تعالو وروني تجاربكن مع الكرش بعد الولاده

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
تعالو وروني تجاربكن مع الكرش بعد الولاده
حبوباتي محتاجتكم كالعاده..
اها ولدنا الحمد لله والبيبي بقى عمرو 5 شهور والشهيه مفتوحه مع الرضاعه والوزن ماراضي ينزل والكرش تخجل ومعقداني مع ابو الشباب..
تعالو وروني كيف خسيتو ووزنكم نقص بعد الولاده وكيف راحت كروشاتكم..
ملحوظه:
**1/ ماقادره اقضي رمضان العلي احس دائما عطشانه وجوعانه.
2/ انا مركبة شريحة امبلانون لمنع الحمل.
3/ احوووبكم في الله???.

لياااان19

معلومات لياااان19
ماعندي معلومه بس ماحبيت اطلع من موضوعك من غير رد وان شاءالله البنات مايقصرون معك

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
انا مو مثلك ببنتي الاولى ما طلعتلي كرش وببنتي الثانية طلعت مع فقدان شهية وهلا انا حامل ومحضرة خلطة ان شاء الله بجربها مع النفاس مباشرة لانها تقوي المناعة ومدرة للحليب وتزيل الغازات من الحليب زيادة عن ازالة الكرش باسبوع اذا بدك ببعثها لعندك ولا ارسلك اسم الموضوع اللي حصلتها فيه

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اشربي ماء كثير وادعني بطنك بزيت زيتون وزنجبيل ولفيه بشاش كل يوم تذيب الدهون وتزيل الكرش .
وزنك اعملي رياضة وحافظي ع الأكل الصحي .
برمضان افطري ع الحليب وبعدين تناولي الاكل وبالسحور اتسحري سلطة فواكه خالية من السكر أو كلي بطيخ أصفر أو شمام**
عن تجربة يزيل العطش ويغذي وبالنها ما تحسي بالجوع او التعب وابتعدي عن الموالح والاكل الحار والساخن يفقد الجسم سوائل بسبب التعرق والتبول فتعطشي .
رمضانك سعيد ان شاء الله**

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
هلا فيكي اختي صفاء..
وين هالغيبة!!؟
اول شغله لازم تستعجلي بقضاء الي عليكي قبل رمضان ..ادري شغله متعبه خصوصا انك مرضعه اهم شي خلي عندي عزيمه وارادة قويه انك تصومي الي عليك..
حاولي تدخلي شوية حاجات خفيفه لوجبات طفلك ممكن يكون بدري لكن ان شاء الله راح يتقبل وحاولي تعطينه هذي الوجبات اثناء النهار..والنهار طويل اخذي راحه والشغل خليه بالليل علشان ما تتعبي وتنقضي الايام بسهوله ويسر..

انا كان علي23يوم وبعد ما اكمل ولدي 4شهور بلشت اصوم لكن تعبت كثير لاني كنت استخدم حبوب مباعده وتركتهم بسبب النزيف كل يومين ..وغير الاغماء والحمى ..ضليت تقريبا اربع اشهر على هذا الوضع الين الله فرجها وقضيتهم 15مستمره والباقي متفرقات ..ههه
نسال الله القبول..شدي الهمه قبل رمضان بالبدايه كل شي صعب وبعدها ربك يسهل..
بالنسبه للكرش احنا من فترة النفاس نستخدم الحجر الساخنه والرمل على البطن والظهر علشان ندفي الجسم وتطلع الاوساخ وتروح الكرش..وحتى ربط البطن بقطعه قماش..

وكنت استخدم خلطات كثيره لتبييض وشد الكرش..
انتي حاولي بالتمارين والرياضة خصوصا المشي وتمرين كيجل و رقصة زومبا ف اليوتيوب راح تحصليهم..وايضا اشربي ع الريق ماي وليمون وسنوت وكركم..تخلطينهم مع قشر الليمون(ليمونه كامله بقشرها) بعلبه الماي الكبيره واشربي منهم ع الريق وكل ما حسيتي بالعطش..
وشاي الزنجبيل بالنعناع بدون سكر..

معلومات حبيبي نبض قلبي
يا رب يحقق كل اللي فبالك دخلت اشوف الردود لان مشكلتي متلك وازود شوي لان وزني زاد وكرش كل مالها تكبر وابني ربي يحميه صار عمرو 8 شهور**

معلومات قلب ام مجروحه
عن تجربه البسي حزام اندنوسي يوميا 8 ساعات واشربي قهوه قشر وكمون بعد كل وجبه وامشي نص ساعه بالحزام خمس مرات ولاده بلاكرش تروح وقت الاربعين ووقفي اكل الرز شهر

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
شكرا على الردوود والتفاعل تسلموو كتييير المنتدى كان ماشغال عندي وحاليا شكلو متغير ولقيت موضوعي بصعوبه.
الصيام ما قدرت لانو رمضان قرييب وانا بجيني هبووط وعطش شدييد مع الرضاعه.
اول كنت نشيطه زومبا ورياضه للكرش وكيجل وعندي خلطه باخدها بودره لانو بكسل من الشاي بس مليت منها وخليت كل شي لانو شرحة منع الحمل تعمل لي احتباس سوائل وظاهره دبدوبه بس حاحاول اشتري مشد البطن بإذن الله لانو عندي حزام طبي ومانافع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه