تعبت

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
1K

emy fahmy

معلومات emy fahmy
تعبت
زوجي في الفترة الأخيرة كتير ينتقد أي شيء أقوم به ونادرا ما يعجبه شيء ويدخل البيت ليجلس أمام التلفاز أو الكمبيوتر وأي خطأ يراه مني يكبره جدا ويحكي لأهله عليه وأيضا إيكر اهلي دائما بالسوء حتي أمام أهله ويريد الزواج باخري ويكلمها في بيتي وعندما سألته طالما انت شايف اني سيئه وأنك تريد الزواج باخري لماذا أنت مستمر بزواجي قال لي أنا مستمر معكي خوفا فقط من الله أن اظلمك بالطلاق ومتحملك لوجه الله وأوقات أخري يقول لي انتي لك معزة ومكانه وانا اعرف انك تحبيني وتتق الله في وفي بيتي وانا تعبت جدا جدا لا أدري هل يكرهني وفعلا مستمر لوجه الله كما يقول أم أنه يبرر أفعاله السيئة تجاهي ويبرز أي خطأ لي لكي يضع مبررا لزواجه باخري خاصه أمام أهله تعبت نفسيا جدا وانا بالفعل أحبه ولا أريد الطلاق ولكنه دائما يجرحني بكلامه وتصرفاته وأقول لنفسي انه في قرارة نفسه علي يقين اني زوجه جيدة له ولكنه لا يريد الاعتراف بذلك حتي يكسرني لأنه لديه عقد نقص فنفسه الاحظها في العديد من المواقف ولكنه حين يكون هادئا يقول لي أنه يعزني وإني جزء من حياته لا يستطيع الاستغناء عنه .........افيدوني ماذا أفعل هل فعلا يحبني أم مجرد خوف من الله لو طلق؟؟؟؟؟

اسم الموضوع : تعبت | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
ويبرز أي خطأ لي لكي يضع مبررا لزواجه باخري خاصه أمام أهله
لقد فهمتي الأمر أحسنتي......
أنت الزوجة الثانية؟؟؟
اذا كنت كذلك فلماذا أنت خائفة من زواجه مرة أخرى....؟؟؟؟؟

emy fahmy

معلومات emy fahmy
نعم أنا زوجه ثانية وقلت له تزوج أن أردت الزواج بثلاثة لكن مشكلتي الحقيقية شعوري بنفوره وعدم حبه وكلامه الغريب لماذا مستمر معي تاره يقول اعزك ونا استغني عنك وتارة يقول لوجه الله واخاف اظلمك بالطلاق وانا لا أعلم أي الكلام صحيح

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أختي لا تتعبي رأسك بالتفكير في كلامه لأنه متناقض ...
كل ما عليك فعله هو معاملة زوجك بما يرضي الله سبحانه و تعالى و خلاص هذه قاعدة مهمة ضعيها في عقلك و عودي نفسك عليها..
مهما عملتي العبد ما يرضى المهم ارضاء الله سبحانه و تعالى..
الحمد لله أنت متفاهمة مع ضرتك يعني مافيك عيب يشينك ...
كل ما يريده زوجك هو احباطك و تشكيكك في نفسك و كاد يصل الى هذا الأمر ..تداركي نفسك قبل ان تسقطي في هاوية لا يعلمها الى الله.......
قولي له مرة أخرى لما ينتقدك المهم أنا أعاملك بما يرضي الله سبحانه و تعالى فلا يهمني رأيك هذا كل ما في الأمر...

مشكلتي الحقيقية شعوري بنفوره وعدم حبه وكلامه الغريب لماذا مستمر معي تاره يقول اعزك ونا استغني عنك وتارة يقول لوجه الله واخاف اظلمك بالطلاق​

لا تعري لكلامه أي أهمية فالحب الحقيقي هو من الله سبحانه و تعالى و لله سبحانه و تعالى فعلقي قلبك به ..و هناك راح تشعري بلذة ...
تستغني عن كل حب البشر لك....
أكثري من الاستغفار فباذن الله سيزول عنك هذا الضيق و الهم و الغم و لا تنسي التسبيح...
هذا هو دوائك لكي تستريحي ..فخذي به .......

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
الى متى راح تعيشي على حب الآخرين وكلامهم
قال كلام حلو فرحانة قال كلام سيئ زعلانة
يعني كلامه هو الي يسرك
اذا قال شي في حقك فلا ينطبق عليهم
هذا رأيك ويحترم ويحتفظ به
واذا افعلتي خصوصا امامه او سألتي ليش قلتي ليش وأنا وأنا
راح تزيدي تأكدي ان كلامه صح وفعلا انتي المذنبة
لذا يا نور عيني ريلاكس وتيكت ايزي

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
هو راح ينبسط بالزواج ويجدد شباشه مع أخرى
وانتي تعبي نفسك وأرهقيها بكثرة التفكير
والبحث عن لماذا وكيف ومتى يحبني
حتى تصيري عجوز
الانسان الي يفكر في حرمة ثانية ارميه وارمي حبه زي ما رماني
واتعامل معه بذكاء وحدود لكي لا ينفر بالمرة
واجامله وامدحه لكي يبقى يصرف علي
واذا خرج من البيت لا تسألي وين رايح ولا متى تجي
بدلي حياتك واستراتجيتك في التعامل معه

emy fahmy

معلومات emy fahmy
عندكم حق انا أحاول دائما الحمد لله أن أستعين بالله بالاستغفار والدعاء وان اتق الله في زوجي واعامله بالإحسان حتي لو لم يكن يعاملني به. ......أسألكم الدعاء أخواتي العزيزات أن يرزقني الله الصبر ويفرجها عليا وعلي كل مسلم يارب

ةميعن

معلومات ةميعن
ربي يساعدك اختي , دعيه يتجوز , لا تفكري في الامر بهد ا الشكل أي كما يريد هو , هو يبحث عن مبررات ليتجوز من اخرة ولكنه لم يجد سبب فلهدا كل مرة يقول شئ انه يتخبط , دعكي منه فكري في نفسك اجعلي اهتمامك بنفك اهم شئ ولا تلاحقيه , قومي فقط بواجباتك تجاهه لا اكثر , ركزي علي نفسك لاسعادها , هو يتجوز ويفرح وانتي تتعبي نفسك باسئله كلها تدور في محور كيف ارضيه واجعله لا ينفر مني . اين انتي من كل هدا ؟ لمادا لا يفعل هو هدا , حداري اختي , عيشي لنفسك

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
معلومات المدربة حكيمة
السلام عليكم
حبيبتي ابعدي عنك كل الافكار السلبية اللي انت عايشة فيها
استشارتك شدتني ولي عودة ان شاء الله للتفصيل فيها
في انتظار ذلك راح اطلب منك ان تعملي تدريب لمدة 21 يوم وممكن جدا تنحل مشكلتك بهذه التمارين البسيطة فقط لو انت التزمت بها
انسي كل تصرفاته ومعاملته عيشي من اجلك انت كوني دائما في حالة فرح اسعدي نفسك لانك سوف تحاسبين عليها و لا تملكين الا ان تسعديها
من اجلك انت و ليس من اجله
دائما قبل النوم فكري في زوجك بافكار ايجابية شغلي خيالك وعيشي الحياة التي تريدينها لاتفكري ابدا في زواجه من ثانية خصوصا قبل النوم
واهم شئء بعد 2 الى 3 ساعات من نومه استيقضي و امام اذنه اليسرى اخبريه كل ماتريدين احبك اعشقني انا حبيبتك و هكذا
ليس مهما ات نصدري صوتا يكفي ان تفكري في الامور التي تريدينها
اذا انحلت مشكلتك خبريني
ابعثيلي على الخاص لاكمل لك اخر تطبيق
موفقة

emy fahmy

معلومات emy fahmy
ان شاء الله حبيبتي بعمل كده واخبرك والله المستعان. ....أشكرك جدا لردك واهتمامك وجزاكم الله خيرا جميعكم أخواتي العزيزات

نولدز

معلومات نولدز
انت نفس حالة وحده اعرفها بس اللي اعرفها ضعععيفه للاسف وخوافه بس يقول لها كلام اكثر بكثيررر من كلام رجلك يقول كلام انا انقهر فمابالك هي وحارمها من اشياء كثيررره ويهددها بالطلاق ويقهرها بزوجته يعني انسان مايخاف الله فيها وللاسف هو زوجها الثاني .. يارب ياكريم يالطيف يصلح حالكم و يحنن قلوبهم عليكم ويسخرهم لكم يارب .. ويجعلهم لا ينطقون الا خيرا ولو كرهو ??

emy fahmy

معلومات emy fahmy
اللهم أصلح بيتي وزوجي وبيوت وازواج المسلمات يارب

emy fahmy

معلومات emy fahmy
ياجماعه من فضلكم كيف اقدر اراسل أي عضوة عالخاص؟؟؟

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
اخيتي وانت بالمقابل مذا تفعلين وكيف هي تصرافتك تجاه مايدور هذا شيء مهم جدا لابد من ذكره
ولمذا يذكر اهلك بالسواء وماهي مبررات ذلك مع ذلك لكل فعل رد فعل ماهو ردك انت ..!!

emy fahmy

معلومات emy fahmy
كتير جدا ارد وأقل له مالك خص باهلي والحمد لله انت تعلم اني من بيت طيب وخلافاتك معهم انت السبب فيها لأنك تطاولت عليا وعليهم وتيرة دخلت أهله وخاصه أمه وقالت له التزكرة أهلها بشيء لأنهم لا يعيشو معك بل هي من تعيش ولا فائدة أحس انه يفتح كلام عليهم لكي يضايقني ويخلق أسباب زعل ومبررات لزواجه علي وهو كياد بطبعه ويعرف كيف يحرق دمي ولما اتشاجر معه ويحس اني بجد عصبت يقفل الكلام وبعد فترة ناااااامي يكلم فيه وانا زهقت قسما بالله

emy fahmy

معلومات emy fahmy
وبالنسبه لعلاقته بالاخري وكلامه معها طلبت منه لو مصر علي الزواج يكون بعيد عني وعن بيتي ولا يجيب سيرتها عندي نهائي ولو كلمها ما أكون موجوده و لا تتعرض لي ولا أتعرض لها

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
يجب عليك ان تكوني عادلة فلربما احد من اهلك قام بفعل غير لأق مع زوجك لا تقفي موقف سلبي وكوني مع الحق ولا تعاندي لمجرد العناد اما اذا كان يتعرض لاهلك بدون سبب مقنع فلا تحاولي ان تدخلي بالموضوع قولي له اهلي عندك روح لهم وقلهم وش ذتبي انا تقلي ولا تبادري بالتعرض لاهله حتى لا تزيد المشكلة ومن وجهت نظري ان سب الاهل امام الانسان غلط كبير وغير مبرر وليس من شيم الرجال ولا النساء اما بالنسبة للزواج من ثانية او ثالثة فلا تملي على الرجل شروطك وكوني انت الافضل في كل شيء اذا تزوج مع اني لا اتمنى لك ذلك فكوني هادئة جدا ولا تذكرين له من تزوجها بسواء ابد بل اثني عليها وعلى اخلقها وانت اطلبي منه ان يكلمها ويتطمن عليها فهي سوف تفعل العكس والرجل سوف يقارن بينك وبينها وسوف يرى انك الافضل والاكمل وسوف يعود لك بأذن الله لابد لك من استخدام عقلك والابتعاد عن العواطف كوني عاقلة وسوف ترين النتيجة بأذن الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه