تعت معا

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K

Miss DoDo

معلومات Miss DoDo
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
تعت معا
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بلقيسات؟؟؟

بنات انا تعبت مع زوجي كل يوم نتخاصم ونتضارب وسبب الغدا والعشا......مشكلتي انه زوجي مايحب اكلي او اي شئ اسوي ويقولي انتي ماتخترعي اكل ولمن اخترع اكل يقولي انا مااكل اكل اختراع ولمن يطلع فوق عند اهله تكون اخت زوجي مخترعه اكل ياكل وينزل يقلي والله اختي مسوي اكله خطيرة انا انقهر والحل نفس شئ مايعجبه حل حقي لمن يطلع يذوق حل اخته ينزل يقلي الحل اللي سوته اختي خطير اتضايق احتار معاه بالاكل والحلى وخصوصا انه مايحب المكرونه وفلفل رومي وجبن ومعجنات وبيتزا اللي انا اسويها ويكره ومايطيق الدجاج مرررررررة ولمن اقله جيب لحم يقلي بتترمي لانك ماتعرفي تطبخي وانت اكلك مايزبط من كلام هذا ايش اسوي؟؟؟
ساعدووووووووني بليز لسه اليوم متخاصمين عشان غدا يقولي انتي ماتطخبي وخرج بدون اكل:21:

اسم الموضوع : تعت معا | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

ام لــودي

معلومات ام لــودي
طيب افتحي كتاب الطبخ يكون حلو
وزيني منه واذا قال مو حلو زيني طبخه ثانيه ثالثه واذا قال مو حلو قولي ماخذته من الكتاب حتى هذا مايعجبك الناس كلها تاكل من هذا وانت مايعجبك شي وش تبيني اسوي
واذا كان في بالك طبخه علمني وانا راح ازينها >>وعاد انتي دوري من النت الطبخه اللي يبغاها
وبس انحلت مشكلتك وشرايك فيني *_^

حالمه ولكن

معلومات حالمه ولكن
قولي مو لازم تاكل وتلذذي بأكلك قدامه طالما انك ماتقصري وتضبطي طبخك لايهمك رايه من اليوم ورايح اطبخي لنفسك وصدقيني اذا شاف ثقتك بنفسك راح يتغير ويمدح اكلك بس اصبري

ice creeem

معلومات ice creeem
عطي اخت زوجك مبلغ مادي كل شهر وخليها تطبخ لكم وانتي سوي شي يوم حلا يوم سلطه يوم مقبلات وقولي كله من اختك واذا عجبه الاكل مره واثنين وثلاث قولي هذا طبخي وبس والمثل يقول تمرة جيرانا حلوة

معلومات اولادي كل حياتي
ـ عندي لك فكرة تخليه يحرم يقولك اكلك مو حلو
ـ اطلبي من اخته تطبخلك أكلة يحبها زوجك بس من دونما تقولي لزوجك ابدا وقولي لاخته مشتهية اكل من يدك بكرة هذه الاكلة لانك تضبطيها ومرة تعجبني (يعني امدحي فيها )علشان تزبطها
ـ ولما يجي زوجك من العمل حطي له الغدا وشوفيه لو اكل وعجبه وعلق يصير داولي تاخذي طريقة طبخها من اخته مافيها شي انا زوجي كان يقولي اتعلمي من اهله الطبخ واتعلمت منهم بكل صدر رحب
ـ اما لو عيب في الاكلة وماعجبته وجلس يصارخ اتركيه لحد مايسكت وروحي قوليله انت ماعندك سالفة وانت جالس بس تعيب في اكلي كل يوم وهو مرة طعم بشهادة اهلي والجميع ويكون في علمك الاكلة اللي اكلتها اختك طابختها ....!!!
ـ ساعتها راح يطيح وجهه واكيد ماراح يعرف يرد لانك احرجتيه وقوليله انا راح اطبخ بطريقتي تبغى تاكل ماتبغى تاكل بكيفك المهم انا طبخي عاجبني
ـ والله معاكي

Miss DoDo

معلومات Miss DoDo
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
طيب افتحي كتاب الطبخ يكون حلو
وزيني منه واذا قال مو حلو زيني طبخه ثانيه ثالثه واذا قال مو حلو قولي ماخذته من الكتاب حتى هذا مايعجبك الناس كلها تاكل من هذا وانت مايعجبك شي وش تبيني اسوي
واذا كان في بالك طبخه علمني وانا راح ازينها >>وعاد انتي دوري من النت الطبخه اللي يبغاها
وبس انحلت مشكلتك وشرايك فيني *_^
سويت كذا اطبخ من كتاب ومن نت بس مافاد

Miss DoDo

معلومات Miss DoDo
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
قولي مو لازم تاكل وتلذذي بأكلك قدامه طالما انك ماتقصري وتضبطي طبخك لايهمك رايه من اليوم ورايح اطبخي لنفسك وصدقيني اذا شاف ثقتك بنفسك راح يتغير ويمدح اكلك بس اصبري
اتلذذت باكلي مافاده

Miss DoDo

معلومات Miss DoDo
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
عطي اخت زوجك مبلغ مادي كل شهر وخليها تطبخ لكم وانتي سوي شي يوم حلا يوم سلطه يوم مقبلات وقولي كله من اختك واذا عجبه الاكل مره واثنين وثلاث قولي هذا طبخي وبس والمثل يقول تمرة جيرانا حلوة
يعرف طبخي ويعرف طبخ اخواته:13:

يقين الحب

معلومات يقين الحب
أنتي تعلمتي الطبخ جديد؟ يعني بعد الزواج مثلا؟ ممكن تستخدمي نوع بهارات ماتعجبه حاولي تغيري بالبهارات لانها تعطي مذاق مختلف لنفس الطبخه

عندي أحساس بسيط أنه الموضوع ماهو موضوع طبخ وبس ممكن تفكري بإيش أنتي ممكن تكوني مقصرة وزوجك يتحجج بالطبخ

بعد ممكن أنك ترجعي للوالدة تعلمك بعض الاكلات القديمه يلي ماتطبخوها كثير وممكن تكونوا نسيتوها أو تستشيري أم زوجك لنفس السبب

حاولي أن شاء الله ربي يجعل مشاكلكم عند هذا الحد وأقل يارب

ام لــودي

معلومات ام لــودي
شوفي حبيبتي شلون يعرف طبخ خواته؟؟
يعني ماتقدرين تضبطين الطبخ
لاصار ماتعرفين الطبخ اكيد يميز بس اذا صرتي طباخه اكيد ماراح يفرق
وحتى لو قال هذي الطبخه تطبخها اختي قولي زينت مثلها عشان تذوقها من يدي

معلومات قبرة الربيع
ههههه
طيب تعلمي واخترعي الذرررررره!!!!!
يابنت الحلال ادخلي قسم الطبخ بالمنتدى وطبقي الاكلات اللي فيه وقولي انا اخترعتها
والا اشتري كتب طبخ ..........

الله يوفقك وتنزلين لنا اخترااااااع جديد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه