تعالو يا بنات طبقو فكرتي

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

فرحة عروس

معلومات فرحة عروس
تعالو يا بنات طبقو فكرتي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواتي وحبيباتي البلقيسيات تعالو معاي نريح شوي .....:c045:
بنات اكيد مليتو من فكرة الانجري المثير والمشخلع وبدل الرقص وغيره غيره
وانا وحده منكم ملينا من العاري ترا مهما كان الرجل يحب المتكشف والعاري لكنه يحن بأوقات كثيره ان تخبئي عنه مفاتنكي ببراءه ورقه ... ليش ما نحبب أزواجنا بلباسنا التراثي العربي الأصيل مو أحسن من اننا نشبه أنفسنا بخدامه او راقصه او اي وظيفه ثانيه !!؟؟؟ وطبعا كل وحده بينها وبين نفسها ما ترضى انها تكون بهالصوره ولكن لإرضاء الزوج نفعل بأنفسنا ما نفعل لكي نحوز على اعجاب ابو الشباب البسي الثوب المسرح او البرقع والشيله مع ميك اب ناعم وحطي دهن العود وتبخري والبسي الذهب واطلعيله بكل دلع وانوثه وطلعي خجلكي ... وبنات نصيحه خذوهامني لا تصدقين اللي تقول حتى لو ما را حتخجلين تصنعي الخجل .... لا ثم لا هذا اكبر خطأ ترتكبينه لأن اي لقاء يكون بين الزوجين سواء جلسة حديث أو لقاء عاطفي لازم وضروري انه يكون كل شي فيه يكون من القلب وصادق لأن مستحيل نقدر نصنع عواطفنا او نكذب فيها خصوصا أمام من نحب واقرب شخص لنا صعبه حيل ان المرأه تخون مشاعرها واحساسها او تخبيه لأنج انتي بالنهايه راح يسبب لج بضغط نفسي فضيع وممكن تتحول الى خلافات لا سمح الله ... وايضا من ناحية الضمير حطي نفسج مكان زوجج وتخيلي انج لابسه ومتزينه له وراح يمدحج ويتغزل فيج لأبعد الحدود وانتي تصدقين وتفرحين وتزيد ثقتج بجمالج وبالنهايه تكتشفين بنفسج ان مدحه وتغزله فيج ولهفته كان مجرد مجامله او تصنع منه تخيلي بس تخيلي شنو راح يصير فيج ؟؟؟؟ بالنهايه صدقوني يابنات ما في احلى من انج تكونين على طبيعتج الانثويه لأنج انتي بنفسج راح ترتاح نفسيتج :e136:

ادعو لي بالذريه الصالحه عاجلا غير آجلا

أم البيان

معلومات أم البيان
مشكوره كلام جميل الله يرزقك الذريه الصالحه حسنت الخلق والخلق عاجلا غير اجل

حب رومانس

معلومات حب رومانس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مشكورة أختي فرحة عروس

وصادقة التصنع ماله طعم حتى أنتي يالوحدة تحسين ببياخته

وما ضنتي أنه في وحده ما تستحي أعتقد كل وحدة فيها حياء من زوجها حتى لو مرت سنوات على زواجهم

وبالنسبة للتغيير مطلوب جدا لأنه مو حلو تبقين على ستايل واحد النفس ملولة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه