تعبـــــــــت نفسيـــــــــــــــــا خلااااااااااص

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

Mi!ss BĻuέ

معلومات Mi!ss BĻuέ
تعبـــــــــت نفسيـــــــــــــــــا خلااااااااااص
السلام عليــــكم
والله يابنات محتاجة ارائئئئكم تعبت نفسيتي مرررررره من زوجي عديم المسئوليه وماني عارفه اتصرف.... انا ادرس وحاليا عند اهلي وزوجي بمنطقه ثانيه ومخلصه دراسه صارلي شهر وزوجي الى الآآآن رافض يجي ياخذني يابنات متخيلييييييين؟؟؟ يتعللل بترميم البيت صارله خمس شهور والبيت صغير مايستاهل ؟؟ اقوله طيب انا بجيـــك يقول لااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟

مع العلم انه يخوني وله علاااااااااقات وانا اسوي نفسي مادري عن شي ...

قبل اسبوع قالي بجي اخذك بعد اسبوعين بالكثير .. والحين على اساس باقي اسبوع ؟؟ قالي بعد ثلاث اسابيع بجي.. قلتله عيب عليييييييك فضحتني قدام الناس انت ماتبغاااني؟؟

قالي لاتجيبين طاري الناس لأأفقع عيونك؟؟؟؟ والله يابنات ااني اتكلم معاه بكل احترررام بس مررره زودهااا وصار يتمادااى معاي .. قلتله طيب بقعد عند اهلي بس ارسلي مصرررروف ولا على بالك ابوي بيقعد يصرف علي ؟؟ قال اييييييه قولي كذا من اول انا عارف انه عشان الفلوس وعصب مررره؟؟؟

كأنووو مو من حقي اطلب مصررروف لي ولبنته... انا خلاص يابنات تعبت منه وافكرررر جدياااا في الطلاق لانه احسه مو وجهه زواج ولااااهو قد المسؤليه ولسانه صاير طويل معاي وقليل ادب ؟؟

ارجوكم يابنات قولولي كيف اتصرف انا خلااااص متفشله من اهلي خلصت اعذاري اهلي مستغربين ليش مايبغى يجي ياخذني وابوي يصرف علينااا وزوجي الحقيرررر قاعد يلعببببب ويصيع .. احس ماعادلي كرامه قاعد اتشحذ فيه ؟؟؟ وووهوو جنوبي شرقي وانا جنوبيه ... يابنات صار يشوف طيبتي ضعف وووقاعد يدعس علي اكثر واكثرررررر آآآآآآآآآآآآآآآآآآه مقهوره مره ساعدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني

انا حاولت كثير اكسبه في صفي واطنش واتعااامل معاه باسلوب وامدحه واشجعه بسس ماجاب نتيجة تخيلوا يابنات اليوم يكلمني في التليفون يقول ليش تدلعين لااا تتدلعين انتي خلاص عمرك 25 وصرتي عجوز مع العلم انو الفرق بيني وبينه عشر سنين .... اكرررررررررررررررررررهه

معلومات الياقوتة السمرا
الله يعينك ولا تزعلي نفسي يا بنت الحلال ترى الرجال كلاب (الله يعزك) إذا باعك بيعيه وهو قاعد يتهرب منك بطريق غير مباشر، بس نفسي أعرف بنته ما لها تأثير عليه يعني ما يجيها يسأل عنها؟

حبيبيF

معلومات حبيبيF
الله يعينج ..........بس أنا رايي قولي لحد من أهلج يكلمه ويشوف حل معاه أبوج مثلاً

معلومات حور الدنيا 15
الله يكوون في عونك
بس نصيحه اخر شيء تفكرين فيه الطلاق خصوصا لان عندك بنت
وان شاء الله باقي البنات يفيدونك
دمتي بوود​

om3mmar

معلومات om3mmar
من جد من حقك تكرهي
الله يهدي ويصرف عنو الشياطين وبنات الحرام

صدقيني لو اتصل عليك دحين وقالك انا جي آخدك وحشتيني
كان توافقي ولا تحسي بالكره ولا تقولي شي

اخت ..كبري عقلك لا تقولي اكرهه ..لا تخلي الموقف يغير مشاعرك
حب زوجك شي مستقر في صدرك لانقاش فيه
ماشا ءالله عليك انت عاقلة ومحترمة معاه على حسب كلامك

بس امكن بعيدة عن شي جدا مهم

بدي اسألك..
مين اللي بيرعى حياتك ويحميك وزوجك بعيد عنك ؟؟
طيب وانت في بيت زوجك؟؟
مين بيحمي بنتك وبيرعاها؟؟
مين بيغير زوجك ويبعدو عن البنات و الحرام؟
مين اللي بيرزقكم ؟؟
مين....ومين....ومين.....؟؟؟؟

اكيد الله اللي ما اظن في اول سؤال جا على بالك....!!!!

لكن هو الله
الله..فين وجودو في حياتك؟
يا اختي ما يغير زوجك ....الا الله
لا الاستشارات ولا ابوك ولا بنتك ولا حتى انت ..
ما يغير الا الله ولا يهديه الا سبحانو تعالى

اذن عليك بالصوات الخمس ...و الدعاء لزوجك في سجود كل صلاة
اذا تقدري قومي في الثلث الاخير من الليل وادعي ربنا
وتشوفي بنفسك كيف الدعاء في التهجد مستجاب سبحان الله

يا اخت كل يوم لا صحيت تصلي الصبح حصني نفسك وبنتك وبيتك ان شاء الله لا رجعت وزوجك وبتشوفي كيف ربنا يسخرو ويهدي بإذن الله

شوفي في توقيعي دعاء رائع ادعي في كل سجود بعد الثناء على الله وانهيه بالصلاة على النبي
وطمنينا عنك
لا تنسي اختك ام عمار
اي شي تحتاجي راسليني على الخاص

معلومات عتيبية مروقه
الله يعينك ولا تزعلي نفسي يا بنت الحلال ترى الرجال كلاب (الله يعزك) إذا باعك بيعيه وهو قاعد يتهرب منك بطريق غير مباشر، بس نفسي أعرف بنته ما لها تأثير عليه يعني ما يجيها يسأل عنها؟

صدقت لازم تكوني حازمة وجادة معاه
وطالبيه بالمصروف حقك وحق بنتك
والا حيكون فيه تصرف ثاني

Mi!ss BĻuέ

معلومات Mi!ss BĻuέ
بنته يقول انا مشتاقلها بس والله يابببببببببببببنات كلام في كلااااااااااااااااااااااااااام كذااااااااااب

اشكركم يابنااااااات بس هووو يكره انو اهلي يتدخلووون راح يحقد مررره وراح يدري اني انا قايلتلهممممم

طبعا اللحين هوووه مايررررد على اتصالاتي عشان ما اطالب بحقوقي وعشان ما اعكر مزززززاجة ...

انشاءالله راح ابتدي من اليووووم بإذن الله اقوووم الليل واصلي وادعي ,,,,,,,,

معلومات ملكة الاحســـاس
لا تدخلي اهلك في الموضوع

وحاولي ماتكثري اتصالات واذا اتصل خليه لاتردي عليه من اول اتصال واتحججي ان الجوال مو معك

وانتي تكلميه سوي ثقل ولايسمع منك الا الكلام الطيب

ولاتساليه ابدا متى تجي خليه على راحته بالعكس حسسيه انك مو مستعجله على جيته

زوجي جنوبي ومانفع معاه الا هالاسلوب

الله يسخره لك يارب

Mi!ss BĻuέ

معلومات Mi!ss BĻuέ
الله يعينج ..........بس أنا رايي قولي لحد من أهلج يكلمه ويشوف حل معاه أبوج مثلاً
^
^
ابووي يقولي انتي سويتي مشكله من لاشي خليه على راحته متى ماجاااا جا ؟؟؟؟؟

ليش ماعندي كرامة يعني فشلني قدام الناس

Mi!ss BĻuέ

معلومات Mi!ss BĻuέ
لا تدخلي اهلك في الموضوع

وحاولي ماتكثري اتصالات واذا اتصل خليه لاتردي عليه من اول اتصال واتحججي ان الجوال مو معك

وانتي تكلميه سوي ثقل ولايسمع منك الا الكلام الطيب

ولاتساليه ابدا متى تجي خليه على راحته بالعكس حسسيه انك مو مستعجله على جيته

زوجي جنوبي ومانفع معاه الا هالاسلوب

الله يسخره لك يارب
^
^
فعلا صادقه الظاهر انا ارخصت نفسي بزززيادة انا بريح راسي من وجع الراس وبقفل جوالي مره وحده واخليه يموووت لين يوصلي

سنيني هم

معلومات سنيني هم
شوفي .. اول شي بقولك في اسباب اساسيه وخلفيات انتي ماتشوفينها بحياتك .. مجرد انك بعدتي عن زوجك الرجال مايرد نفسه عن شي خصوصا في حال غياب زوجته ولفترات طويله .. طبيعي الشيطان بيلعب بمخه ويقوله جرب وجرب وانبسط ...وهذا خطائك انك بعدتي عنه بحكم دراستك .. مااعرف كم المده ؟؟ وهل كان يتخللها ااجازات ترجعين فيها لبيتك مثلا .. او هو يكتفي بزيارتك ؟؟؟ ماااعرف كيف قضيتي المده ؟؟ انتي بعدتي بتفاهم بينكم او بالاجبار والاصرار منك يعني هل كان متمسك فيك قبل تروحين وبدايه غيابك كان متاثر ولا كان عادي عنده ؟؟؟؟
زوجك قاعد يلعب وعلى كلامك خيانات وغيره... يعني زوجك مايبيك ترجعين واعجبته الحريه
بكل الاحوال لاتتعشمين مره انه لما يرجعك حتى لو بكره بيرجعك واخلاقه زينه بيكون معفن عشان يبين لك انه منزعج .. طنشييييي اي حاجه او رد فعل يسويه مايناسبك .... واعملي نفسك مو فاهمه وعلى نياتك
مساله ترميم البيت ؟؟ انتي طلبتيها او هو من نفسه ؟؟؟
باين من تصرف زوجك انه مستقوي عليك ..وشكلك كنتي كل ماصار بينكم اتصالات خلال الفترات الماضيه كنتي تبينين له احتياجك وشوقك وهو ضمن مشاعرك هذي وصار يطنش او العكس كان يبين لك احتياجه وانتي ماهتميتي والتفت لجو ثاني ؟؟ او انك كل ماصار بينكم اتصال كنتي تحاسبينه على كل شي اول باول لحد ماصار كذا يتعامل معاك .. ولاهامه!!
لاتسكتين وكلام ابوك لما قالك لاتخلقين مشكله ومتى ماجا جا ؟؟ اتوقع ابوك الله يخليه لكم مو عاجبه تصرف زوجك من داخله لكن ساكت مايبغى الخطا يبدر منك انتي ويبغى يشوف اخرتها معاه ... عشان كذا
انصحك ..
لاتشدين ابدا في موضوع الرجعه ... واعملي نفسك مبسوطه وملتهيه وماصدقتي تتخرجين ودايم طالعه ودايم مشغوله ولك روحاتك وجياتك .. ولما يكلمك حاولي تختصري الاتصال معاه وبيني انك مو فاضيه له وانك مروووقه ومبسوطه ردي عليه وانتي تضحكين .. ردي عليه وانتي قمة الفرفشه وخليه يتسال ولو سالك وشفيك مبسوطه بيني انك مررره مرتاحه ومستانسه وان عندك بنات عازمتهم يعني خليه يوسوس ويستغرب التغيير وصدقيني بيرجع يدق وبيتامر وبيقولك تتصلين وبيلومك ليش ماتدقين ... الخ وبتلاحظي التغيير وبتذكريني ...بعدها بيقولك بجي اخذك ..
من ناحيه المصروف ...
لاتتهاونين بالنقطه هذي وخليها قضيتك معاه لما ترجعين له .. شوفي هو بيصرف ولا بينتظر اهلك يمدون يدهم ..
بعدين احكي معاه وقولي له انا مسؤله منك وانت من الرجوله انك تلتزم بمصروفي انا وبنتك ..واذا ماطاوعك
هنا لازم احد يتدخل من اهله اذا ابوه او اخوه وكلميه وخليه يتفاهم معاه ..
انا ماابغى احرضك على زوجك .. بينكم بنت .. اتمنى انك تتكلمين معاه بالهداوه ..وتشوفين وش نقاط ضعفه وتتعاملي معاه من خلالها ..الله يسخره لك ويبعدعنه وعنكم بنات الحرام وعيال الحرام ويصرف قلبه عنهم ويحنن قلبه عليك وعلى بنته اخر شي اقولك صلاتك ودعاااائك

معلومات اميره الرفاعي
ردعلى الموضوع

لم يقول ليك يا عجوز قول له يا الشيب يا زباله يا سافل واذا زعل قول زيا ما تقول ان اقول وبعدين دحلسي لينا ما تجي بتك وبعده طول السانك وانت لا تروحي تكمل دراسه عند بيت اهلككمل معه واذا مافي ما جل اظغطي على نفسك وخلصي ادراستك ودوري عل وظيف ليك ام من جيهات الطلاق انس الموضوع ولا تفكري فيه اقعدي على قلب وخولي دايم انك تكون مرتب شيك مع خالص الدعاء لك

Mi!ss BĻuέ

معلومات Mi!ss BĻuέ
شوفي .. اول شي بقولك في اسباب اساسيه وخلفيات انتي ماتشوفينها بحياتك .. مجرد انك بعدتي عن زوجك الرجال مايرد نفسه عن شي خصوصا في حال غياب زوجته ولفترات طويله .. طبيعي الشيطان بيلعب بمخه ويقوله جرب وجرب وانبسط ...وهذا خطائك انك بعدتي عنه بحكم دراستك .. مااعرف كم المده ؟؟ وهل كان يتخللها ااجازات ترجعين فيها لبيتك مثلا .. او هو يكتفي بزيارتك ؟؟؟ ماااعرف كيف قضيتي المده ؟؟ انتي بعدتي بتفاهم بينكم او بالاجبار والاصرار منك يعني هل كان متمسك فيك قبل تروحين وبدايه غيابك كان متاثر ولا كان عادي عنده ؟؟؟؟
زوجك قاعد يلعب وعلى كلامك خيانات وغيره... يعني زوجك مايبيك ترجعين واعجبته الحريه
بكل الاحوال لاتتعشمين مره انه لما يرجعك حتى لو بكره بيرجعك واخلاقه زينه بيكون معفن عشان يبين لك انه منزعج .. طنشييييي اي حاجه او رد فعل يسويه مايناسبك .... واعملي نفسك مو فاهمه وعلى نياتك
مساله ترميم البيت ؟؟ انتي طلبتيها او هو من نفسه ؟؟؟
باين من تصرف زوجك انه مستقوي عليك ..وشكلك كنتي كل ماصار بينكم اتصالات خلال الفترات الماضيه كنتي تبينين له احتياجك وشوقك وهو ضمن مشاعرك هذي وصار يطنش او العكس كان يبين لك احتياجه وانتي ماهتميتي والتفت لجو ثاني ؟؟ او انك كل ماصار بينكم اتصال كنتي تحاسبينه على كل شي اول باول لحد ماصار كذا يتعامل معاك .. ولاهامه!!
لاتسكتين وكلام ابوك لما قالك لاتخلقين مشكله ومتى ماجا جا ؟؟ اتوقع ابوك الله يخليه لكم مو عاجبه تصرف زوجك من داخله لكن ساكت مايبغى الخطا يبدر منك انتي ويبغى يشوف اخرتها معاه ... عشان كذا
انصحك ..
لاتشدين ابدا في موضوع الرجعه ... واعملي نفسك مبسوطه وملتهيه وماصدقتي تتخرجين ودايم طالعه ودايم مشغوله ولك روحاتك وجياتك .. ولما يكلمك حاولي تختصري الاتصال معاه وبيني انك مو فاضيه له وانك مروووقه ومبسوطه ردي عليه وانتي تضحكين .. ردي عليه وانتي قمة الفرفشه وخليه يتسال ولو سالك وشفيك مبسوطه بيني انك مررره مرتاحه ومستانسه وان عندك بنات عازمتهم يعني خليه يوسوس ويستغرب التغيير وصدقيني بيرجع يدق وبيتامر وبيقولك تتصلين وبيلومك ليش ماتدقين ... الخ وبتلاحظي التغيير وبتذكريني ...بعدها بيقولك بجي اخذك ..
من ناحيه المصروف ...
لاتتهاونين بالنقطه هذي وخليها قضيتك معاه لما ترجعين له .. شوفي هو بيصرف ولا بينتظر اهلك يمدون يدهم ..
بعدين احكي معاه وقولي له انا مسؤله منك وانت من الرجوله انك تلتزم بمصروفي انا وبنتك ..واذا ماطاوعك
هنا لازم احد يتدخل من اهله اذا ابوه او اخوه وكلميه وخليه يتفاهم معاه ..
انا ماابغى احرضك على زوجك .. بينكم بنت .. اتمنى انك تتكلمين معاه بالهداوه ..وتشوفين وش نقاط ضعفه وتتعاملي معاه من خلالها ..الله يسخره لك ويبعدعنه وعنكم بنات الحرام وعيال الحرام ويصرف قلبه عنهم ويحنن قلبه عليك وعلى بنته اخر شي اقولك صلاتك ودعاااائك
فعلا انا غلطت لمى خليته وكملت دراستي بس كنت على نياتي وماعرف شي ووماعرفت العواقب ززين... هو فعلا مستقوي علي وحاط في بطنة بطيخه صيفي خصوصا بعد ماجبت البنت لان حاس انه ربطني لانه اول ماكان معاي زي كذا...

انا الحين مادري ادق اتفاهم معاه ...... ولا انتظره يدق مع اني عارفه انه ماراح يدق ولا اقفل جوالي واخليه يشررب من البحرررر.. الله يجزاك خير يارب

Mi!ss BĻuέ

معلومات Mi!ss BĻuέ
لم يقول ليك يا عجوز قول له يا الشيب يا زباله يا سافل واذا زعل قول زيا ما تقول ان اقول وبعدين دحلسي لينا ما تجي بتك وبعده طول السانك وانت لا تروحي تكمل دراسه عند بيت اهلككمل معه واذا مافي ما جل اظغطي على نفسك وخلصي ادراستك ودوري عل وظيف ليك ام من جيهات الطلاق انس الموضوع ولا تفكري فيه اقعدي على قلب وخولي دايم انك تكون مرتب شيك مع خالص الدعاء لك
انا سالفه الطلاق بس تخووويف لانه مايقدر يطلق اصلااا لانه يقربني ثانيا احنا ماعندنا وحده تتطلق نادرر مررره ... وانا ياختي احترمه ماقدر اقول هالكلام مادري اذا انا مؤدبه بزيادة ولا غبيه بس قلتله انت العجوز مو اناااا واحمد ربك انك متزوجني؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه