تعالوا شوفوا تحليلي أنا حامل ولا لا؟؟؟

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K
معلومات فطووم الحلوة
تعالوا شوفوا تحليلي أنا حامل ولا لا؟؟؟
بناااااات أمهاااات تعالوا شوفوا التحليل أنا حامل ولا لا لأن الدورة متأخر ع لها 15 يوم وتعبت من التفكير وسويت تحليل أخذته ب23 ريال ومكتوب النتيجة تظهر خلال دقيقتين وع طول ظهر الخط الخفيف وأنا محتااااارة وقلت لزوجي خلنا نحلل دم قال خلينا ننتظر إسبوع وأنا ماراح أصبر كذا ع نار لين أحلل دم فاللي عندها خبرة تفييدني أنا قلت يمكن أخذ جهاز كلير بلو تقريبا كذا اسمه علشان أتأكد لين يجي موعد التحليل اللي تعرف كم سعرة تبلغني...

هذي صورة التحليل أنا حللت الظهر لأنهم كأتبين في أي وقت عادي مو شرط الصباح..

الله يفرج هم اللي ترد علي....

معلومات فطووم الحلوة
أم وليد دبي ويالوردي مشكورات حبيباتي بس حيرة بعضهم قالوا مو حمل يعني أمشي ع كلامكم وأتوكل على الله...

معلومات حياة الروووح
ما اظن حمل ... انا قبل شهرين تاخرت علي الدورة وعملت التحليل المنزلي وطلع لي زي كدة وجلست ف وهم و خووف .. و بعدين جت الدوورة ...

ام بيبوو

معلومات ام بيبوو
ان شاء الله حامل يارب .
بس تاكدي وروحي حللي دم مشان تتاكدي وتطمني ياعمري ..

الله يسهلك حملك وولادتك يارب .
تقبلي تحياتي ..

معلومات فطووم الحلوة
أم بيبو إن شاء الله بروح الإسبوع الجاي...بس إحساسي يقول إني حامل لأن إعراض الحمل بدت تظهر الله يعيننا ع الوحام والقرف هههههه...

ام جومانا

معلومات ام جومانا
ان شاءالله حامل حللي دم وتاكدي لان احتمال عندك غدة لان صاحبتي نفس الشي

معلومات فطووم الحلوة
أم جومانا لا الحمدلله ما أتوقع إن عندي غدة لانها حسب ما أعرف تسمن وانا عصلا ههههه ...السحابة الثلجية ولك بالمثل غاليتي..

omraid

معلومات omraid
مبرووووك حامل انا باولادي يطلع لي نفسك مايبين الخط كثير تقومي بالسلامه ان شاء الله

معلومات فطووم الحلوة
آسفة حبيبااااتي نسسيت أحسب اني قلت لكم الحمد لله حللت وطلعت حااااااااااااامل....دعواتكم..بالذرية الصالحة..

معلومات الألم صار رفيقي
اختي روحي سوي تحليل دم وريحي نفسك احسن ما تتعبين نفسي والله انا كذا صار لي وبعدين مطلعة حمل بس أتمنى لك انك تطلعين حامل يارب وتسعدين بحملك انشالله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه