه حتى استغربت ! لأنه مررة طيب وحنون ماشاء الله بس استغرب يسوي أفعال وبعدين يسألني ليش زعلت!!

انا مابي ازعل كل شوي واصير نكدية ومااحب الزعل بس تعبني بصراحه والله أحيانا أفكر افسخ خطوبتي

الحين يكلمني عادي واتس وكالات بس أحس مو مثل قبل مادري جرحته أو ماعرف شخصيتي أو ملل

أحس يابنات اني خسرت ابيه يرجع مثل قبل اهئحذفت الواتس واظطريت اني مااستاذن منه لأني أحس يعاملني ببرود وروتينحتى يوم عرف اني بحذف الواتس ماصار مثل قبل ومايبيني احذفة قال اذا ضروري توكلي بالله

حبيبتي نصيحه مني لك ترى الزعل مايفيد لكما لازم تغيري من نفسك يعني قالك كلام جرحك لاتزعلين موفقه حبيبتي الشيطان لايعلب في عقلك يقول افسخي الخطوبه تعوذي من الشيطان حبيبتي لاتعطوعيني الشيطان ترى الشيطان يعلب في عقلك تعوذي منه حبيبتي الله يفوقكم ويسعدكم يارب

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
محبة خطيبها
انا اتذكر مواضيعك و انتى كنتى موسوسة ناحية معاملتك له و كنتى دايما تسالى انهعرفك و ما فى تخبى عنه و انك اصبحتى كتاب مفتوح و انك ترغبى تبعدى عنه شوية و بدك تكون غامضة حتى لاتملوا من بعض و من هذا الكلا م اللى اسميه و عذرا لشخصك الكريم كلام فارغ و ماله داعى
قلت اليك ذات مرة كونى انتى نفسك و لا تكونى غير نفسك .

يسعدك ربي يالغاليه غيرت معاملتي بس احسة شايل في نفسة علي نفسي اعرف وش مغيرة
ويسعدك ربي كمآن حبيبتي يمكن مو متغير حبيبتي أنتي لازم تغيري من معاملتك له حبيبتي لازم تكسبي قلبه حتى اذا كسبتي قلبه راح يقول ماراح أخليلها تزعل مني يمكن مو شايل عليك حبيبتي تعوذي من الشيطان حبيبتي من الشيطان يقولك شايل عليك تعوذي من الشيطان حبيبتي ربي يجمعكم ع محبه وع خير وربي يسعدكم دنيآ وأخرهه يارب أمين تعوذي من الشيطان أتركى الأفكار الشيطان عنك وتعوذي من الشيطان واتكلمى مع خطيبك بالين والرفق وربي يسعدكما ويجمعكما ع خير يارب أمين نصيحتي لكي انك تركتي أفكار الشيطان وتعوذي منهه ربي يسعدكم يارب يارب أختك نوره أم الحلوين &&

محبة خطيبها انا اتذكر مواضيعك و انتى كنتى موسوسة ناحية معاملتك له و كنتى دايما تسالى انهعرفك و ما فى تخبى عنه و انك اصبحتى كتاب مفتوح و انك ترغبى تبعدى عنه شوية و بدك تكون غامضة حتى لاتملوا من بعض و من هذا الكلا م اللى اسميه و عذرا لشخصك الكريم كلام فارغ و ماله داعى قلت اليك ذات مرة كونى انتى نفسك و لا تكونى غير نفسك .
بالعكس كلامي صحيح لو أني قللت من التواصل وصرت غامضه ماراح يكون فية هالحساسية والخلافات .. يكون بعد الزواج أحس الآن المفروض مايكون فية أي زعل ^^انا اعامله ب شخصيتي الحمدلله وعفوية جدا معه ويعاملني بنفس الشيشكرا لك

rwdaoo2000

حبيبتى انا ما قصدت ازعلك و انا متاكدة انك عفوية مثلى و لكنى انا عفوية بهبل ..
انا قصدت من كلامى ان هذه الفترة لا يعرف احدكم الاخر بشكل جيد و بالتالى لايعرف كل منكم صفات الاخر و ما يحبه و ما يكرهه
و هذه الخلافات لا تعنى انكم غير متوافقين بل بالعكس ظهورها اليوم ستمنعها من ظهورها غذا فى بيتكم لان كل واحد عرف ايش يزعل الطرف الاخر و بالتالى سيتجنب يزعله ..
شطارتك انتى تعلمى كيف تقللى من فترات الزعل و لا يؤثر فيكم و لا فى حياتكم .. ارجو تكونى فهمتى عليا
ربى يهنيكم

والله هما احسهم وقت يبغوا الزعل يطلعوا لهم اعذر حالتك نفس حالتي الله يكون بعونا

rwdaoo2000

من رايي اللى يحب حد ومهتم بيه بيبقى مشغول بيه وباللى يرضيه وانتى حاساكى مش مرتاحة ولا مبسوطة وهو اللى اولى يقلق من زعلك وقلقك ..الافضل تتقلى عليه وماتديله وش وزى مابيعمل اعملى واشغلى نفسك بحاجات تانية وشوفى هو هيعمل ايه ..لا تتابعيه ولا تدورى عليه ولو شاريكى رح يحاول يرضيكى بس ماتبينيله انك زعلانة بس انك مشغولة اما لو مش مهتم يبقى القرار قرارك فكرى ف نفسك ومستقبلك معاه بعد كدة
اختى الصغيرة اين المودة و الرحمة و السكن الذى اوصى بهم القران فى حياة الازواج .
تخيلى حياتك الزوجية وكل واحد فيكم يسير بهواه .
الرجل غير المراة فى طريقة تفكيره و اسلوبه و حتى طريقة التعبير عن حبه .
صدقينى انا ما فهمت هذا الا من المعاناة
ربى يسعد الجميع

لياااان19

حبيبتي انتي باول مشوارك توكم يبيلكم وقت تتعودون على بعض واذا كلمك اضحكي وسولفي خليك مرحه معه خليه بس يكلمك ينسى التعب والهم والزعل قولي له كلام حلو يفتح نفسه بس مع ذا خليك ثقيله شوي مو كل شوي تتصلين عليه او ترسلين له واذا مانفع معه وماتغير كلميه اذا كان رايق وفاضي واجلسو جلسه مصارحه وصارحيه بكل الي بقلبك بس بهدووء وصوتك هادي ومن غير عصبيه او تجريح والله يسعدك يارب وعليك بالدعاء

أعلى