تعبت من زوجي واسلوبه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K
معلومات ام زياد الحربي
تعبت من زوجي واسلوبه
:tears: السلام عليكم كيفكم اخواتي الغاليات انا بصراحه حبيت انكم تشاركوني وتفيدوني بمشكلتي مع زوجي انا متزوجه ليا خمسه سنين وعندي ولدين --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نا زوجي يحب يسهر برا البيت ولا يجلس با البيت وان جلس با البيت يجلس دقايق وتحسيه ما وده يجلس ويجلس الدقابق هاذي على التلفزيون واذا كلمته وهوا يتفرج ما يعطيني بال
ويطلع على طول ولا يبغاني اسأله وين رايح ولا وين كنت ولا ليش تاخرت ولا عن اشغاله لان هواء رجل اعمال والله مره تعبت وان جا من برا اكون انا طفشانه ودي اتكلم معاها ودي نخرج مع بعض بس ما يحب يخرج معايا واذا طلعت معاه اطلع با النادر ويكون طول المشوار يتثاوب وساكت والله مره تعبانه واذا قلتله ليش ما تجلس با البيت يقولي ماهو مرتاح با البيت افيدوني ايش اسوي معاه واذا تهاوشنا قلى انتى ما تلزميني انا ودي ارتاح انا ما ابغى مشاكل روحي بيت اهلك والله وانا ماني مقصره بشي من البيت ولبس ونظافه واهتمام بعيالي واهله وفيه بس ماني داريه ليه يسوس كذا الله يخليكم ساعدوني ماني داريه ايش اسوس معاه (اللهم يا مسخر الرياح لسليمان سخرلي زوجي يا اكرم الاكرمين ) وانا من كثر مايكون برا البيت صرت اشك فيه وهاذا الى مزود مشاكلنا اتمنى تفيوني :icon1366:

معلومات مافي احد مثلي
الله يكون في عونك حبيتي
ويصبرك يارب

ودي اساعدك بس الي تمرين فيه انا امر فيه وزياده والله يعطيك الصبر والقوه يارب ياكريم

ادعي له بالهدايه وادعي ربك في صلاتك وسجودك يسخره لك يارب يارب يارب يلين قلبه لك يارب

معلومات حبيبة لووولي
قولي الحمدلله يا اختي وربي انا اعاني من نفس مشكلتك بس زوجي ياليت انه يطلع من البيت ع شي مفيد لا عيطلع مع الشباب اغلب وقته سهر ولعب ومسخره وإذا عاتبته رد عليه نف رد زوجك الله يهديهم وربي حتى انا مليت بس الله يسخرهم لنا وياليت إلي تقدر تفيدنا لا تبخل الله يسعدها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:21:

دمعة عتاب

معلومات دمعة عتاب
الله يكون بعونكن كلكم..
حبيبتي طنشيه انشغلي بعيالك وعامليه معامله عاديه يعني
ماتكلميه الا اذا كلمك طبعا وبدون تكشير..
ولا تسأليه ابدا وين كنت بعض الرجال يتضايقون من هالسؤال
يحسون انك تخنقيهم ..
مع الاكثار من الاستغفار وباإذن الله حاللك راح تتغير..
باإختصار عامليه كاأنو شي عادي بحياتك بس مع الابتسامه وبدون تكشير..
وبحكم عمله اكيد راح يكون مضغوظ بما انه بزنس مان..
وتعوذي من ابليس بالنسبه لكلامك عن بداية شكك فيه
واصبري واحتسي الاجر
وربي يوفقك ويسخره لك..

معلومات مافي احد مثلي
عادي اختي اغلب المتزوجات كذه
اول شي اهتمي بنفسك اخر شي اهتمام كلي

انضمي برياضه بدورات طوري نفسك من الناحيه العلميه والجسديه
وحاولي تتعرفي على اشخاص تجلسي معهم

وتنسيه وراح يرجع يركض لك

اتمنى افدتك

معلومات ام زياد الحربي
تسلمين يا قلبي المشكله هوا يرفض فكره خروجي من البيت لحالي لدورات معاهد
عنده الحرمه اهم شي تجلس با البيت اللهم اصلح زوجي يا رب

am lamo

معلومات am lamo
انا مع كلمة دمعة عتاب وزياده عليه ادعي ربك يسخره لك واصلحي نفسك اول

ويصلح زوجك في صلاتك في حجابك وتشوفي العجب الله يسخره لك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه