تعبت ابكي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

مهره دبا

معلومات مهره دبا
تعبت ابكي
مشكلتي اني اتمنى اتزوج و يكون عندي زوج و اعيال و يكونون هم حياتي و و سعادتي في هاذي الدنيا ابي استقرؤ بحياتي و عمري 24 سنه اللي اصغر عني واكبر تزوجوا خلفوا اعيال ابي اضم طفل بحضني واكون عايله

تكفون ادعوا لي و خبروني شو اسوي تعبت بس ابكي

اسم الموضوع : تعبت ابكي | المصدر : أحضان الاستشارات البناتية
معلومات سعادتي بأيماني
الله يرزقك بالزوج الصالح اختي العزيزة بالقريب العاجل ان شاء الله
وانصحك تلتزمي الاستغفار الف مرة باليوم فله الأثر العظيم لكل أمر وعن تجربة اختي
وكذلك التزمي بقراءة سورة البقرة بوقت السحر كل يوم جزء يُقرأ بساعة زمان وبعدها تطلبين من الله ان يرزقك بالزوج الصالح بالقريب العاجل
وفقك الله في الدارين

sara sevillana

معلومات sara sevillana
الله يرزقك الزوج الصالح عاجلا. وماتخافي على رزقك لساتك صغيرة.
لا تعتقدي أبدا أن السعادة في الزواج وتعيشي على أمله حتى إذا جاء الزوج، إرتميت واندفعت بكل عواطفك بدون تفكير وصرت مضحيه كبيرة من أجل الأسرة.. صدقيني أختي الرجل لا يقدر المجهود والعطاء الكبير . بل يحترم ويقدر للي تحب نفسها أكثر منو وتعطي بذكاء بدون أن تنهك قواها، ويجب أن لاتحسسه أبدا أنها ستعيش من أجله وأجل أطفالها مهما حصل.
ممكن أكون بعمرك لكن 5 سنوات للي عشتها في الزواج علمتني كثيير. وصرت أفضل فكرة أنو تتزوج
البنت بعد 22 لأنها بتنضج أكثر وتكون إنتهت من فترة المراهقة اللتي تشوش التفكير. لأن الزواج أبدا مو مثل المسلسلات رومنسية وسفر ودلع. بل مسؤولية كبيرة.

nonomiml

Member
معلومات nonomiml
الموقع الالكتروني
hayatouki.com
لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
sara sevillana;(ممنوع كتابة أرقام الهواتف نهائياً) قال:
لا تعتقدي أبدا أن السعادة في الزواج وتعيشي على أمله حتى إذا جاء الزوج، إرتميت واندفعت بكل عواطفك بدون تفكير وصرت مضحيه كبيرة من أجل الأسرة.. صدقيني أختي الرجل لا يقدر المجهود والعطاء الكبير . بل يحترم ويقدر للي تحب نفسها أكثر منو وتعطي بذكاء بدون أن تنهك قواها، ويجب أن لاتحسسه أبدا أنها ستعيش من أجله وأجل أطفالها مهما حصل.
ممكن أكون بعمرك لكن 5 سنوات للي عشتها في الزواج علمتني كثيير. وصرت أفضل فكرة أنو تتزوج
البنت بعد 22 لأنها بتنضج أكثر وتكون إنتهت من فترة المراهقة اللتي تشوش التفكير. لأن الزواج أبدا مو مثل المسلسلات رومنسية وسفر ودلع. بل مسؤولية كبيرة.
و الله ردك في الصميم أختي صارة

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أختي ربي يرزق الزوج الصالح
و يحققلك مبتغاك
أكثري من الاستغفار و الصدقة
ان شاء الله تتزوجين عن قريب

درة حياته

معلومات درة حياته
sara sevillana;(ممنوع كتابة أرقام الهواتف نهائياً) قال:

كلام الأخت سارة عين العقل ،،الزواج رزق وهو بيد الله ،،،وليست كل من تزوجت ملكت الدنيا أو دخلت قصرا من قصورها ،،هو نصيب وقدر من الله ،،،
أختي لا تضعي سعادتك في يد أحد سوى الله خالقك ومولاك ،،،و أنت ما زلت صغيرة ،، لديك فرصة لا تعوض من الوقت لحفظ القرآن وتطوير الذات ،،

كوني أنت من يصنع سعادته لذاته ،،لا أن ينتظرها ويعلقها على أمر معين وشخص معين ،،،وحدث معين،،

أحبي ذاتك واستظلي بحنان وعطف ربك ،،،فتعالى لا يخيب عبده الذاكر الشاكر ،،،وفي القرآن بركة عظيمة أختي ،،،

دائما نحن هكذا البشر نعدد نواقصنا وننسى نعم وفضل الله علينا ،،،استيقظي كل يوم كالفراشة المرحة التي تقبل على كل ما هو جميل ،،، انت الآن ملكة في قيد الإعداد ،،،لا يشترط ان تكوني في منزل زوج قد يكون جيد أو خائن أو خلافه ،،،،انت ملكة حياتك ،،، لا تكلي ولا تملي الدنيا فرص علينا انتهازها ،،،

تحياتي لك أخية ،،،عسى ربي يرزقك راحة البال ،،،ودوام العافية ،،،

مهره دبا

معلومات مهره دبا
انا مشكلتي اموت على ضمه الصدر خاطري استقر بحياتي كل صديقاتي واقاربي تزوجوا ودموعي على خدي

درة حياته

معلومات درة حياته
أختي لا تخلقي لنفسك مشكلة دام الأمر بيد الله ،،،
ابذلي الأسباب ،،،تجملي ونمي قدراتك وشخصيتك ،،،استثمري وقتك الذي لن يعود،،،
أنا معك أن حاجة البنت للاستقرار والزواج فطرة ،،ولكن دام هي قدر بيد الله ،،علينا التوكل عليه والثقة بمقاديره ،،،،
ليست كل متزوجة مستقرة وما أدراك أن صديقاتك مستقرات ،،،أنا عشت حياة صعبة في صغري وكنت أنظر بعين الغبطة لصديقاتي ،،ولكن عندما كبرت وكلت أمري لربي وعوضني سبحانه ،،،ورأيت كيف أن صديقاتي تعثرن في حياتهن ،،،وحمدت ربي كثيرا على كل ماكان ،،،

ولكن دوام الحال من المحال ،،،هذه دنيا نكابد فيها ،،،وانت بعدك صغيرة ،،،استمتعي بما لديك عيشي حياتك بطمأنينة بأن ربك معك ،،،كلما ضاقت عليك الدنيا افرشي سجادتك ،،وافتحي مصحفك ،،،ستشعرين بأنه كالطفل الرضيع الذي لا تودي فراقه ،،،

من ترك الدنيا لله أتته الدنيا صااااغرة حبيبتي ،،،

لا تملي من الدعاء وكوني واثقة بنفسك وشخصيتك كي تجذبي من حولك ،،،
اقرئي واسمعي في اليوتيوب عن تنمية الذات ،،،

احب مصر

معلومات احب مصر
والله حبيبتي كنت مثلك تماما ولما احد يقولي الزواج مسؤوليه او الزواج مو شي جميل اقول يوم شبعوا تفلسفوا علي وماحسوا فيني اصلا
بس فعلا لما جربت الواقع غير تماما فعلا مسؤوليه كبيره جدا وقيد كبير ان كان الزوج صالحا فالحمد لله. يكون عونا لكن ان كان العكس فالله المستعان
حققي طموحاتك اولا وتعليمك ووظيفتك فهي الامان فعلا لا الرجل ولا تعطي هذا الامر كل تفكيرك وعواطفك فالامر مختلف تماما

♡فرح♡

Member
معلومات ♡فرح♡
حبيبتي توك صغيرة العمر قدامك

شوفي اقولك على شئ يريحك شوفي قصة سيدنا يوسف خرجو الي معه في السجن إلا هو جلس في السجن لحكمة من الله تدرين ليه عشان يطلع ويصير عزيز مصر

ماتدرين يتأخر نصيبك عشان يجيك الي يحبك ويقدر ك ويعيشك في سعادة

alaa Tifa

معلومات alaa Tifa
درة حياته;(ممنوع كتابة أرقام الهواتف نهائياً) قال:
أختي لا تخلقي لنفسك مشكلة دام الأمر بيد الله ،،،
ابذلي الأسباب ،،،تجملي ونمي قدراتك وشخصيتك ،،،استثمري وقتك الذي لن يعود،،،
أنا معك أن حاجة البنت للاستقرار والزواج فطرة ،،ولكن دام هي قدر بيد الله ،،علينا التوكل عليه والثقة بمقاديره ،،،،
ليست كل متزوجة مستقرة وما أدراك أن صديقاتك مستقرات ،،،أنا عشت حياة صعبة في صغري وكنت أنظر بعين الغبطة لصديقاتي ،،ولكن عندما كبرت وكلت أمري لربي وعوضني سبحانه ،،،ورأيت كيف أن صديقاتي تعثرن في حياتهن ،،،وحمدت ربي كثيرا على كل ماكان ،،،

ولكن دوام الحال من المحال ،،،هذه دنيا نكابد فيها ،،،وانت بعدك صغيرة ،،،استمتعي بما لديك عيشي حياتك بطمأنينة بأن ربك معك ،،،كلما ضاقت عليك الدنيا افرشي سجادتك ،،وافتحي مصحفك ،،،ستشعرين بأنه كالطفل الرضيع الذي لا تودي فراقه ،،،

من ترك الدنيا لله أتته الدنيا صااااغرة حبيبتي ،،،

لا تملي من الدعاء وكوني واثقة بنفسك وشخصيتك كي تجذبي من حولك ،،،
اقرئي واسمعي في اليوتيوب عن تنمية الذات ،،،
كلام كله جميل...لو عملتي كده مش هتبقي فاضية اصلا تشوفي مين اتجوزت ومين لأ... انتي لسه 24 ...مش كبيرة... تلاقيكي حاسة بكده عشان اللي حواليكي بس..ربنا يرزقك بالزوج الصالح والذرية الصالحة باذن الله..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه