تعــــــــــب قلبــــــي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
تعــــــــــب قلبــــــي
السلام عليكم خواتي و عزيزاتي ..

ما اعرف كيف ابتدي و وين ، انا انسانة متزوجة من 7 سنوات و انا على فكره زوجه ثانية و ادري هالكلمة شو صداها دايما على اي زوجة ..
زوجي على قد ما يقدر يعدل بينا يعني يوم عندي و يوم عندها لكن انا دايما وراه و الله يشهد على كلامي اني اوصيه بهم لو شفت قصور لانها ما ضرتني بشي و نفس الشي عني انا عمري ما حاولت اضرها و الحمدالله ما في شي بينا.. اكيد الكل يتسائل وين المشكلة ..؟

اقول لكم انا مدللــه زوجي و مدلعته على الاخر كل اللي يبيه اسوي له يبي نسافر بروحنا اخذت عيالي عند امي ، يبي نطلع اليهال عند الشغالة بس اهم شي لا يزعل او يتضايق مني او من عيالي ، عمري ما كلمته بشي يضايقه اقسم بالله اني ابكي و اقتهر و لكن احاول ما ابين له لانه بيتضايق و بيقول دايما زعلانة ..و احب انه يكون في بيتي مرتاح و هدوء و مرتب و نظيف ..
اهو ما يخليني اطلع الا بأمر و لو طلعت لازم ارجع وقت معين و مو كل يوم و اذا رحت مكان لازم يدور لي مشوار او شي اقوم به علشان نص الوقت يطوف على اللي يبيه مثلا اليوم ابي اروح اتيليه راح و شاف لي مشوار علشان يضيع الوقت علي ..

خواتي اذا دخل البيت ولقاني مو موجودة بالصالة يصرخ علي و على عيالي كأننا احنا مفروضين عليه ، انا احب اولاده لكن هو يفرق في المعاملة و قدامي على اساس عيالي صغار انا اعزمهم كلهم عندي يتعشون و ينبسطون معانا و نقعد كلنا على سفرة واحدة يبتدي اول شي و يغرف لهم الاكل و اكلوا و حبايبي و بالعافية و عيالي قاعدين ما يعطيهم لقمة او كلمة حلوة ، تدرون ولدي صار كل يقول انا ما عندي لا ام ولا اب و اهو يقول ما يفهمون ( شو الواحد ممكن يفعل لما يسمع ولده يقول هالكلام ). ادوس على قلبي و استحمل علشانهم و قلبي كله حزن ..

انا عمري 27 سنة الحين و اهو اكبر مني ب20 سنة يمكن ، و اتزين له وااايد يمر و يروح ما يقول لي حلو لبسك او فستانك و اذا راح مرة بيته الثاني و تعدلت له يقول لي اسبوع انها تزينت له هذا ما يجوز لان من طبع المراة انها تغير و اقول له هالكلام لكن ما يسمع يررده دايما علي يعرف اتضايق لكن ما ابين له علشان ما ينرفزني اكثر .. في فترة انا سمنت و خصوصا لانه صار يقهرني و اروح على طول الثلاجة و الحمدالله الحين وعيت و مواصله علشان اخفف وزني ، اول مرة كان عندنا عزومه و اقول لك انا مستانسة و ما اكلت شي بس كنت اقطع دجاج لعيالي و مخليه على جنب الصحن العظام الا هو مخلص اكل و بيروح يغسل يده الا يقول قدام الكل شوفوا ( يأشر على العظام ) و تقول تسوي ريجيم (هو يضحك)
ولا كانه اللي معاه زوجته ام عياله .انا ما سويت شي سكت عنه علشان اللي عندنا و يوم راحوا ولا كانه مزعلني ، يقول الكلام و لا يفتكر اني احس يظن اني بدون احساس ما افكر ..
لما يشوف احد من اهله ينسى الدنيا و يبديهم علي و يقول لي انت الاول بكل شي و كله كلام في كلام لا اكثر .

الفترة الاخيرة صار يجرح كثير يقول كلام ولا يقول اني ممكن ازعل او اهتم ، تعبت لدرجة اني فكرت انفصل عنه لكن اخاف على امي و ابوي انهم يتضايقون و يصير لهم شي و خصوصا انهم تعبانين ..

ارجوووكم اعطوني حل ما ادري وين اروح ولا شو اسوي ..:tears::tears:

معلومات بنت الشيوخ
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي احسك
دللتيه زياده عن اللزوم
ايه اهتمي واترتبي ونضفي بيتك
علشانك مو علاشانه
خليه اذاجا ومالقاك خليه يصارخ الى بكره وش يصير
قليله حتى عيالي لازم تهتم فيهم
انت مسؤؤؤؤل عنهم كمان

والله يختار لك الخيره الطيبه

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
ليه ماتناقشينه بالموضوع ؟؟؟؟؟

ناقشته بكل المواضيع و تكلمت و انبح صوتي بدون فايدة بكل شي و خصوصا اذا تكلمت عن موضوع العيال ما يرضى يتناقش ابدا و يقول اهم كلهم عيالي و احبهم نفس الشي و لكن انا اشوف التفرقة عيني عينك و ما اقدر اتكلم ولا بنص حرف او بمعنى اصح ما يرضى ..

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
اختي احسك
دللتيه زياده عن اللزوم
ايه اهتمي واترتبي ونضفي بيتك
علشانك مو علاشانه
خليه اذاجا ومالقاك خليه يصارخ الى بكره وش يصير
قليله حتى عيالي لازم تهتم فيهم
انت مسؤؤؤؤل عنهم كمان

والله يختار لك الخيره الطيبه

دللته وااااايد و اكثر من االلزوم بعد ..
و اذا ما رديته عليه يزعل و يطلع من البيت و ما يرد علي اذا اتصلت عليه ..

اشكرك من كل قلبي على ردك جزاك الله كل الخير

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
هلاقلبي الله يحنن قلبه عليك انتي وعيالك لكن عليك با الدعاء ولالاستغفار وصلاة اليل وطنشيه هاذى هو الحل

امين يا رب العالمين و مشكورة على النصيحة ..

إحساس راقي

معلومات إحساس راقي
نصيحتى اذا تكلم على عيالك لاتحسسيه انك متضايقه بل العكس عادى جدا
وزي مايقول كلهم عياله ويحبهم بس يشوفك متضايقه ويبي يضايقك زود
وانصحك كمان ماتدلليه زياده عاتى اذا دخل وخرج كله واحد اشغلى نفسك اقري نت بس لاتحسسيه بشوق ووله وانك تسهرين على راحته وشوفي وش بيصير

والله يوفقك ويسخره لك

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
نصيحتى اذا تكلم على عيالك لاتحسسيه انك متضايقه بل العكس عادى جدا
وزي مايقول كلهم عياله ويحبهم بس يشوفك متضايقه ويبي يضايقك زود
وانصحك كمان ماتدلليه زياده عاتى اذا دخل وخرج كله واحد اشغلى نفسك اقري نت بس لاتحسسيه بشوق ووله وانك تسهرين على راحته وشوفي وش بيصير

والله يوفقك ويسخره لك

اقسم بالله انا ما اتكلم عن عياله لاني ادري انه يتضايق و بالعكس اعاملهم زين و هم يحبوني بعد لكن اذا الموضوع فيه عيالي ما احس انه يعاملهم بالعدل يعني نجلس كلنا بسفرة واحدة هو على طول يحط لعياله و يقولهم اكلوا بالعافية و انا و عيالي ما يلتفت علينا احيانا يشوف نفسه انه اهو و عياله تغدوا و خلصوا و احنا ما بقى لنا الا اقل القليل و هة حتى ماذكنرا على الغدا و اشوفه يطالع انه نسانا و نسى عياله بمعنى اصح لكن ما يتكلم و يتصرف كأنه شي عادي و انا عمري و واقسم لكم بالله اني عمري ما قلت له شي ..و اخر شي صار سافرت شغالتي و انا ماعندي اي احد يقول لي تعالي نطلع مع بعض اقول له و الاطفال قال خليهم بالبيت يعني شو بيصير فيهم:icon1366: يعني في احد سمع عن اطفال اعمارهم اقل من 5 سنوات يتمون بروحهم بالبيت ....:icon1366::icon1366:

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات nonoura
الله يعينك افعاله مملة وبتجلط القلب لاتدققى كتير وخليكى ريلاكس مشان صحتك

دمووعي ألم

معلومات دمووعي ألم
بنات نفسيتي تعبت وااايد و انا احاول اكون مسترخية اكثر وياه وما اتضايق لكن ما في فايده ما يتغير و ولا راح يتغير دايم يقلل من نفسي احس شخصيتي انكسرت صرت ما اعرف اتكلم مع الناس كاني توني طفلة اتأتأ بالكلام و ما اعرف شي حتى اهلي يقولون لي اشفيك ليش تغيرتي ما عدتي البنت اللي تضحك و تحب تفرفش .. لدرجة احس ان عقلي تقفل ما اقدر افكر ما افهم شي من اول مرة اسمعه .. عرف و بكل سهولة يحطمني بكل معنى ..

ابتعدت في الفترة اللي قبل و انا احاول افهمه و توقعت اني ما كنت فاهمته ابدا و لكني فاهمته و فاهمته صح 100% ..
اكتشفت انه شمالي ...

الى الان ما عندي حل لهالمشلكة ..؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه