تعالوا ولهت عليكم كثثيييير

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
740

متفائلة 00

معلومات متفائلة 00
تعالوا ولهت عليكم كثثيييير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم سعادة

أخباركم ياصبايا ياحلوين ؟؟؟

ماعندي سالفة ولهت عليكم واشتقت لسوالفكم لفيت القسم ادور على دردشة مالقيت !! يمكن العتب عالنظر ههههههه

صحيح اني جديدة عالمنتدى بس يالله يطلع مني وافتح صفحة للدردشة والهذرة الزايدة هههههههه من جد بنات تعالوا خل نوسع صدورنا شوي كل وحدة تسولف باللي في خاطرها مافي موظوع محدد

أممممممممم انا عن نفسي جالسة بالبيت عالاب توب واكلمكم هههههههه وانتوا؟؟؟؟ لاتقولون شايلين هم الدوامات ترى عادي اجزتوا ثلاث شهور طبيعي تداومون عن الكسل عاد _شكلي بتصفق_ هههههههههههه امزح ترى
انا بصراحة شايلة هم تعديل النوووووووم اكثر مشروع فاشل في العالم أمنيتي اقوم 6 الصبح مصحصة ونشيطة واعيش اليوم بطوله بس ماش مافي فايدة احب السهر والسهر يحبني ههههههه

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
ههعععع
انا عكسسسسك تمام ?? اعشق قومه الصبح وأحبها حب مو طبيعي نظامي وتعودت عليه
احب أقوم من بعد صلاه الفجر وأنام ع الساعه 10 بس المشكلة الحين صار دوامي مسائي يعني لازم أنام الصبح او اخذ قيلوله عشان ارجع نشيطه لاولادي وبيتي

متفائلة 00

معلومات متفائلة 00
ماشالله عيني عليك بااااردة انا مثلك اعشق قومة الصبح بس عجزت اسويها اذا قمت القى نفسي داااايخة ومعصبة ومقدر اسوي شي هههههههههههههه

فخامة انثى

معلومات فخامة انثى
السلام عليكم
انا عني اليوم تعبانه ونفسي مقفله عن كل حاجه بسبب بداية العام الدراسي
انا ماحب الارتباط احب الفله والخرجات اليوميه بس جات الدراسه يعني حبسه في البيت اكره شئ اسمو روتين
والمشكله انو للان ماكتبت لي الوظيفه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه