تعرَّفي هل زوجك سعيد خلال العلاقة الحميمة

bsbsbs

Active member
العلاقة الحميمة من الأشياء التي تقرب بين الزوجين باستمرار، ويتطلب استمرار الحياة الزوجية شعور الطرفين بالحب والتقدير والاستمتاع خلالها، ورضا كل طرف عن الآخر، وعادة ما نسأل نحن النساء أنفسنا بين الحين والآخر "هل زوجي سعيد معي خلال العلاقة الحميمة؟"، و"ما علامات رضا الزوج في الفراش؟" إليكِ الإجابة عن هذه الأسئلة في السطور التالية. علامات رضا الزوج في الفراش تخلق العلاقة الحميمة الناجحة روابط وثيقة بين الزوجين، وتزيد من شعور الزوجين بقربهما من بعضهما، ومن ثم تقوي الحب بينهما، وهناك بعض العلامات التي تؤكد حب الزوج لزوجته ورضاه خلال العلاقة الحميمة، ومنها:


يحرص على التواصل البصري في أثناء العلاقة: يُعد التواصل بين الزوجين خلال العلاقة سواء البصري أو اللفظي من الأمور المهمة التي تزيد من الشعور بالحميمية. إذا كان زوجك يطيل النظر إلى عينيك، فهو بلا شك مغرم بكِ، فلغة العيون لا تُخطئ. خاصة إذا كان من النوع الخجول الذي لا يتحدث في أثناء العلاقة، ولكنه يحرص على النظر إلى عينيكِ فهذه علامة من علامات حبه لكِ.


يهيئ الأجواء الرومانسية قبل العلاقة: إن كان زوجك يحرض على خلق جو رومانسي لممارسة العلاقة الحميمة، مثل مشاهدة فيلم رومانسي معًا أو إضاءة بعض الشموع أو خفض الإضاءة وتشغيل موسيقى هادئة أمور تدل على حبه لكِ، فهذه التصرفات تدل على اهتمامه بكِ وحرصه على إرضائكِ، فمن يبذل هذه الجهود ليُشعرك بالسعادة، زوج محب يهتم بزوجته.


يقبلكِ في أثناء ممارسة العلاقة: التقبيل من علامات الحب عامة ومن علامات الاستمتاع بالعلاقة الحميمة خاصة، إذا كان زوجكِ يحرص على تقبيلك كثيرًا في أماكن متفرقة من جسمك فذلك دليل على كونه مغرمًا بكِ، وقبلاته العميقة لكِ ناتجة عن شعوره بالرضا عن علاقتكما الحميمة.


يراكِ جميلة دائمًا: تشعر كثيرات بالقلق حيال عيوب أجسادهن، مثل الوزن الزائد أو النحافة أو السيلوليت أو غير ذلك من التغييرات التي تطرأ بعد الحمل والولادة، ولكن عادة لا يلاحظ الزوج المحب لزوجته هذه الأمور، بل على العكس يراها جميلة دائمًا، ولا يتذمر بشأن شكل جسدها ويقبلها كما هي، بل يحب كل تفاصيلها، إذا كان زوجك يخبرك بأنه يراكِ جميلة دائمًا، فثقي في حبه لكِ.


يرغب في تجربة أمور جديدة معكِ: يساعد التجديد في العلاقة الحميمة على تقوية الحب بين الزوجين والحفاظ على علاقتهما، إذا كان زوجك يسعى إلى تجربة أشياء جديدة معكِ مثل عمل المساج، فهذا يدل على حبه لكِ. يهتم بإطالة فترة المداعبة قبل العلاقة: المداعبة من مفاتيح رضا الزوجة عن العلاقة الحميمة، إذا كانت زوجك يهتم بالمداعبة عن طريق التقبيل والهمس بالكلمات الرومانسية واللمسات المثيرة، فهو يهتم بشعوركِ بالرضا عن العلاقة ومن ثم يدل ذلك على حبه لكِ واهتمامه بكِ.
 
أعلى