تعبانه من حركات زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
77K

نارينا

معلومات نارينا
تعبانه من حركات زوجي
مرحبا بلقيسات

عندي مشكله متبعتني ويه زوجي فاقدين الحوار تماما
هو قليل الكلام حتى في اشياء اعرفها بالصدفه لمن اقوله يقول نسيت ماقلتها مع انه مايقول شي تعود كل شي يبي يقوله يروح الى اصحابه احس مخليني هامش في حياته

المهم ماطول بدخل في الموضوع علطول

زوجي من النوع الي احسه مقرف نوعا ما مايحترمني ابد
انا ماصار لي سنه من تزوجت

اعني بكلمة مقرف انه يطلع روايح من فوق ومن تحت قدامي وبصوت ولا حتى يحترمني قلت له احنا مو عايشين في زريبه يضحك يقول اوكي اخر مره وكل مره نفس الكلام ويطنش واعصب ولا كأنه يسمع وش اقول
الشي الثاني المقرف انه اكثر الاوقات يلعب بعضوه الذكري اسفه للتفصيل بس بصراحه مستاءه من وضعي هل هو طبيعي؟ انه الرجال يلعبون بعضوهم الذكري لأجل الاستمتاع مااقصد انه ينزل بس شي قريب من العاده السريه ينبسط شكله وهو يتلمس
انا دوم اعصب عليه ولا فارقه معه يقول لاتناظرين اوقات تحت البطانيه يقول وش لك دخل فيني

المهم امس من قهري لأنه جلس يسويها ولا كأنه يسمعني رحت الغرفه بنام وجا لي قال ليه بتنامين قلت انقرفت ولهذا جيت انام
عصبببببببببببب حيل عصب عليه وصفع الباب وجلس يسب فيني ويلعن مع انه اول مره من تزوجنا يرفع صوته ويسبني تضايقت حيل وجلست ابكي ارسلت له مسج الصبح
اني لي مشاعر واحاسيس ماحب هالتصرفات وانت ماعدت تحبني مثل اول ولاتجي جنبي وتحضني و...ولا حتى تعطيني حقوقي لمن تجي تبيني في الفراش اوقات تاخذ الي تبيه ولاحتى تراعي مشاعري تخلص وتقوم وانا اذا شفتك تلعب بعضوك احس اني مو قادره اريحك واعطيك الي تبيه بعدين قلت له اذا حاس اني غلطت فاانا اسفه بس انت بعد غلطان نمت في الصاله يعني مو حل كل مازعلت رحت نمت بالصاله
واذا انت شايف اني استحق هلاسلوب كمله علطول

تخيلو وش رد ...
قال بظل اتعامل معك بهالاسلوب لحد ماتعرفين تتكلمين مثل باقي الحريم وتكوني حياة زوجية سعيده وهادئه والله يلعن المنتديات الي علمتك مفهوم الحياه الزوجيه غلط

والله جتني الصيحه رديت عليه بمسج قلت

الحين يعني انا مخليتك تعيس وغير سعيد بحياتك معي لاني غير باقي الحريم ماعرف ااسس حياه زوجيه
شكرا لصراحتك ماكنت اعرف اني انسانه مااتعاشر

رسل مسج لي افهمي وفسري الي قلته على كيفك وتعبت من كثر تفسيراتك الغلط لي كل شي تفسرينه على كيفك

والله للحين مانكلم بعض هو بالمجلس وانا بالصاله

برايكم من غلطان ..
انا حتى والله احس نفسي ماسويت شي يزعله غير زنتي على تصرفاته المقززه
كفايه صابره على جفاه ولاحتى يحاول يتقرب مني احس انه مل من الزواج ومللني معه

جرحني يوم قال اني ماني حرمه مثل باقي الحريم اكون حياه زوجيه سعيده
حتى تفكيري بالاطفال تلاشى شكلي بوقف هالموضوع لحد مايتعدل معي

بلييييز اعطوني اقتراحتكم هل اروح اتكلم معه وكأني غلطانه
ولا انتظره يجي يتكلم معي مع انه اعتقد من النوع الي ماينزل نفسه ولا بيتكلم معي عادي اسبوع واكثر
انا الي منهاره

اعطوني حل بلقيسات

باونتي سعد

معلومات باونتي سعد
حبيبتي اسمحي لي زوجك ماغلط هوه يسوي هذي الاشياء يبغاك تبارين في اللمس وتمدحين عضوه طوله وضخامته وصلابته انا لي 6 سنوات متزوجه اذا انا جالسه مع زوجي ادخل يدي وأللعب بعضوه مافيها شيء هذا حلالي ودايما لمى يطلع روايح اقله كل اللي يطلع منك عطر طبعا مبالغه بس هوه ينبسط زوجك شكله يعرف ان هذا الشيء يضايقك فيتعمد يسويه غيري طبعك معه بادري انتي بإدخال يدك وتلذذي ولذذيه وامدحيه بمبالغه وتشوفين كيف يتغير زوجك معك امطريه بالمدح وبالنسبه للزعللاتعتذرين بس سولفي معه عادي وخلي الموضوع يمر عااااااادي والله معك جبيبتي

نارينا

معلومات نارينا
طيب بس الحين هو حكم علي اني ماكونت حياه زوجيه سعيده وهادئه وش قصده؟؟
مع اني مااضايقه الا في تصرفاته هذي
بحاول اني اتنازل واروح له بس اكره انزل نفسي له خصوصا احس انه غلطان لمن سبني وصفع الباب

ميمي 89

معلومات ميمي 89
يع مااداني هل قذاره الله يستر خايفه زوجي يكون بهل طريقه بعد زواج الله يستر

بس من كلام مسج حقه اكتشفت شي

قال لما تتعلمي تتكلمي زي الحريم !!!

وتكوني حياة زوجيه سعيده وهادئه

انتبهي على طريقتك ف كلام يمكن ف شي مضايقه فيك

اتوقع انتي لما تبيني اشمئزازك من التصرف الي يسويه معك ردت فعلك تكون قويه او وقحه اسمحيلي بس هو انسان وله مشاعر مايحب تستهيني فيه

وبعدين هذي عاده غيريها بالطريقه ثانيه

فجووووره

معلومات فجووووره
اختي زوجج زعل منج لانج قلتي له انه مقرف من اسلوبج هذا اللي فهمه
وبعدين مثل ما قالت الاخت دام هذا الشي يعجبه ليش ما انتي تبادرين وتريحينه
وتخلينه يحس انج تبينه وتحبين تمتعينه وتستمتعين معاه
الله يسر حياتج

معلومات ملكة بإحساسي
شوفي نمطه ترا يساعد كثير في حل المشكلة,,,
أقعدي معاه وحاولوا تتفاهموا برواق وقوليله تخيل أنا اسوي هالتصرفات بس أنا أحترمك وأقدرك وما أريد يقل أحترامك لي,,
وكوني هادية وكلميه بكل رقة وحنان وطفولة ولما تروحيله كشخي وتعطري بعطر يجذب,,
حاولي تغيري حياتكم بالتجديد ولو هو ما تكلم أنتي روحي وكلميه وضحكي وأحكيله سوالف وعوديه أنتي على الحوار حتى لو ما أهتم بسوالفج صدقيني مع الوقت بيتعود عليها,,
ولا تعانديه صدقيني وإالا بيعاند بالزود زوجج وحاولي تغيريه بس بالتدريج وبالحب وبالحنان وبالكلام الحلو اللطيف وبما أنه في البيت تركي المسجات وروحيله بروحج وطبعا وهو يشوفج قدامه غير عن مسجات ما تأثر نفس التأثير,,

والله يهدي زوجج ويهدينا أجمعين,,

دعواتج لي,,

فجووووره

معلومات فجووووره
نصيحتي لج انتي راضيه غاليتي
ولا تمون على هالوضع اكثر من جيه لان مو حل ابدا
ورضاه من رضا الله
ارضيه ولا تخلينه يطول في الزعل

نارينا

معلومات نارينا
صح كلامكم لمن قلت له انت قرفتني عصببببببب حيييل ماتخيلته يوصلها للسب

بس انا الي جرحني انه يقول مو مخليته سعيد في حياته اول مره ادري بهالكلام

من ناحية الحوار حاول تكثر انا اتكلم بس هو يستمع ولا يعطي رد
يمللني
نفسي يجيب لي سوالف احس اني مو بس زوجته الا صاحبته

احس بوحده قاتله وملل مو طبيعي

الله يعيني عليه صدق انه يفلت كلام وقح اذا عصب الله يعيني عليه

معلومات دمعة حزيينة
هلا غاليتي
انا من راي الاخت باونتي واايده % ب %

اما بخصوص الاصوات اللي يطلعها ذكرتيني بزوجي ري يخليه لي دااايما يسويها فأول شي كنت اتضايق وازعل واكبر الموضوع بس حاليا بعد 4 سنين زواج صرت اقول احلى ريحة عطر طالعة من .............؟

واطلع من الغرفة عشان عندي حساسية ن روائح العطر فبلاخير هو اللي صاار يطلع هههههههههههه

احسه موضوع تافه ولاتكبري الموضوع

الحياه حلوة

نور كندا

معلومات نور كندا
بدك ياه بعد مايعمل روايح من فوق ومن تحت وبعد اللعب باعضائه يبوسك ويحضنك لك اختى بس تشوفيه عم يعمل هالبلاوى وهالقرف احملى حالك واطلعى من الاوضة وعمره لايحاكيكى ولايلمسك خليه مع قرفه وريحته بيونسو بعض

نارينا

معلومات نارينا
طيب مشكوورين بنات انا بروح له مع انه نايم والله يعيني على التغلي خصوصا انه حاط في باله انا الغلطانه ولمن انا الحين اروح له بيتأكد من اني الغلطانه هههه

نور كندا

معلومات نور كندا
طيب مشكوورين بنات انا بروح له مع انه نايم والله يعيني على التغلي خصوصا انه حاط في باله انا الغلطانه ولمن انا الحين اروح له بيتأكد من اني الغلطانه هههه
لاتروحى ولاتجى شو بدك بهالروحة والله قرفت حياتى عنك

الله يعينا

معلومات الله يعينا
تبين نصيحتي لا تخلين هالاشياء التافهة تسبب مشكلة وخصوصا مالكم الا سنة ..حافظي على احترامه ترى كثرة الزعل بينكم بتفقدكم الحترام وهو اهم شي بين الزوجين اذا راح خلاص تصير الحياة جحيم..المرة هذي لعن المرة الثانية بيطاول اكثر ويمكن يسب اهلك وبعدها ممكن يمد يده .حاولي تأقلمين نفسك مع حركاته .وبالنسبة لكلامه هو قاله في لحظة زعل .

نارينا

معلومات نارينا
تكلمت معه وبالموت جلس من النوم مسوي فيها زعلان
قلت له زعلان اشوي يسكت واشوي يهز راسه كأنه لا
قلت طيب اجلس ابي اكلمك اشوي وبلاش النومه في المجلس او الصاله ترى مو حل
ولمن تناقشت معاه ياليته يركز الا يده تشتغل في الجوال يشوف المسجات الي جايته ولي يحك في رجله

قلت له والنهايه ركز اشوي معي ابغى اوصل لحل
وقلت له ليش عصبت قال كلمتك عصبتني (قرفتني) قلت انت ايش تفسرها انا قصدي قرف يعني رزاله
قال لا انا افسرها يعني مو طايقتك ولا مشتهيتك!!!
قلت له وش دخل القرف في اني مو مشتهيتك مره ثانيه اذا سمعت مني كلمه وعصبتك اول اسألني وش معناتها مو تفسرها على كيفك
لانه القرف عندي معناها رزاله
ولو طفل مثلا جلس يلعب بخشمه من داخل الام وش تقول له ؟ لا هذي رزاله وقرف هل معناتها انها مو مشتهيه طفلها؟؟ ماله دخل
انا افهمه وهو مو راضي يفهم مايبغى يطلع نفسه غلط
صدق انه شمالي شرقي

على العموم تصالحنا الحمد الله بس يبيلي اشتغل عليه هههه

قل قسم

معلومات قل قسم
والله لو انا منك مااصالحه يعني تصرفاته مره بايخه يطلع ريح ومدري ايش النظافه مهمه يعني خليه يتربى شوي يحترمك اما في الشي ثاني يمكن معه حساسيه او شي عطيه كريم او انه مايتنظف وعشان كذا يسوي <<< انقرفت من العرس

واما الحريم الي تقول بقوله الي يطلع منك عسل لاهذا شي مقرف ومقزز بعد يعني فيه ناس عادي ماتنسد نفوسهم ومتعوده على هالاشياء وناس لا تنقرف اذا بالغلط ممكن بس اذا متعمد فاواضح انه مافيه احترام اصلن

مااقول الا الله يعينك

نارينا

معلومات نارينا
قل قسم معاكي حق بس ماله داعي اطول الموضوع صج اهو مكبر الموضوع
بس انا فهمته انه هالشي يضايقني والله يستر يكررها ولالا
قلت له انا كثير يجيني غازات بس الخجل يمنعني اسويها قدامك ياليت تفهم هالشي انه يقلل الاحترام بينا

من ناحية انه يلعب بعضوه من اول لمن اكتشفته يقول لانه حسران قلت له طيب روح الحمام بس اكتشفت انه بيكذب انه عاده عنده انه يلمس عضوه ويلعب بيه انا خايفه بكره يجونا عيال والعاده هذي ماتروح منه

يبيلي ازعل بس بدون مارمي عليه كلمات تجرحه لعلى وعسى يحس ويفهم
دعواتكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه