تعالو اباغاكم ضروري

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
699

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
تعالو اباغاكم ضروري
السلام عليكم
كيفكم اليوم
ساعدوني الله يخليكم أنا عندي سوالين
السوال الاول أنا ينزل مني شي ابيض لزج شفاف تقريبا يعني احيانا
يكون مائل للأبيض وأحيانا يكون ابيض وميل للشفاف
انا مدري هذا الي ينزل مني وش يكون اخاف مدري يمكن مثل ما يقولون خطر علي اوشي
الي تعرف تريحني
وثاني سوْال الي اسمها مخالفه للقوانين هذه من تكون أرسلت لي رسالة ما حبيتها
كرسالة غرامية كذا تقول فيها إنتي حلم كل رجال وحرمه وما ادري وش هذا الكلام
اتمنى من الادارة تتصرف معاها

اسم الموضوع : تعالو اباغاكم ضروري | المصدر : المنتدى العام
معلومات ام مايا22
سلام اما السائل ممكن يكون عندك التهاب من فيروس ما غيري ملابسك وبالدات الداخلية وانصحل بغسول من عند الصيدلية اسمو HYDRALIN اما العضوة لا اعرفها

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
سلام الله عليك اخيتي
بالنسبة لسؤالك الاول لا اعلم ان كنتي عزباء او متزوجة وان كنت بفترة الحمل او لا ومتى هذه الافرازات وعموما يمكن افيدك بالقليل.
الافرازات الشفافة والبيضاء طبيعية لان دورها ترطيب المهبل ،مساعدة العضو اثناء العلاقة الزوجية ،تكون الشفافة بسبب اثارة ، وكلما كثرت الافرازات استوجب قلقك وخاصة اذا صاحبها حكة شديدة وهذا يعني وجود التهابات ومعالجتها بسيطة عند دكتورة مختصة
الافرازات المثيرة للقلق البنية ، خطوط دموية ، صفراء مائلة للاخضر هذه تستوجب استشارات طبية ضروري وما دون ذلك بسيط وعليك بالتنظيف المستمر وتنشيف المنطقة جيدا وتغيير الملابس الداخلية بشكل مستمر واستخدام القطنية منها بدل النيلون
استخدام غسول خاص بالمناطق الحساسة بالصيدلية
بالنسبة للسؤال الثاني ،لا اعرف هذه العضوة وقدمي شكوى رسمية ويمكنك اعادة ارسال رسالتها على الادارة وكذا عطلي خاصية طلبات الصداقه وهكذا ترتاحي من هذه المشاكل لانه بصراحة هذا الموضوع يتكرر من المخنثين الذين يدخلون منتديات نسائية باسم امراة لانهم حقا اشباه نساء وكثيييرة عليهم الوصف امراة فما بالك رجل

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
سلام الله عليك اخيتي
بالنسبة لسؤالك الاول لا اعلم ان كنتي عزباء او متزوجة وان كنت بفترة الحمل او لا ومتى هذه الافرازات وعموما يمكن افيدك بالقليل.
الافرازات الشفافة والبيضاء طبيعية لان دورها ترطيب المهبل ،مساعدة العضو اثناء العلاقة الزوجية ،تكون الشفافة بسبب اثارة ، وكلما كثرت الافرازات استوجب قلقك وخاصة اذا صاحبها حكة شديدة وهذا يعني وجود التهابات ومعالجتها بسيطة عند دكتورة مختصة
الافرازات المثيرة للقلق البنية ، خطوط دموية ، صفراء مائلة للاخضر هذه تستوجب استشارات طبية ضروري وما دون ذلك بسيط وعليك بالتنظيف المستمر وتنشيف المنطقة جيدا وتغيير الملابس الداخلية بشكل مستمر واستخدام القطنية منها بدل النيلون
استخدام غسول خاص بالمناطق الحساسة بالصيدلية
بالنسبة للسؤال الثاني ،لا اعرف هذه العضوة وقدمي شكوى رسمية ويمكنك اعادة ارسال رسالتها على الادارة وكذا عطلي خاصية طلبات الصداقه وهكذا ترتاحي من هذه المشاكل لانه بصراحة هذا الموضوع يتكرر من المخنثين الذين يدخلون منتديات نسائية باسم امراة لانهم حقا اشباه نساء وكثيييرة عليهم الوصف امراة فما بالك رجل
اختي ضحى للأسف أنا مو متزوجة أنا لسى بنت صغيره عمري18سنه
والحمدلله من قبل كم شهر تركت ذنب
ذنب خلاني اكره نفسي والدنيا بس واثقا بربي

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
سلام اما السائل ممكن يكون عندك التهاب من فيروس ما غيري ملابسك وبالدات الداخلية وانصحل بغسول من عند الصيدلية اسمو HYDRALIN اما العضوة لا اعرفها
خوفتيني أنا ترى مو متزوجه وش اسوي

معلومات نادمه كثييييير
وعليكم السلام
يمكن يكون عندك التهابات
في هاذي الحاله لازم تستخدمين غسول حميم اسمهcare free كنت مثلك واستخدمته والحمد لله ما ضل شي
وايضا العنايه بالمنطقه اثناء الدوره الشهريه مهم جدا لان اثنا دوره تروح البكتيريا النافعه الي تحرس تلك المنطقه وترجع بعد الدوره سبحان الله ف ضروري العنايه المكثفه فيها

حلا الكون*

معلومات حلا الكون*
ضروري أسوي لها غسول
انا بقول لكم شي قبل كانت تنزل مني كثير بس الحين الحمدلله خفت ولله الحمد كنت احصل حتى في ملابسي بس الحين لا
الحمدلله خفت شوي مو مثل قبل بس هي لها ضرر او شي لانها تخرج من فتحة المهبل

معلومات نادمه كثييييير
المتوفر لك اختي مو بضروري الغسول حنا قصدنا المحافظه على النظافه الشخصيه وتخصيص صابونه لك وحدك وبعد ما تدخلي الحمام اجلك الله خصصي فوطه او بشكير تمسحين المنطقه من الماء او اثار البول يمكن هاذي الي عملت هذا الشي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه