تعبت من القهر والغبن من زوجي كيف اتصرف معه دمعي على خدي

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
18K
معلومات أملي بالله 77
تعبت من القهر والغبن من زوجي كيف اتصرف معه دمعي على خدي
السلام عليكم ورحمه الله
اخواتي والله اكتب لكم وانا في حزن وقهر ودموعي على خدي مدري يمكن البعض يعرف حكايتي مع زوجي حسبي الله عليه اللي عمره 58 يغازل بنات ويكلم وهو متصابي وشايف حاله ومافيه اي خصلة خير كذاب مراوغ خاين فقير لا ويمد يده ويستهزء فيني ويكلم عليه بكلام سوقي وقذر عمره ما مدحني ولا قالي كلام حلو سويت له كل حركات اللي يحبونها الرجال في زوجاتهم لكن عينه فارغة في الحرام متهاون بالصلاة مرة حاولت انصحة لكن مافيه فايدة
قاسي قلب عليه كل شوي مهددني بالطلاق وانا ما كملت مهاه سنة 7شهور ووصلت معانا للطلاق سكر كل طرق التفاهم اخرتها مد يدة عليه وناديت ابوي ولا همه وزاد سوء معاية رغم اني احلى منه كثير انا جامعية
ومثقفة ومعلمة وعمري 35 سنة وماعندي اطفال من زواجاتي السابقة وهو قدري من الله وراضية فيه الحمدلله جميلة وهو كبير صاير جد مزوج بناته واولادة متكبر جدا مغرور بحالة رغم انه باين فيه الكبر لكن شعرة مازال اسود وجسمه حلو جاهل ماعنده ثاني ابتدائي مراوغ وكذاب دائما هو اللي يبداء المشاكل بحياتنا انا ما اجيه هو يتمشكل بكذبه وغموضه وانا مشكلتي صادقة ووضاضحة وطبعا مررررة مايمشي معه وصار مشاكل كثير على كذبه وخياناته وعدم صرفه علية وعلى البيت كل الأثاث اهلي جابوه ام عياله هجرته لسوء خلقة عنده 9 اولاد وبنات حارمني اتعالج يعني مافيه شي ينبغى كنت ابغاه باب عليه لكن زودها وهو حس ان عقدتي الطلاق لأني مطلقة من قبل كم مرة وعرف انها نقطة ضعفي وصار يهددني بها وقبل اسبوع سوا مشكلة عشان جاب لي بنته اللي في الجامعة من بيت امها عشان تستقر معي بدون ما ياخذ شوري ويقاوح يعني على مثل سمح ناله دخل بحمارة كان يبكبك في البداية يبغى بس يشوفهم وبعدين سوى خطه الين خليتهم يجوني راجازة اخر الإسبوع 3ايام وطول ايام الإجازات الرسمية برضه ما عجبة وجابلي بس البنات وبعدها ثرت عليه وبيتي ابوية استأجره لي وهو يدفعه طبعا عشان قريب من بيت اهلي و3 غرف بس ضيق مرة وبقية الأولاد اللي ماتزوجو 4 بنتين وولدين والحين جاب لي البنتين عشان البنت الكبيرة تدرس بالجامعة طبعا عياله طيبين معي بس هذا شرطي عليه في العقد والبيت ضيق وحريتي ببتقيد مالي الا غرفة بس خنقة وسويت مشكلة طويلة عريضة لأنه نفذ صبري من خداعة وضغطه عليه ومد يده وهو عارف عندي سكر وما راعى مرضي ودخلت ابويه اوتكلم عليه وهزئه وبعدين اصلح الموضوع بيننا واتفقنا يجيب بيت اكبر وشغالة وراح ابوية ومن ذاك اليوم بدا يهجرني في غرفة النوم لي اليوم اكمل سبعة ايام وبدا يعاملني بسوء اكثر ويتحرش فيني بتصرفات وكلام يقهرني عشان يتناكش معي واليوم سمعته مكلم صديق عمره مثل شكلة دوبة متزوج شغالته الإننوسية ونعم الصديق قالة خلاص احجزلي معك نسافر اي مكان اندنوسيا او اوربا او اي مكان لأني قبل متحلفته من السفر برا ما يعجبني كيف اتصرف معاه ودي اتطلق لكن ظرووووووفي سيئة واهلي يقولون ماعاد لك غيرة وابغى عيال وحاولت كثير استقر معه بس هو مو وجه زواج ومو ثقه خدعني حسبي الله عليه كيف استجمع قواية ومن خوفي وعندي رهاب من المجتمع والطلاق لأني حملته كذا مرة والناس ولأهل ما يرحمون
(( 1-
كيف اتصرف إذا استمر كذا هاجرني في الفراش ينام بغرفة وانا بغرفة له 7ايام 2- ومسألة سفرة مع صديقة هذي اللي قاهرني ))
حلووووووووها لي وكيف اسوي اهلي يقولون لا تطلبين انتي الطلاق خليها تجي منه وانا تعبني الحزن والهم والسهررررر
اللهم افرجها عليه بالخير عاجلا غير اجل
ادعولي مهمومه

يارب زوجني

معلومات يارب زوجني
الله يكون بعونك ويفرج همكيقول الشيخ عبد الكريم المشيقح :

كنت القي محاضرة عن قدرة الله عز وجل**

وبعد المحاضرة إتصلت عليَّ إحدى الاخوات**

تقول يا شيخ : أنا مبتلاة بمرض !, قبل ثلاث سنوات تزوجت وقد سافر زوجي لخارج المملكه واتى بالمرض ( الإيدز ) .

وبعد الزواج بثلاثة اشهر تعبت ومرضت ولما ذهبت للمستشفى اخذوا تحاليل مني ومن زوجي وجدوا أنّي مصابة بالمرض الذي نقله إليّ بعد زواجي منه ! .

وتكمل قصتها !.
تقول والله يا شيخ : لنا ثلاث سنوات نذهب شرق وغرب والله أنفقنا مليون وخمسمائة ريال طلبآ للعلاج ولا علاج , وانت في محاظرتك تتكلم عن قدرة الله !!!

قال لها الشيخ أتكلم عن قدرة الله وإني صادق (( لا إله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ))
وقال لها الشيخ : يقول ابن الجوزي رحمه الله (( اعطوا الله ما يحب , يعطيكم ما تحبون , إستجيبوا لله إذا دعاكم يستجيب لكم إذا دعوتموه )) هنا العلاج .

قال لها الشيخ : أريد منكما المحافظة على فقط أربعة أشياء تفعلانها .

قالت إيش اسوي ياشيخ ؟؟؟**

قال :

(1)
عليكِ في الإسبوع هذا اربع وعشرين ساعة تكوني على وضوء انتي وزوجك , كل ما احدثتما توضئآ حتى النوم تناما متوضأين !.**
(2)
كل ما فكرتما بالمرض اعطيا الله مايحب ((سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر )) ردِّدَاها خمسين أو ستين مرة على الأقل باليوم**
(3)
تصدقا لحديث: حصنوا أموالكم بالزكاة، وداووا مرضاكم بالصدقة، وأعدوا للبلاء الدعاء.
(4) اكثرا مدح الله عز وجل**
يقول الشيخ : ما هي الا اربعة ايام وتتصل على وتقول :ياشيخ احسُّ اني مرتاحة أدع لي**
قال لها الشيخ : أنتي مرتاحة مع الله ! أنتي إدعِ لنا**
يقول الشيخ : وبعد خمسة أو ستة أيام أرسلت لي رسالة تقول : ياشيخ إتصل عليّ توي جاية من المستشفى وتقول : إن الدكتورة المشرفة على علاجنا من بداية المرض اخذت التحاليل مني ومن زوجي وذهبت الى المختبر وبعد ربع ساعة جاءت ومعها نتيجة التحاليل , وقالت اجلسا : أريد أن أطمئنكما أن لا أثر للمرض بجسميكما !**

لاإله الا الله خمسة ايام , وبأربعة اشياء شفيا من اخطر مرض .

واليكم القصة الثانية التي يرويها الشيخ عبد الكريم المشيقح ؛

يقول : إتّصَلَتْ بي فتاة تقول : ياشيخ كنت على إتصال مع احد الشباب قبل الزواج واعطيته صوري**
والان اطلب منه الصور ولكن رفض ان يعيدها يقول لي : لن اضرك بها ولكن خليها عندي ذكريات !!!طلب منها الشيخ أن تعمل نفس الاشياء الاربعة الّلي بالقصة الاولى**
وبعد ثلاثة ايام اتصلت على الشيخ قالت : ياشيخ يقولي لو ماتطلعين معي افضحك بالصور !قال لها الشيخ :
لا تكلمينه وخلي اتصالكِ بالله وكمّلي ما قلت لك عليه , هذا الشيطان شافك قربتي توصلي قام يوسوس لكِ .**
ويقول الشيخ : والذي نفسي بيده ماهي الا اربعة ايام وتتصل عليّ الاخت من مكة المكرمة وتقول**
ياشيخ والله اني بالحرم ومعاي الصور واني ادعيلك ياشيخ .

أحبتي بعد هذا ماذا ننتظر ؟**

يقول الشيخ عبد الكريم المشيقح : تغلبوا على همومكم ومشاكلكم بذكر ربكم وابشروا والله بالفرج

بريق الحب

معلومات بريق الحب
الله يفرج همك استمري علي الدعاء وحاولي مع زوجك بي الين انك تتعالجي خبريه انك تحبيه ونفسك بي طفل منه يعني حاولي بي السياسه

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
يارب زوجني الله يرزقك بالزوج الصالح اللي يملى عليك الحياة بالسعاده قولي امين ماقصرتي
حبيبتي صاحبة المشكله خلاص زوجك كبير ومستفحل فيه المرض مريض بالكذب والمراوغه انك لا تهدي من احببت
وش يضرك بهجره خليه يهجر بلكن ترتاحين من غثاه شوي
قصتك تقهر وربي مو لاقيه حل مالك الا الدعاء

om aziz

معلومات om aziz
والله يا غالية ما اعرف اش اقولك غير الله يصبرك و عليك بدعاء و استغفار لان شكله حالة زوجك ميؤس منها ......

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
أختي أستخيري في امرك مع هذا الزوج .....والخير فيما يختاره لك الله ....

عمومآ .....حاولي أن تتعاملي مع زوجك من خلال ايجابيّاته .....وأكيد هناك ايجابيات عنده ....

أما سلبيّاته فهذه علاجها ( اللجوء لله وحده ...والدعاء ...والصبر ....والنصح بالمعروف ...ومعرفة نمطه جيّدآ

لتتكيّفي معه ........

ربي يفرج همك ويهدي لك زوجك .....

معلومات أملي بالله 77
اخواتي جزاكم الله خير والله متعلقة بربي ومستخيرة ومتوكلة عليه والله يقبل دعاكم الحين في حالة هدنة بس قاعد يتحرش فيني بالكلام والحركات وينام برا الغرفة
لكن متوكلة على الله هو بيكشف همي
وجزاكم الله خير

فرزانة

معلومات فرزانة
اسأل الله العلى العظيم ان يهديه و يسخره لك و يفرج همك عاجلا و ليس اجلا

معلومات القد المياس
استخيري الله..واذا ارتحتي للطلاق اطلبي الطلاق(يمكن يكون ارحم) وترى الناس كلامهم مايخلص لا كذا ولا كذا..يعني بيتكلمون بيتكلمون..الله يكتب لك الي فيه الخير ويرزقك بالذرية الصالحة البارة.

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات أخت في الله
بسم الله الرحمن الرحيم

أختي فرج الله همك ولا تحزني ولاتبتئسي فالله يراك ويسمعك وهو العليم الخبير

أنتى لم تعطي زوجك من صفات إلا صفاته الجسدية يعني حتى لو كبير بالعمر فمازال ماشاء الله معتني بمظره الخارجي ... ولا أدري إن كانت له صفات إيجابية غير ماذكرتي من صفات أقصى من أن نقول عنها سلبية فهي أكبر من ذلك
أختي الغالية إنسي أمر الرهاب الإجتماعي وكلام الناس ولا تهتمي إلا لراحتك النفسية .. وأنتي وحدك من تجيب على موضوعك واتخاذ القرار السليم خصوصا وأنك جامعية ماشاء الله
لذلك إن كنتي ترين أنه في قلبك مشاعر باتجاهه أنتي لم تفصحي عنها بموضوعك فاصبري عليه وثابري على الدعاء الكريم .. وأظن ان المشاعر موجودة لأنك بينتي تدمرك من هجرانه لك في الفراش
فاصبري حبيبتي على ما أنتي فيه وكثفي من الدعاء واللجوء إلى الله ولن تكوني إلا مجبورة الخاطر إن شاء الله واتبعي ما ذكرته الأخت " يارب زوجني" بارك الله فيها وزوجها بالرجل الصالح .. ولا تنسي أن تشكي لله همك في الثلث الأخير من الليل فلن تجدي أقرب إليك منه ولا خير مجيب لك غيره

في موضوع الإنجاب أو إحضار بناته لك ... فمن حقك غاليتي وما اوله شرط آخره نور ... إذا كان لزوجك كبير في عائلته يعود إليه ويسمع له مثل والدته أو والده أو ماشابه ..فالتجئي إليه بخصوص هذه الأمور وهذه الطلبات ليحدث زوجك ويحثه على أن يحقق لك متطلباتك ... و لا بأس في أن يكلمه والدك مع إمام مسجد حيكم أو أحد الشيوخ الكرام بمدينتكم حتى يعدل ولا يظلمكي في حقك....

حقيقة ليس لي ماأقوله غير هذا ... لأني إن نصحتك بالطلاق ... فالصورة ليست بعد مكتملة لتصل إلى هذه المرحلة... صبرا قليلا حتى يتبين لك الأمر .. وبدوام الإستخارة تصلين إلى أخذ القرار السليم في البقاء أو الإنفصال..

أسأله تعالى أن يهدي زوجك صراطه المستقيم وأن يشفيه من الجهل وأن يهيء لك حسن الحل والحال ثم يرضيكي به

معلومات حلااميرة الزوق
سبحا ن الله لماز احزن واغار على من ملا قلبى باالحزن لمازا ابكى على من يبتسم لدموعى لمازا تسهر عينى على من تلزز بظلمى وسعد بعزابى قلبى لماز اقيم من قهرنى فمثل مجردة من الانسانية مجردة من الاحساس فامة ان تعيشى لنفسك ولاتحرمى نفسك من الاستمتاع بحياتك وامة ان تستخيرى واعلمى ان هزا حال الكثيرين والحياة ياقلبى لاتتوقف عند شخص لاليعرف غدر نفسة عليك بالصلاة والدعاء والتغير من اجل نفسك ولاتقولى انا شكلى كزا وكزا هزا مرض وسلوك منز الصغر هزة تربية منزالنشاة وعدم رعاية فلا تشغلى نفسك بها

المــهــا

معلومات المــهــا
الله يفرجها علي وعليك ياارب ويساعدناا ياحي ياقيوم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

معلومات #بنت الهيلا#
يابنت الحلال الطلاق مو عيب ولا حرام الله حلله لحالات مثل حالتك
واعرف ناس متزوجه ومتطلقه 7 و9 مرات واخيرا استقروا وانتي معلمه ولا عندك اولاد بالله وش بتعبين اهلك فيهه استخيري وانا من رائي ترزقين الله مع واحد يخاف الله وزوجك على كلامك صلاته وسط يعني بهالعمر ومو محافظ على الصلاة وش تترجين منه بالله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه