تعالو اقولك المصيبه الثانيه لزوجي

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
4K

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
تعالو اقولك المصيبه الثانيه لزوجي
هلا خواتي اتوقع تذكرون موضوعي مع زوجي الشمالي الشرقي الي سافر وتركني بشهري الاخير بدون مصروف

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=274066

دق علي كذا مره ولا رديت وقلت ارد عليه واشوف وش عنده المهم كلمته قال انا اعرف اني تركت من غير مصروف بس انتي اتسلفي وانا لا جيت من السفر اردهم لك المهم سبحان الله وهو يكلمني تخيلو شنو اكتشف اكتشفت انه بالسعووووووووديه وانه راجع من وقت ولا علمني شلون عرفت سبحان الله مدري ليه حسيت انه بالسعوديه قلت له انت وين وربي اراد انه يكشفه وغلط بالمجمع الفلاني انا قلت له هو فيه هالمجمع برى السعوديه بعد ارتبك وشوي الا اسمع صاحبه يكلمنه ويقول الحمد الله على سلامة الوصول تو ما نورت السعوديه مالحق يصك انا طبعا ما تكلمت جلست فترة ما ارد وهو قفل ورجع دق من الخرعه

طبعا قالي انا توني واصل اليوم قلت سالتك قلت انا بالوله الفلانه قال لا ما قلت بس اليوم توني وصلت وجلس يلف ويدورو ويدورو اعذار قفلت وارسلت له رساله معتبره وقفلت الجوال

ااااااااااااااااااااااااااااه ليه كل هذا عارف وش كثر اعاني وكل اموري موقفته لانه ما فيه احد يساعدني ولااهتم واتوقع انه اصلن ما ساااااااااااااااااااااافر ما صرت اصدقه

لا يقولي بس يوم وارجع اسافر شغلي طالبني

وش رايكم بالله تعبانه تعبانه تعبانه كرهته ما ادري وش اسوي

بس ادعي ربنا ان كانه مخبي عني شيء او يخوني بهالايام الفضيله ان ربي يكشف ستره ويفضح امره انه على كل شيء قدير وكلت الله فيه هو ياخذ لي حقي منه

ادعولي تعبانه نفسيتي جدا سيئه

الله يكشف كل خاين وخااااينه يارب ويفضح امرهم ويبتليهم في نفسهم اللهم امين يارب العالمين

معلومات دنيا الأمومه
وليـــــــــــــــــــــه ياقلبي متعبه نفسيتك عشااان زوج مافكر فيك خليه وانتي بعد التفتي للي يسعدك ويغير الجو عليك
وقومي تالي الليل وصلي وادعييييي وابكييييي وطلعي اللي بخاطرك لرب مايخيب عباده واللي كاتبه ربي بيصير
اذا جلستي معه تفاهمي معه بهدوء وقولي تبي تسافر ان كان ربي كاتبه بتسافر بس اللي احتاجه من فلوس من أغراض وفره لي قبل تسافر بعدين الله يحفظك ----وسعي صدرك الدنياء فعلا ماتسوى --واللي انتي فيه ابتلاء وأصبري ولا تضيعين اجرك --واذا تمادى وفيه شي خطوره على حياتك هذاك الوقت حاولي توقفينه عند حده بأي اسلوب كااان----

S.smsm

معلومات S.smsm
الله يفرج همك ويكشف كربك ويصلح لك زوجك ويجعلك قرة عينه..

زهور الأمل

معلومات زهور الأمل
ياحبيبتي انتبهي على نفسك انتي حامل وبالشهر الاخير لاتسوي بعمرك كذا وربي حاسة فيك وبالألم اللي انتي فيه لكن ارجوك سفهيه ولا تفكرين فيه بس هالكم يوم على ماتولدين بالسلامة بعدين صدقيني راح يجي لك بنفسه اكيد يبغى يشوف ضناه وبعدها قولي له كل اللي في خاطرك وربي يسخره لك ويحنن قلبه عليك يارب ..

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
الله يكشف ستره اذا كان خاينج
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين

حسبي الله على كل خاي وخاينه

حتى برمضان استغفر الله ما يخافون الله

الله يكشف ستر كل خاين وخاينه ويفضح امرهم ويبتليهم في انفسهم انه على كل شيء قدير

امنتك قلبي

معلومات امنتك قلبي
لاحول ولاقوة الاباالله
حبيبتي هدي نفسك انتي في وقت صعب اهتمي بنفسك بي حملك اهم شي
وخلي من جاى يجي ومن راح راح وخليهاعلى ربك الذي ماينام هدي نفسك حبيبتي

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
حبيبتي هو مخبرك عن السفر قبل لا يسافر ؟
وهل عندك راتب يعني موظفة؟

لا ما خبرني يقول فجااائه سفرة شغل

ولاني موظفه ولا عندي راتب ولا والله والله ما ادوره ولا اسال عنه لو يغيب سنين

معلومات //فرح الكون//
حبيبتي اكيد كان مسافر ورجع والدليل كلام صاحبة " الحمد لله على الوصول "
والأهم هو عارف انه قصر معك ولا عطاك مصروف قبل لا يسافر عشان كذا قال تسلفي وهذا طبعا يدل على شعورة بالمسؤولية ,
وبعدين كان يدق عليك كذا مرة وما تردين يعني ياقلبي حاطك في البال
وعلى العموم انت اعرف بزوجك يعني تصرفاته معك وحياتك اليوميه معه اذا طبيعية اذن مشيها .
وترى احنا يالحريم احيانا نقعد نفسر الامور للاسوأ دايما يعني يمكن توه فعلا راجع وما يبغى يخبرك يعني مفاجئة وراح مجمع عشان يراضيك بهدية مثلا .
وحصل لي انا موقف مع زوجي شفته لابس وكاشخ قسم بالله توقعته بيتزوج علي ذيك الليله يعني ماهي من عوايده الكشخه وخربت على نفسي ليلة من اجمل ليالي العمر كله بسبب هبالي !!!!

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الخط الفاصل
الزمي الدعاء والاستغفار وعليك بسهام الليل فإنها لا تخطئ واستعيني بالصبر والصلاة

الصبوره

معلومات الصبوره
والأهم هو عارف انه قصر معك ولا عطاك مصروف قبل لا يسافر عشان كذا قال تسلفي وهذا طبعا يدل على شعورة بالمسؤولية ,
وعلى العموم انت اعرف بزوجك يعني تصرفاته معك وحياتك اليوميه معه اذا طبيعية اذن مشيها .
وترى احنا يالحريم احيانا نقعد نفسر الامور للاسوأ دايما

أولا حبيبتي فرج الله همك والله يا أختي أنا من يوم ما قريت موضوعك وأنا أحاتيك وحاسة فيج

وبإذن الله سيرزقك الله من حيث لا تحتسبين ويسهل عليكي الولاده وتجيبين نونو حليو أو حليوه

أنا مع الأخت في هذه الجزئية ولكن حبيبتي احنا مب عارفين طبيعة العلاقة بينكم
كيف معاملته لكي وهل في مشاكل بينكم .
على فكرة اللي أعرفه إن الرجال إذا بغى يسافر فلنقل ليغير جو مع ربعه وعارف إن زوجته ما بترضى فإنه يكون قاسي عليها لأن وقتها ما يفكر إلا في نفسه ومتى سافر وشاف إن زوجته ساكتة وما نكدت عليه بالإتصال فإنه يحن ويلوم نفسه.

زوجك في اعتقادي ما عنده فلوس يعطيكي وما يعرف كيف يتصرف معاكي في هذا الموضوع لذا لم يخبرك بقدومه.

أختي كبريها بتكبر وصغريها بتصغر

إنت فقط فوضي أمرك لله

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
وترى احنا يالحريم احيانا نقعد نفسر الامور للاسوأ دايما يعني يمكن توه فعلا راجع وما يبغى يخبرك يعني مفاجئة وراح مجمع عشان يراضيك بهدية مثلا .
وحصل لي انا موقف مع زوجي شفته لابس وكاشخ قسم بالله توقعته بيتزوج علي ذيك الليله يعني ماهي من عوايده الكشخه وخربت على نفسي ليلة من اجمل ليالي العمر كله بسبب هبالي !!!!

هلا اختي يعطيك العافيه على ردك
وابي اقولك شيء انا كنت على نيتي وحسن النيه احيانا ما ينفع بس سبحان الله ربنا يكشفها لك

انا وزوجي نتهاوش احيانا على المصروف يعني اشوفه يقولي ما عندي ولا فلس وما عندي ومديون واتفاجااااء انه طالع مع ربعه ولا مسلف احد من اخوانه طيب شلون طلعت

شايل مسؤليتي عن عاتقه ومخليني عندي اهلي عمري ما طلبت منه مشوار الا قالي روحي مع اهلك طيب انت ودني لا ما اوديك مشغول مو فاضي وشغله انه يروح السوق مع ربعه

تعبت والله العظيم من حملت ما راح معي موعد مستشى الا مرتين تخيلووووو يقول اخذي امك ورحي معها مو فاضي طيب ما تبي تشوف النونو تطمن عليه

وازيدكم من الشعر بيت الحين من عرفت انه رد للسعوديه ما مر على بيتنا يقول ابي انام وبعد ما صحى طبعا رد سافر اتصل علي اليوم يقولي انا بالدوله الفلانيه طيب شلون سافرت قال سافرت الصبح دقو علي وقلت اكيد نايمه من بعدها قلت له خلاص عيش حياتك بالطول والعرض مثل ما تبي وانا بكمل عند اهلي ولا ابي اعرف عنه ولا شيء ولا ابيه يعرف عني شيء

وحسبي الله ونعم الوكيل ان كان جالس يخوني طبعا هو له سوابق وقدامي ويرد يعتذر بس احي انه مكمل للحين

88الوحيدة88

معلومات 88الوحيدة88
وترى احنا يالحريم احيانا نقعد نفسر الامور للاسوأ دايما

أولا حبيبتي فرج الله همك والله يا أختي أنا من يوم ما قريت موضوعك وأنا أحاتيك وحاسة فيج

وبإذن الله سيرزقك الله من حيث لا تحتسبين ويسهل عليكي الولاده وتجيبين نونو حليو أو حليوه

أنا مع الأخت في هذه الجزئية ولكن حبيبتي احنا مب عارفين طبيعة العلاقة بينكم
كيف معاملته لكي وهل في مشاكل بينكم .
على فكرة اللي أعرفه إن الرجال إذا بغى يسافر فلنقل ليغير جو مع ربعه وعارف إن زوجته ما بترضى فإنه يكون قاسي عليها لأن وقتها ما يفكر إلا في نفسه ومتى سافر وشاف إن زوجته ساكتة وما نكدت عليه بالإتصال فإنه يحن ويلوم نفسه.

زوجك في اعتقادي ما عنده فلوس يعطيكي وما يعرف كيف يتصرف معاكي في هذا الموضوع لذا لم يخبرك بقدومه.

أختي كبريها بتكبر وصغريها بتصغر

إنت فقط فوضي أمرك لله

مفوضه امري لله تعالى

الله يجزاك خير

بس مو معقوله يتركني بهالشهر الحرج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه