تعالوا ياحلوات وشوفي تجربتي في إنقاص وزني ...القنبلة

احصائياتى
الردود
37
المشاهدات
9K
معلومات يكفيني دفا حبك
تعالوا ياحلوات وشوفي تجربتي في إنقاص وزني ...القنبلة
كيفكم حبيباتي ... تعالوا معي نبحر سويا في رحلتي وتجربتي ومعاركي الكثيرة في إنقاص وزني :e094:ولا زلت ادعولي يابنات تكفوووووووووووووووون,:c016:,, ربما تستغربون ويمكن ترونها غريبة شوي لكن والله الذي لا إله إلا هو إن وزني نزل في وقت قصير وبدون تعب او جري وراء انظمة منها من صاب ومنها من خاب ولله الحمد صبرت وما زلت صابرة وعندي امل إنني راح اصبح رشيقة في القريب العاجل لأني كذلك متأكدة بأن الله يرى صبري ويعلم صدق نيتي وهدفي السامي في انقاص وزني ( مصدقة نفسها الأخت:mad:,,,, اقول اخلصي علينا لا تكوني فاكرة إنو مشكلتك مشكلة دولية) طيب طيب بس لا تعصبون:c007: ( الزبدة بالبلدي )الخلاصة يابنات هي أنني مارست نظام تخسيس عجيب غريب يعتمد على عنصر غذائي واحد فقط وهو ... أقول

....( العنب) .....:eek: :e136:

أيوة العنب والله إنه ممتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز ويعطيك نتيجة ما تتوقعيها ,,,, يعني بالعامية ( تعبت وأنا أكتب بالفصحى ) أقعد طول اليوم وأنا آكل بس عنب وممنوع أي شيئ ثاني ,,,, والله يابنات إني في اسبوع نزل وزني بشكل مذهل:eek: وصاروا الحريم يتصلوا على أخواتي ويسألوهم عن السر وانا ما قولت لأخواتي بصراحة خفت من التهزيئة المعتبرة :a049:منهم لأني انا الصغيرة وهما يخافوا علي فديت قلوبهم الرحيمة للحديث بقية حبيباتي راح أفهمكم بالتفصيل لأن زوجي جا من برى,,,, سامحوني يا قلبي .....تحيااااااااااااااااااااتي :a200:

وريفو

معلومات وريفو
كملي الله يوفقك وتوصلي للوزن الي تتمنيه.

معلومات يكفيني دفا حبك
حياكم الله حبيبات قلبي انتم والله :a194:,,,, ربنا يسعدك خوخة بنت أبوها فديت خفة دمك ,,, حبيبتي أسيرة بدنياي ,, أنا ما غامرت إلين أستخرت والحمد لله ربنا سهلي النظام حتى زوجي صار يشجعني ,, وبالنسبة لخوفك من أرتفاع السكر في الدم لا تخافي لأني كنت أحرص على شراء العنب الحامض مرة لدرجة إني أحس كأني آكل ليمون , والحلو مرة ثانية , بس الي تعبني إنه سبب لي انخفاض في الضغط( شوية بس ) لكن المرة هاذي بإذن الله عزوجل راح أدخل معاه لبن قليل الدسم وعصير برتقال وشاهي بالحليب لأني قبل كذا سويته ودخلت فيه الحاجات المذكورة سابقا والحمد لله نجحت بس التوقيت غلط سويته قبل عيد الأضحى وما مداني أكمل , تعرفون عيوني العيد صعب فيه إنك تسوي نظام قاسي زي كذا:e136: ....
أخواتي نبدأ بسم الله ::: أولا الهدف ::
صدقوني لو قلت لكم أن الهدف الرئيسي الذي بسببه غامرت وعملت نظام العنب على قسوته هو الحصول على جسم أنثوي جميل من أجل ان أعف نظر زوجي ولا يحتاج يبحث عن غيري لتروي ظمأه وتملأ عينه ,,والأهم من هذا أن أستعين بوزني الخفيف على قضاء عبادتي من غير مشقة ,, صدقوني يابنات عمري ما اتمنيت اخفف من وزني عشان اكون محط أنظار وإعجاب الآخرين أريده لربي أولا سيدي وملاي,,,, ثم لزوجي , عن تجربة يابنات إخلصوا النية في أي عمل طيب تعملوه وإجعلوه لله وسترون أفضل النتائج ...
ثانيا:: المدة _::
الطريقة اللي لازم تمشي عليها هي انك تاكلي عنب طول اليوم وحاولي تسوي زيي احتياطا تدخلي العناصر اللي ذكرتها في اول كلامي عشان لا تتعبي ., تمشي على هذا النظام طول الأسابيع الثلاثة بدون يوم مفتوح تلخبطي فيه ,, والأفضل تحسني إختار وقت البرنامج ,,, عشان ما تضري صحتك , بإذن الله أنا ناوية ابدأ فيه في شوال بعد ما اخلص صيامي ويارب انجح وارتاح من هذي السمنة يارب العالمين ..
صدقوني يابنات إذا مشيتي عليه كل ملابسك اللي في الدولاب راح تستبدليها بمقاسات أصغر بإذن المولى غير كذا صحتك تتحسن كثييييييير وجسمك يتخلص من السموم اللي فيه وترجع لك عافيتك وتصبحي رشيقة خفيفة الحركة .... وللإحتياط ابحثوا في الشيخ قوقل عن فوائد العنب أو اشتروا كتاب التداوي بالعنب تلاقوا فيه تجارب كل اللي عمل هذا النظام والنتيجة اللي وصلوا لها ... أتمنى أكون أفدتكم وصارت الصورة لديكم واضحة ... على فكرة نصيحة لا تغامروا بصحتكم وتسووه في رمضان لأنه حيكون جدا جدا صعب أنا سويته وما قدرت أكمل مرة تعبت لولا الله سبحانه سلم , وبعدين أنا دايما الحمد لله انحف في رمضان لأني ما أكثر في الأكل ....دعواتكم يابنات إن انحف لأني الغدة عندي خاملة واقل أكل وزني يطير يالله أمسكه اخخخخخخ . اتمنى من الله أن يمن علي وعليكن بالأجسام الرشيقة والخفيفة ويبعد عنا السمنة لأنها سبب للكثير الكثير من الأمراض الخطيرة نسأل الله السلامة , عزيزاتي والغاليات على قلبي أدعو الله وحد الذي يعلم بصدقي وماأخفيه في نفسي أن يحقق لي ولكن ما نتمنى وأن يرزقنا الأجسام الأنثوية الرائعة حتى نحفظ عيون وقلوب وجوارح أزواجنا عن الحرام وبنات الحرام اللهم آمين , اللهم آمين ,,, اللي محتاجة أي شيئ يا بنات أنا عيوني لها ... تحياتي لكن جميعا أحبكم كلكم :a200::a200:.

معلومات يكفيني دفا حبك
آسفة يابنات فيه حاجة نسيت أقولها لكم عليها وهي أنه في أول يوم حيسبب لكم النظام إمساك:confused: عشان كذا المرة الثانية لما سويته دخلت فيه عصير البرتقال وعصير البرتقال ممتاز للإمساك وعن تجربة, وكمان إسهال فدخلت اللبن والشاهي بالحليب هذا عجيب في سد الشهية والإحساس بالشبع تقريبا .....
إذا سويتي أي مجهود حركي النتائج بإذن المولى عزوجل حتكون أسرع , حاولي تشربي موية قد ما تقدري لأن العنب حلو ولما تاكليه تموتي من العطش عشان كذا ما نصحتكم إنو تسووه في رمضان:c028: ,,, يارب أكون أفدتكم الله يخليكم ياعيوني الللي تجربه ويثمر معاها تدعيلي وتدعي لزوجي وذريتي ووالدي:c016: ... تحياتي للجميع :a194:.

معلومات المشـ صمت ـاعـر
مبرووووووووك وان شاء الله تنحفي كمان وكمان من غير شرر
وتصيري احلى رشيقه وربي يجملك بعيون زوجك ولا يشوف غيرك يااا رب

حبيبتي بسألك العنب الأحمر ولا الأخضر ؟؟

معلومات يكفيني دفا حبك
هلا بك صمت المشاعر الله أعلم انك بنت حلال :35:دوبي كنت بقفل النت والا ادخل على الموضوع واشوف ردك ,,,, آمريني ياالغلا بالنسبة للعنب أي نوع اللي تحبي عادي ربنا يوفقك حبيبتي ويحقق لك ما تتمنين ويسعدك دوم يارب .
مشكورة عيوني على دعواتك الحلوة وعلى طيبة قلبك ,, تسلمين على مرورك العطر لي الشرف بذلك... تحياتي .

معلومات يكفيني دفا حبك
صمت المشاعر بإذن ماراح أنساك من الدعاء حبيبتي:39: ,,, أبشري يالغلا .
أنثى من الحليب ياخطيرة وايش هذا اللقب الحلو :bigsmile:.. بس ايش معناه .. . والكمية زي ما تبغي الشيئ اللي يكفيك ... شاكرة مرورك ياعسل ... تحياتي .
ليان .. هلا بك ,, حبيبتي وتسلمين على تحفيزك لي , جزاك الله كل خير ما قصرت يالغلا . مدري ليه عندي احساس انك ماشاء الله نحيفة.:22:... تحياتي .

معلومات سديراويه كيوت
هههههههههههههههههههههه يآحلوووووك وخفةةة دمك وآسلوووبك ..

والله حمستينيِ آسويه بس أخآف آرجع اسمن آكثر من سمنتي هآذي لو تركت الرجيم ..

لآن سمعت الرجيمآت إلي مثل كيذآ تنحف بسرعه وتسمن بسرعه ..

وآنآ وربيِ أبيِ آنحف كله عشآن زوجيِ موٌ عشآن شي ثآنيِ ....!

جربت رجيييييم اللبن والتمر لمدةة اسبوع وشويِ ونحفت عليه مرررررررررره وبآآآآآآن فينيِ ..! وصرت البس ملآبسي الضيقه وتصير جنآآآن علي خخخخ وآستآنس :26:

بس عَ طووول رجعت أسمــنْ ..

ومثل رجيمك هاذا يرجعك مثل أول لو تركتيه وخربتي نظآم أكلك ..

إلي فعلآً مآشفت مثل ثبوٌت الوزنْ غيــرْ المشيٍ نصف سآعه وتخفيف آلآكل .. ومن السآعه 7 المغربْ نهآئي مآنآكل أي حآجه .. بس نكثر مويآَ ..!

سويته لمدةة أسبوعين وثبت وزني لمدهـ طويله ..

والله ينحفني ويــآك من غير أمرآض يَ ربْ ..

عمومآً الله ينولك إلي فيِ بآلك ويحقق منآك يَ ربْ ويخلي زوجكْ لك يَ ربْ ولآ يشوٌف غيرك ..

معلومات يكفيني دفا حبك
سديروية كيوت ::: هلا بك عيوني , أحب أبشرك إنو بإذن الله تعالى إذا مشيتي على النظام وشديتي حيلك:showoff: وخلصتي الثلاثة الأسابيع سبحان الله راح يثبت وزنك وما راح تزيدي ولو زدتي راح تزيدي حاجة بسيييييطة وعلى المدى البعيد , إتوكلي على الله ياالغلا ... شاكرة لك مرورك وكلماتك الدرر يا درة ... تسلمي حبيبتي ...تحياتي .
العفو ملاك الصغيرة على ايش تشكريني هذا من حق أخوتكم علي ,,,,,,, تسلمي على مرورك ياعمري .... تحياتي .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه