مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالو هنا ممكن معليش ؟؟؟؟ ههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شغالتنا اول ماجت روشناها بديتول لان ريحتها وعععععععععع خايسه ولبسناها لبس جديد كله جديد والحين لها شهر
واختي جتها امس قالت لها سينارو هذا اسمها ليه ما في نظف همام كويس وزعلت ههههه
وامس قالت بكلم اهلي وراحت ومع اخوي بالسياره اعترفت له انها زعلانه وحاااااااااااااقده بقووووه على انا روشناها بديتول وعلى اوامر اختي
تقووول انا انشان مسكين اهئ اهئ اهئ كسرت خاطري حسستني اني ذابحه ابوها
وش السواه معها خصوصا اني اشوف نظرات الكره منها انا راح نسفرها ما نبيها

الجواااان

يؤيؤيؤيؤ وش دعوه ديتول ياختي المويه تزيل الاوساااخ ؟؟؟ اقلها عطيتوها جل استحمام ومزيل عرق وتطلع ريحتها زي الفل ....الله يهديكم بس

&اموله&

حرام عليييك الله لايحطني شغاله بين ايديك
اتقي الله في نفسسسك لو ريحتك خايسه بتتروشين بديتول
لكن الشرهه مهيب عليكم على الشغاله اللي طاعتكم وتروشت به
الله يهديكم بس اذا انتي شاطره بالنافه لهالدرجه فررقي بين الجماااد والانساااان اللي من لحم ودم
كان عطيتيها موس حلاقه ومزيل العرق وقلتيلها تروشي بالشاامبووو وتنظفي

حراام عليكم ترى هي انسان مثلها مثلكم مايجوز لكم تحسسوها بانها ناقصة عنكم لها مشاعر ,, ماتخاافون يجي عليكم يووم تتعاملوا فيه مثل ماتعاملوها .. ترى كما تدين تداان

قال صلى الله عليه وسلم " إن من أحبكم إلي وأقربكم مني مجلسا يوم القيامة أحسنكم أخلاقا "

&اموله&

انا من جد انقهرت لتصرفك ولاااااااا بعد تقولين وش التصررف معها

هي اللي الحين ودها تعرف وش التصررف معكم انتي في اي حاااااااااال من الاحواااااااااااااااااااال

تتروشين بديتووول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا ايه فهذا شي ثاااني

واذا لا .. اجل ليش تروشين هالضعيفه واللا هي حيوان وانتي انسان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اعوذبالله يااارب انزل بقلووبنا الرحمه الله يصلحك رووووحي قولي معليش انا خليتك تتروشين بالديتول عشان اذا فيه حشرررره تمووووت وانشاءالله خلاااص عطيها ادوات النظاافه قولي انتي ريحه الحين كووويس كل يووم لازم كذاا ريحه نظظيف عشان انتي مسلللم واذا مو مسلمه برضوو قوليلها كلام حلو

papero0o

صراحة معاها حق وش ديتولة حرام عليكم تراها اهانة
مو لانها شغالة تسوون كيذا
الموية و الصوابون تكفي

الله لايحطني محط هالمسكينه اتقو الله في الضعيفه لو ماالحاجه ماتركت اهلها وجات اسمحي لي انتي انسانه مافي قلبك رحمه اعوذ بالله منك ومن امثالك بس خذي حذرك منها ترا لاحقدو الله لايوريك

ام المياسة

معليش كل الشعب العربي يعاملون الخدم معامله ماهي كويسه وبالذات الحرمه السعوديه امثال انا متوحمه فيها سحرتنا سرقت مني ريحته ماهي حلوه ضربت اولادي وليه انتي حلوه دئم وليه اولادك مايخطون وانا اقول الى كل انسان وانسانه يرحمون من في الارض يرحمهم من في السماء وحرام هالمعامله تخيلي انك في موقف مثله تسمحين يصير لك مثل مصارله اتقو الله
حرااااام

الجواااان

معليش كل الشعب العربي يعاملون الخدم معامله ماهي كويسه وبالذات الحرمه السعوديه امثال انا متوحمه فيها سحرتنا سرقت مني ريحته ماهي حلوه ضربت اولادي وليه انتي حلوه دئم وليه اولادك مايخطون وانا اقول الى كل انسان وانسانه يرحمون من في الارض يرحمهم من في السماء وحرام هالمعامله تخيلي انك في موقف مثله تسمحين يصير لك مثل مصارله اتقو الله
حرااااام
اذا انتي سعوديه وتعاملين خادمتك معامله ماهي كويسه يعني خلاص كل السعوديات يعاملون شغالاتهم معامله سيئه ؟؟؟؟؟لا ياقلبي الحمدلله ربي حط بقلوبنا الرحمه والشفقه لهم والله حتى لو نروح لمطعم انا واخواتي جبناها معنا تاكل بنفس الطاوله كله عشان ماتحس نفسها منبوذه ......ولاتعممين ياقلبي على اني اشك انك سعوديه ؟؟؟

صمت الزهور

اتقي الله يا اختي ))

ورداآ على كلام ام المياسه : الحمد لله السعوديين اطيب من يعامل الخدم ويقدرهم ويعدهم مثل اي فرد من افراد عائلته واذا كنتي كذا بتعاملك الله يهديك

darkness

هذولا عيال الفقر لاجتهم النعمه تبطروا وبدوا يطلعون عقدهم في الخدم
والا انتي كفو شغالة؟
تراها مثلك بس ماعندها فلوس تصرف على عيالها خلي تعاملك راقي
شوفي الشيوخ وتعاملهم مع عبيدهم اصلا هم الي مربينهم ولا تكبروا لانهم في النعمة من وهم صغار بس انتي شكلها اول شغالة وفرحانه طايره تعلميننا في المنتدى والا اصلا هذي مشكلة؟؟؟ حتى احنا لو ما نحط مزيلات عرق سرنا اخيس منهم ماله داعي الكبر! الحين ما الوم بعض الشغالات لو يسون البلاوي في البيوت
عموما انتي قرويه لو تروحين تشوفين بلادهم والطبيعه الي هناك عرفتي قدر روحك

استغفر الله ..الله يهديكم ويهديناااا
اختي هي يمكن تضايقة من طريقتكم وتريقتكم عليهااا ..المفروض امج او اختج الكبيره اول ماتوصل تاخذهاا ع جنب ولوحدهم وتقولهاا اخذي هذي الاشياء وتعلمهاا شلون تستخدمهم وتقولهاا اتحممي وناامي
مب تتمسخرون عليهااا ومدام قالت لاخوج ..اعرفي انه هــ الشي وايد مضايقهاا
اقترح انكم تتسامحون منهااا قبل ماتسافر ...وتاخذ حقهاا منكم يوم القيااامه...
وانصحج لوجه الله اقري مواضيع عن معاملة الرسول -صلى الله عليه وسلم - مع من كااان يخدمه وشلون وصاانا بالضعفااء
أسأل الله لي ولج الهدايه

يارب سترك
ديتوووول مرة وحدة _ _ على الأقل عطيتوها صابون معقم مثل لايف بوي
ولا إذا أنتوا ملزمين مرة على الديتول فيه له صابون و و و
المهم
صراح لاتزعلين . . اعتذري منها وجيبي لها هديه وقولي معليش مادريت انك ماتبغين ديتول
لأننا بعض الاحيان نغسل فيه
والله يعين ويستر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى