تعببببببببببببببببببببت

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
4K
معلومات فـَـيوُنـﮕـﮧ !✿
تعببببببببببببببببببببت
بسم الله الرحمن الرحيم

بنات ساعدوني انا تعبت ويا طفلي
عمره هالحين 10 اشهر وفي هالحليب معانااااااة

جربت كل الانواع واخر مره مشيت على بروميل جولد وفجاه ماعد صار يعجب مدري ليه انا قلت يمكن لان اعطيه حليب شوكولاته وفراويه بطل في حليبه والله الرضاعه كااااامله اكبها والعلبه تخلص في 3 ايام ولايشرب شي
جبت له حليب الطائي حق الكبار ماهو حق الاطفال امس والحين احسه بد يتقبل لان احط فيه شوي سكر على فكره طلع له سن بس ماكمل وقف هل ممكن يكون منه ولا من الحليب وهل الطائي كويس له

اش رايكم صح علي

رحمة الله ~

معلومات رحمة الله ~
الموقع الالكتروني
www.wlolo.com
مادام عمره 10 شهور طعميه طعام
صفار بيض مسلوق - زبادي - كوسا وبطاطا وقرع العسل وجزر وذرة وبازلاء وايضا البطاطا الحلوة المشوية يحبوها الاطفال ومغذية - شوربة مرقة دجاج - تفاح واجاص وافوكادو وتمر ودراق وعنب وموز - وبدل السكر ضعي له دبس التمر لانه اكثر غذاءا له ...
الحليب التي كنت اشربها له لبنتي عندما كانت في عمر ابنك حليب النوق مضاف له دبس التمر وحليب جوز الهند ( قليلا لا تكثري ) ....

معلومات ساحرة العيوون
واضيف ع رحمة الله

سويله رز مصري وحطي شووية زبدة تغذيه وتسمنه

وشوفان دايم سويله ..

من ناحية الحليب امممم جربي نوفالاك طعمه فانيلا وحالي مايحتاج تحطي سكر

ومغذذذذذذذذي اكثر من الطائي لانه يمكن بعض الفيتامينات مو موجوده

معلومات فـَـيوُنـﮕـﮧ !✿
مشكورين اخواتي على الردود بس انا مو لاحقه على شي ابدااا
مايخليني اسوي شي ابدا دايم في صياح ونياح وين ماروح يجري وراي المشايه يصيح
مو مخليني اسوي شي نهائي يلا اخلص غدا زوجي واليوم الي ماطبخ فيه غدا انظف البيت وهو يجري وراي يصيح بعض الاحيان افلت عليه واضربه كفوف على وجهه وبعض الاحيان ادفه لانه يجيب لي صداااااااع

انا اعطيه الاكل المعلب والحين جبت رونالاك وان شاء الله يمشي اما بالنسبه ل 26 كان عليه تمام وبعدين بطل فيه ماصار يشربه
اليوم وامس فيه امساك ويحاول بشده انه ينزل بس مايقدر او ينزل شي بسيط مو منه مني انا لعبت فيه كل يوم حيب جديد
الله يعين بس

معلومات زوجة الشيخ حمد
ولدج يعاني من قلة إهتمام منج ويحاول يلفت إنتباهج له بأي طريقة (صياح . إمتناع عن أكل . صراخ) وإنتي غلطانة ألف مره إذا تضربينه وخصوصا على الوجه منهي عنه. خصصي له وقت وإلعبي معاه. لاتتركينه إلا وإنتي معطيته حاجه يلهى فيها. مو شرط ألعاب جديده لا ممكن غرشة ماي بدون غطى بلاستك فاضية أو صحون بلاستك أهم شي حاجه ماتضره. ولاتستخدمي أكل المعلبات مافيه فايده وكله مواد حافضة. إسلقي بطاطس وحطي معاها جبن هذي سريعة وسهله. تعلمي كيف تنظمي وقتك وراح تتعودي وحطي جدول راح يسهل لك الأمور. إياك إياك إياك والضرب وإلا تدفينه لاسمح الله يرتج مخه ووقتها تتحسفين ومايفيدج الندم. وآخر شي بوسي لي ولدج حبيبي.

كينج لف

معلومات كينج لف
عزيزتي اياك والضرب على الوجه يعتبر اكبر اهانة للطفل تقولي ما يفهم اقولك لا يفهم ويحس هو بس يحتاج لاهتمامك وعطفك وشوي نظمي وقت ان شاء الله بتتعدل امورك وحاولي تعوديه على الاكل الطبيعي كالبطاطا المسلوقة او الكوسا شوربات (الشوفان - الشعير - خضار - دجاج)
الله يوفقك مع ابنك يا رب

كنز حبايبي

أميرة
معلومات كنز حبايبي
خليك مع البنات صج كلامهم بس نصيحه خليك على حليب رونا جرو ممتاز جدااااااااااا جداااااااااااااااا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااا ومفيد واي كلمه اقولها في حقه شويه

صوووفي

معلومات صوووفي
انت تضربيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لانه يصيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والله انك غريبة لا و مجرمة حرام عليج هذا بيبي مايفهم وضعيف من بعد ربي ماله غيرج

معلومات الليدي أمون
ولدك أمانه وربي رااح يحاسبك عليها يوم القيامه
أحمدي ربك إنه رزقك بطفل غيررررك يتمنى يشم ريحتهم
...............................
أنصحك تهتمي فيه وتاخذيه بحضك لما يصيح وتلعبي معاااه وتعطيه لعبه يشغل وقته فيها
وبعدها كملي شغل البيت .. وياريت تسويله أكل مفيد وسريع بدال المعلبات الجاهزه
ربي يخليلك هوو ويحنن قلبك عليه
تحياتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه