تعرفي على لغة زوجك الاساسية في الحب

احصائياتى
الردود
65
المشاهدات
12K
معلومات شيخة المطران
تعرفي على لغة زوجك الاساسية في الحب
مرحبا حبيباتي كيف تعرفين لغة زوجك الالساسية في الحب انها خارطة سهلة منهن من عرفت طريقها ومنهن من ضلته ولان اختي البلقيسية ساخبرك على لغات الحب الخمس لتخاطبي زوجك بلغته واليك عليها قصص اشهدتها من الواقع .
اللغات هي
1- كلمات التشجيع والتناء
2- تبادل الهدايا
3-تكريس الوقت
4-الاعمال الخدمية
5- التواصل البدني

واليكن قصص واقعية لتفمهي ما اعنيه
تحكي منى قصتها قائلة : لم اقصر معه ابدا بيته نظيف دايما طعامه الذي يفضل في وقته اولاده متوفقين في دراستهم كنت اخدمه بعيوني وخالد لم يقصر معي ابدا ياخذني للاسواق والجمعية ويقوم على بواجبه على اكمل وجه كثيرا ما كان يقدر جهودي ويشكرني ويشجعني لكن لماذا يتعرف الى غيري من النساء اعلم انه يعشقني ولكن لما الخيانه ؟
كثير ما تحصل تلك القصص في مجتمعنا للاسف لكن منى كانت تخاطب خالد بلغتها هي وليس لغته هو فلقد كانت منى الاعمال الخدمية لذلك احبت خالد لانه لم يقصر معها ولكن خالد كانت لغته كلمات الثناء والتشجيع كثير ما كان يحكي لها قصص عن انه انقذ زملاءه وانه ساعد شخص وانه وانه لكن منى كانت تقول له ببرود يعطيك العافية لم يكن خالد يريد سماع ذلك كان يريد ان يشعر انه فريد يريد كلمات الشكر والثناء كم كان سيكون سعيدا بتلك الكلمات الان منى عرفت لغة خالد الاساسية في الحب تقول لي منى والابتسامه تعلو وجهها الطفولي : بالامس خالد قال لي اننا سنافر الى ماليزيا في هه العطلة كم طرت من الفرحة شكرته من قلب واثيت على جهوده فهو يعمل لاسعادي لم ارى عيون خالد تتلالا هكذا من قبل كان سعيد لان شكري اتى من قلبي وصادق وليس جامدا باهتا مثل قيل .
تلك كانت اول لغة ودعيني خطوة خطوه اهمس لك باقي اللغات ولكن الرجاء عدم الرد حتى لا تضيع القصصص وشكرا

معلومات شيخة المطران
اليك عزيزتي اللغة الثانية :

حمد انسان مرح حبوب خدوم لا يقصر ابدا في طلبات بيته وزوجته مريم كذلك تحكي لي منى قائلة : ااه لو تشوفين مريم شنو تسوي حق حمد تمطره باغلى الهايا اغلى الساعات اجود انواع البخور والعطور وتهديه خامات رجالية شيء خيال اخواني يحسدونه عليها لكن حمد خمس سنوات سنوات فقط مرت على زواجهم وجاء لامي يقولها : يمه زوجيني كلنا استغربنا وامي رفضت الا يقولها السبب وقالها يمه مريم مو نفس قبل قبل تهتم فيني باكلي بشربي بنظافة البيت لكن الحين كل شيء على الخدامة ياما نصحتها وقلتها اهتمي بالنظافة ككل بس يومين وترجع لطبعها القديم .

للاسف مريم تحدثت مع حمد بلغتها هي وهي تبادل الهدايا وحمد كانت لغته الاساسية بالحب هي الاعمال الخدمية حمد ما يهديها هدايا وايد مثل ما هي تسوي ولا يشكرها ويثني عليها وايد بس كان يخدمها بعيونه ولا يقصر بحقها عشان جذيه كانت لغة حمد في الحب هي الاعمال الخدمية بينما كانت مريم تعشق الهدايا.

اتمنى وضحت الصورة لكم شوي واليكم باقي اللغات بعد قليل .

معلومات شيخة المطران
اللغة الثالثة والرابعة :

اما هذه القصة هي لي انا ام ابراهيم نعم فانا لغتي الاساسية في الحب هي تكريس الوقت فمنذ ان تزوجت خفت علاقتي بزميلاتي وكذلك زياراتي لاقاربي ظنا مني انني لو اعطيت زوجي كل وقتي واهتمامي واتصل عليه بين فترة واخرى اكون معاه على طول سوف يحبني ولكن للاسف تلك كانت لغتي انا وليس هو اما هو فكانت لغته الاساسية بالحب هي تبادل الهدايا فلقد كان يهديني بين فترة واخرى ورد ... خاتم .. حتى لو ورقة مكتوب عليها احبك لكني الان عرفت لغته في الحب لانه كان يخاطبني فيها طوال الوقت لكنني الان فهمتها فاصبحت اهديه ولو تشوفون ملامح وجهه وهو يفتح الهديه والله كطفل اما هو بين فترة واخرى نطلع وياخذني للبحر والمنتزهات والله اكون طايرة من الفرحة احس انه يحبني صج لان هذي لغتي في الحب.

اما سلوى تحكي لي قصة اخوها محمد قائلة : محمد انسان مرح حبوب يخدم نفسه بنفسه يهتم لمظهره ولياقته البدنية جدا يبوس راس امي كل يوم صبح قبل لا يروح الدوام يحب يلعب مع عيال اخواني يحضنهم ويقبلهم وامي من كثر حبه له زوجته هيا البنت السنعة النظيفة اللي تعرف تطبخ عدل ونظيفة في بيتها مثل امها لكن محمد دايما كان يقول لهيا ما له داعي كل هالاطباق انا مو راعي اكل ليش ما تجيبين خدامة تساعدج حبيبتي في البيت محمد كان يدري ان هيا لو انهمكت في اعمال المنزل راح يجي اخر الليل وتحرمه من لغة الحب مالته وهي التواصل البدني واللي لغته الاساسية في الحب هي التواصل البدني يعرف لو كانت زوجته تستمع بالمعاشرة والا لا فبالله عليكم انها لغته الاساسية بالحب لقد تعب من هيا لانها لا تفنن في الحركات ويشعر انها تصنع في الفراش لذلك بعد سبع سنوات تزوج عليها تقولي سلوى بحكم اني الاقرب لاخوي محمد لما سالته ليش تزوجت على هيا وهي ما قصرت معاك؟ رد بعصبية هيا ما تنفعني بالفراش .
بنات واللي لغته الاساسية في الحب التواصل البدني حيل يهتم لمنطقة المراة لو كانت واسعة من تحت او ضيقة اكثر من غيره من الرجال .

معلومات شيخة المطران
اللغات جميعا

بامكانك الان اختي ايضا ان تتعرفي على لغات صديقاتك اخواتك في الحب والاهم اولادك

فانا ولدي برهوم دايما يصر ان لما يتكلم الف راسي له واعطيه اهتمامي للاخر يا قلبي طالع علي لغته في الحب هي تكريس الوقت اما بنتي الفصعونه سارونه كله تحتضن ابوها وتبوسه لغتها في الحب هي التواصل البدني .

اا كان ولدج يهديج وردة من فناء المدرسة او قالج اذا قعدت شاطر تشتريلي اللعبة فهو يا قلبي لغته تبادل الهدايا واذا كانت بنتج تصر تساعدج في اعداد الكعك فهي تحب الاعمال الخدمية واذا كان ولدج يقولج ماما ما شوفيني انا بطل شلت الصندوق لوحدي فلغته هي كلمات الثناء

تعرفي على لغة اولادك فلا تكوني كتلك الامهات اللي تقول ما اني عارفة ولدي شنو يبي بالظبط اشتري له احلى الالعاب واغلاها يطلع الملاهي مع عيال عمه ولا عمري منعته مع هذا متمرد ومشاغب لعل ولدها كانت لغته في الحب هي تكريس الوقت كان يتمنى انها تعطيه اهتمام لو تحدث اليها بدل انشغالها على الكمبيوتر كان يتمنى من تكون هي من تاخذه للتنزه بدل عبال عمه والخادمه

تعرفي على اللغات الحب الخاصة بك واولادك وبزوجك امك اختك . اتمنى انكم استفدتم وشكرا

معلومات شيخة المطران
بنات اتمنى انكم استفدتم من هالدرس البسيط ولكن عندي سؤالين مهمين توضحلي مدى فهمكم للدرس

1- هل كان للتربية دور في تحديد لغة الحب الخاصة بك ؟ بصراحة ولماذا؟

2- ما هي لغة زوجك السابقة والحالية بعد ان قراتي الدرس؟

بنات تواصلكم وردودكم تحفزني لطرح موضوعات متنوعة واشكركن من قلبي وشكرا

ملكة عرشي

معلومات ملكة عرشي
انا لغة زوجي الاعمال الخدمية في المنزل
وانا اقووووول ليش ما يتأثر عندما اهديه او اتبرج واتزين
لكن في يوم من ايام اجازتي غيرت اثاث البيت من مكان الي مكان ونظفت جيدا وازلت اشياء قديمة
وهو انفرجت اساريره
هههههه مشكووورة
وتعلمين كل ما نذهب لمول او مكرز تسوق يسرع لقسم المنظفات
وعندما يجئ محمل بالهدايا تكون كالاتي
منظف المفروشات والستائر بدون رغوة
انواع المغسلات للاراضي المختلفة
فوط التلميع وهكذا
نبهتيني

ملكة عرشي

معلومات ملكة عرشي
بنات اتمنى انكم استفدتم من هالدرس البسيط ولكن عندي سؤالين مهمين توضحلي مدى فهمكم للدرس

بنات تواصلكم وردودكم تحفزني لطرح موضوعات متنوعة واشكركن من قلبي وشكرا

اولا انا لغة الحب الخاصة بي هي الهدايا
1/ نعم التربية كان لها دور لاني عندما كنت صغيرة كنت متعلقة جدا بابي وهو لغة حبه الهدايا فكان يهاديني كثيرا ومن هنا تعمق في عقلي الباطن ان التعبير عن الحب ياتي عن طريق اهداء الثمين لمن تحبين وان تفرح قلبه بها

2/ لم افهم لغته السابقة والحالية بعد الدرس
اليس هي لغة واحدة
لكن ما اعرفه هو ان لغته الاعمال الخدمية
وانا كنت لا استطيع تفسير تصرفاته
فعندما كنت عروس عندما يكون يريد توصيل معلومة انه سعيد يقوم بالنظافة بدلا مني ويترك لي الجزء الصغير وهو يبتسم
وعندما نتجادل يكون كل منا لحاله ويجدني اجتهد في النظافة ياتي ويستسمحني

تعرفي اوضحتي لي نقطة مهمة جدا جدا جدا
مشكورة قلبي الان اتضحت لي اشياء كثيرة ووجدت لها التفسير
اصبحت افهم متي يكون سعيدا ومتي يكون راضيا ومتي يكون زعلان

معلومات انهار الحياة

مااتوقع ان للتربية دور في تحديد لغة الحب لان بالاساس كنت يتمية ولااحد يهتم بامري
او يمكن لاني كنت محرومة من كل شي ، فاشوف عند غيري واتمني
انا الاحظ ان لغتي هي الهدايا ، ولكن بطبيعتي مااهدي بسبب ظروفي المادية الصعبة
لكن بطبيعتي دائما افكر لويصير عندي مدخول مادي ودي اهدي فلانة وفلان
وحتى اني افكر اهدي للي لهم معزة خاصة هدايا جااامدة ماتخطر على بال احد
يعني دائما تفكيري في التعبير عن حبي لهم هداياا وبس:shiny:

لغة زوجي والله بفترة الخطوبة مااعتقد انك تقدري تحددي صح
لان مثلا انا من النوع اللي اطبخ كثييير ردة فعله عااادية من ناحيته بس يزعل لو مااطبخ وارسل له:tears:
بالنسبة للهدايا اهديته كذا مرة نفس الشئ ردة فعله عاادية
هدااااااياه بالنسبة لي شبه نادرة
يعني لسى ماعرفت لغته الاساسية في الحب

مشكورة ياعمري استوعبت الدرس كثيير :icon30:
واشكرك من اعماق قلبي لهذه اللفتة الجميلة :icon26:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه