?تعلمي فن الصبر والصمت ?

ام تليد

معلومات ام تليد
مبدعة ي وردة اشكرك على موضوعك الرائع

ام تليد

معلومات ام تليد
فععععلا كلام صحيح ميه بالميه..واصدق حكمه قرأتها(ندمت على الكلام الف مرة ولم اندم على الصمت ولا مرة)
حصل خلاف من فترة بيني وبين زوجي وهو اذا عصبته يتمادى بالكلام وانا احترم لحظة الغضب عادةً واسكت..بس ذيك المرة اول مرة ارادده بالكلام لاني كنت عن جد مغبونه وكان الموضوع راح يوصل للطلاق لولا اني هديت الوضع وتركته يقول اللي يبي ويهدد وطلع وتركني..تصالحنا بعد فترة ومشت حياتنا عادي بس لايخلو الوضع من بعض المزحات المبطنه من زوجي وانا اسوي نفسي مو منتبهه.لحد امس كنت بقمة انسجامنا وقاعده اسوي له مساج وانا تعبانه ومزحت معاه مزحنا المعتاد بزي هالمواقف.ثار بوجهي بشكل ..قسما بالله كأني قاتله احد من اهله اني جاحده ولا استاهل النعمه اللي انا فيها وانه شايل بصدره شي كبييييير من ناحيتي وانا فاتحه فمي عالاخر.والله والله اكتب لكم الان ودموعي فعيني مع ان هالشي صار من امس العصر بس موجووووعه يابنات موجووووعه الهوا لو يمر من قدامي بكاني.ادري كثرت عليكم بربره بس والله مو قادرة اشتكي لاحد يعرفني.لان زوجي مايستاهل اطلع اسراره لاحد لانه مو زي اي احد.المشكله اني اشوف من الناس كثير وقليل بس مايهمني.لكن لاننه منه احس اني كنت بسابع سما ورماني لسابع ارض وهو يتفرج علي...وغير كذا رجع يتكلم معاي عاادي ولا كأن شي صار بس نظراته احس فيها حقد على خيبة امل..موجوووعه ومقهورة يابنات طالبتكم تساعدوني
الله يصبرك حبيبتي مابعرف شو احكيلك لكن كتير رجال هيك والزوجات موطالع بايدهم شي الا الصبر واحتساب الاجر عندالله اكثري من الدعاء بالسجود

اللهم اصلح بيني وبين زوجي ياجامع الناس ليوم لاريب فيه اجمع بين قلبي وقلب زوجي
الله يفرجها عليكي ويصلح حالنا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه