تعبببببت ساعدوني ..

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
913
معلومات بشروه اني رحلت
تعبببببت ساعدوني ..
خواتي انا مهمومه من امر وياليييت تساعدوني انا المشكله عندي المؤخره مو بارزه وصغييييره وماعندي مع الجنبين ارداف وعريضه من فوق تكفون شلون بغري زوجي وماعندي مؤخره ممتلئه وبعد عندي الشعر تحت الجلد حيييييييييل مسبب لي احراااااااج ملي سيقاني وافخاذي والمؤخره ومو ناعمه وش اسوي مع هالمشكله ابي ملمس حريري وصفا انا بيضاء الحمدلله ماشاءالله بس منقطه من الشعر بصراحه شي يقهههههههررررررررر..

اسم الموضوع : تعبببببت ساعدوني .. | المصدر : الزوج والزواج

المتفائله1

معلومات المتفائله1
ادخلي على قسم العنايه بالبشره واخذي خلطات تنعم وخليك واثقه من نفسك اكثر واحمدي ربك على نعمه لاتنقدين نفسك كثير علشان ماتحسي بنقص

دانةالبيت

معلومات دانةالبيت
عليك بالحمام المغربي بالمنطقه الى مو ناعمه والى فيها شعرتحت الجلد مع تمرير الحجر موقوه عليها واذا الشعركبير تحت الجلد بطرف ابره صغيره طلعيه وانشاءالله تنتهي معاناتك كل انثى قادره على الاغراء بطريقتها

الريم555

معلومات الريم555
حبيبتي اهم شي في الانثى تكون واثقه من نفسها

والموخره مو كل شي ,فيه رجال ابدا ما تعنيلهم الموخره ,حاولي تكتشفين الاشياء المغريه فيك

وماتبينين نقاط النقص عندك لزوجك عشان ماتلفتين له نضره

الله يسخرك لزوجك ويشوفك ملكه حياته..

بااااتي

معلومات بااااتي
حبيبتي تفااائلي
الموضوع عادي شويت كريماااااااااات تنعنم لك البشره ام الشعر
ايش تشيلي شعرك فيه غيري
ام الموخره عادي حبيبتي اغري زوجك بلبسك ابرزي مفااتنك
وتفااااااائلي خلي اسمك بشروه اني قاااااااااااااااااااااااااادمه
وان شا الله بقوه

هلوسات

معلومات هلوسات
الموقع الالكتروني
www.alsakher.com
سوي حمام مغربي وبعدين وانتي في الحمام اذا خلصتي من الحمام المغربي افركي جسمك بــ(علبه صغيره جليسوليد+ليمونتين)وخليها شوي بعدين فركيها بالحجر حق اعقاب الاقدام >>الساقان والمؤخره<< انشاء الله بيخف
قبل ما تطلعين من الحمام رشي على جسمك موية ورد مخففه بمويه انشاء الله ما راح تطلع
لا تستخدمين الامواس واذا شلتي بالحلاوه لا تغسلينها وتفركينها بقوه ادهني جسمك بزيت زيتون واستني شوي بعدين غسليها
هذي مقتطفات من بعض النصايح اللي قريتها في المنتدى
الله يسخر لك ويوفقك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه