تعب قلبي من كلمه (هاااااااااات)

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

كابتشينوو

معلومات كابتشينوو
تعب قلبي من كلمه (هاااااااااات)
السلام عليكم انا باعاني من مشكله مررررررررررره تاعبتني وابي المشوره منكم
انالي خمس سنوات متزوجه وعندي طفلان لاكن المشكله كلها هنا ان من يوم ما اتزوجت اكتشفت ان زوجي ماهو براضي يعمل لي مصروف يد شهري لي ولعياله
حاولت افهم منه قفل الموضوع بكل بساطه .. لاني ماحب زي كل الحريم اني كل شوي اقوله هات وهات وهات..................................................................................................
وفي نفس الوقت لما اطلب شي لاولاده اي شي ترفيهي (كالعاب.او كتب ..........)
ما يرضى وبيتعبلي قلبي لانه
ولما اطلب منه اي شي لااااااااااااااااااااااااااااازم تحقيييق وصيااااح وخصاااام علشااان يرضى (وانشاالله يرضى)
ساااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني

RAWABE 444

معلومات RAWABE 444
شوفي ياقلبي معليش اعذريني الغلط منك تدرين ليش لانك من البدايه ماعودتيه يعطيكي مصروف خاص عشان كذا اتعود انك ماتطلبين وهو خذا رحته بتجميع الفلوس وفي التقصير
لكن انصحك لاتتنازلين عن اي حق من حقوقك حتى لوصغير لويقول ماعندي فلوس قولي دبر ماعلي منك لايغرك والله اللرجال اغلبهم معهم فلوس ويقدرون يصرفون ولو تتيح لهم الفرصه تزوجوا بعد
شوفي انا معوده زوجي على المصروف من اول شهر لكن اللي طبيت فيه اني صرت اشري مثلا للبيت اغراض من مصروفي وهو تعود ولما اشوف زوجته ماتدفع ريال من مصروفها كل شي عليه بالبيت انهبل على غبائي وشوفيني احاول ارقع اللي خربته
لكن لاتاخذك الحنيه بهذي المسائل والله يسخرلك ويسخرلي يارب العالمين
والله يعينا عليهم هبلوا فينا

كابتشينوو

معلومات كابتشينوو
مشكوره اختي على الرد لكن صدقيني من اول ماتزوجت وانا اعاني من هذه المشكله
ان الليله الماضيه رحنا نقضي اشياة المدرسه ودخلنا محلات الاحذيه (الله يكرمك)
وبعدين طلبت منه يشتري لي جزمه عجبتني---- الله لا يوريكي اش التحقيق اللي سار والخصام اللي سار وطبعا كالعاده مايمشي الا اللي براسه------ شوري علي كييييف اتفاهم معه والله مليييييييت من بخله

دلع قلبه

معلومات دلع قلبه
جربتي اسلوب المدح والثناء,,
يعني خليك مكانه وتخيلي معاي شوي
شريت لك مره ومرتين وثلاث واربع وماالاقي منك مدح وشكر وان لقيت مو الشي اللي يرضي نفسي!!
لما تجين تطلبيني بصراحه مااراح اعطيك وان اعطيت بدون نفس
لانك مامدحتي قبل !!!
يعني هو يشتري ومع هذا مصره تاخذين مصروف يحس كذا انك ماقدرتيه ولا العطاء اللي اعطاك اياه
لكن لو كنتي لما يشتري لك الشي تشكرينه بقوووه وتقولين له الحمدلله اللي ربي رزقني واحد يشتري لي ويعطيني ومايبخل علي لما اسمع قصص الحريم اللي متزوجين بااشباه الرجال وكيف بخل ازوجهم اسمي عليك واذكر الله لانك زوجي
جربي لو يجيب كيس خبز امدحي واشكري ودلعي وبعد فترة شهر اثنين ثلاثه اقترحي كااقتراح مو طلب لا!!
قولي وش رايك تحط مصروف للبيت نستفيد منه اذا احتجنا
مثلا هدايا نهديها لاحد لان اهلي دايم يقولو زوجك مافي منه كريم ويده مرخيه..
مافيه بشري مايجيب راسه المدح
دراسه اجريتها على كل الاشخاص الذكور والاناث من كل الاعمار مافيه احد
مدحته الا ويجي كله يقول سمي وابشري ماشاء الله,,

معلومات ياقلبي تغير
نفس مشكلتك اختي كابتشينوو,,,,,
لدرجه انه اذا رحنا انا وهو واهله في تمشيه ما يقول شي بس اذا طلبت منه مصروف شخصي يقول الشهر هذا عطيتك وعطيتك وعطيتك
ويذكر التمشيه اللي اهله معي فيها ومصروف التمشيه
قلت له :: انا مالي دخل حتى اهلك معي مو انا لوحدي
والله شي يقهررر الله يفرجها علي وعليك ياااارب
واتمنى انو نلاقي حل,,,,

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه