مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت والله وطالبه مساعدتكم

LULU1993M

انا جنوبيه شرقيه وزوجي شرقي شمالي تعبت منه ولا أدري مالحل من بدايه زواجنا اكتشفت أنه يشوف افلام اباحيه ويعمل العاده السريه كتمتها في نفسي وما كلمته بأني أعرف حاولت اتقرب منه وتثقفت جنسيا وكمان لمحت له بعواقب هذا الشيء ولكن مافيش فايده وفي الأخير اضطررت اني اصارحه لأنني تعبت انا لا استمتع معه منذ بدايه زواجي ولي سبع سنه  عند اقامه العلاقه بيننا لايهتم بي ويخلص بسرعه وخلاص وينتهي دوره صبرت كثير وتحملت غير أن طباعه صعبه وسيئه ولكني بدأت أشعر بحاجتي لرجل يشبعني عاطفيا وجنسيا حاولت اختصر موضوعي وارجو منكن المساعده

LULU1993M

عندما صارحته زاد الأمر سوء صار لا يقترب مني ويزعل من اتفه الأسباب ويدخل الغرفه ويقفل على نفسه أمامي كأنه يقول ليس لك دخل بي وصار يحطم نفسيتي باسلوبه المتحجر 

Dr-Nosha

حبيبتي اذا زوجك شرقي حاولي معه بس لاتعانديه لانه يزيد مع العناد ويعاندك اكثررررر
ويظل يصر ع موقفه ممكن بسبب انك صارحتيه مايعترف لك انه اخطأ
انتي جنوبية حنوووونه اغدقيه بحنانك وعطفك دلعيه ناديه بأحلى اسماؤه اللي يحبها اهتمي فيه اكتر
حسسيه برجولته وهو حيتغير معاااكي بالتدريج،،
بس لاتلصقي فيه كل شوي بدون اَي مناسبة الشرقيين مايحبون الالتصاق كتير للأسف
حبيبتي حاسه فيكي انتي عاطفية ورومانسية كتيير والشرقي يخاف من المشاعر والعواطف ويهرب منها مع انه بداخله عواطف جياشة بس يخاف من إظهارها
برأيي حبيبتي يحتاج منك صبررر وتقرئي عن نمطه اكتررر حتى تقدري تتعاملي معه وتستمتعي معه اكترر
انا شرقيه لو حابه تسالي اَي شي برد عليكي

LULU1993M

حبيبتي اذا زوجك شرقي حاولي معه بس لاتعانديه لانه يزيد مع العناد ويعاندك اكثررررر
انتي جنوبية حنوووونه اغدقيه بحنانك وعطفك دلعيه ناديه بأحلى اسماؤه اللي يحبها اهتمي فيه اكتر
حبيبتي حاسه فيكي انتي عاطفية ورومانسية كتيير والشرقي يخاف من المشاعر والعواطف ويهرب منها مع انه بداخله عواطف جياشة بس يخاف من إظهارها
برأيي حبيبتي يحتاج منك صبررر وتقرئي عن نمطه اكتررر حتى تقدري تتعاملي معه وتستمتعي معه اكترر
حبيبتي انا بطبعي مو عناديه كثير وانا ماصارحته إلا لما انتهى املي منه بعد سبع سنه ايش يتوقع مني زي ماقلتي انا جنوبيه وعاطفتي تطغي على تصرفاتي وانا مو مقصره معه وأحاول اني ما التصق فيه بس انا بعرف أن الشرقي يحب الجنس بس هوقلب الموازين

LULU1993M

حبيبتي انا بطبعي مو عناديه كثير وانا ماصارحته إلا لما انتهى املي منه بعد سبع سنه ايش يتوقع مني زي ماقلتي انا جنوبيه وعاطفتي تطغي على تصرفاتي وانا مو مقصره معه وأحاول اني ما التصق فيه بس انا بعرف أن الشرقي يحب الجنس بس هوقلب الموازين وشكرا لك أختي 

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
هذي تعتمد على معرفة نمط زوجك وكيف التعامل معه وانا ماعندي خلفية كافية عن الموضوع
ان شاء الله تستفيدي من الاخت ريمه2 ماشاء الله عليها خبيرة في الانماط
وغيرها من الاخوات
اهم شيء مثل ماقلتي الطلاق خليه آخر الحلول خاصة اذا عندك اطفال
???

LULU1993M

هذي تعتمد على معرفة نمط زوجك وكيف التعامل معه وانا ماعندي خلفية كافية عن الموضوع
ان شاء الله تستفيدي من الاخت ريمه2 ماشاء الله عليها خبيرة في الانماط
وغيرها من الاخوات
اهم شيء مثل ماقلتي الطلاق خليه آخر الحلول خاصة اذا عندك اطفال
???
شكرا لك أختي واتمنى من الأخوات الخبيرات الرد على موضوعي

حنان ندى

الله يعينك على هاد الرجل ...ما هاذا !! لا احترام لكي لا حب ولا حنان...!!! لو انا مكانك ما قعدت معاه دقيقة..هاي وجهة نظري..

halahelal

الله يعينك حبيبتي على هذا الابتلاء وارجوا من الأخوات ذوات الخبره مساعدتك

العروس الصغيرة

Well-known member
الله يعينك 
مثل ما حكيتي الطلاق اخر الحلول 
حطي الطلاق علي جنب 
وفكري بطريقة تخلي زوجك يصير احسن 
اقري عن الشرقي الشمالي 
وتثقفي 
وحاولي قد ما تقدري 
بس لا تعانديه لان بعاندك اكثر 
والطلاق لا تجيبي له سيرته مرة ثانية 
...

halahelal

الحمدلله على كل حال ارجو من كل الأخوات الخبيرات بالرد على موضوع صديقتي العزيزهLULU1993M

الله يصبرك ويعينك ويسهل امورك
هالفترة كلها خليكي عادية ... وطبيعية
ايييي موقف او فعل سواه حتى لو تافه اشكريه وامدحيه
وابتسمي خليكي عادية
حتى ينسى الموقف الي صار بينكم
وابدا ابدا لا تبادري او تقولي له انك تبغي علاقة حميمية
لكن خليكي متجهزة ولابسة ومتضبطة فقط استعملي الايحاء العفوي الغير مباشر

جربي هالطريقة .. ولو ما جابت نتيجة ع الاقل تكوني جربتيها

ودائما ادعي الله يهدي قلب زوجك ويصلحه

موفقة عزيزتي

أعلى