تعااالو شوفو اخررر الاخبااار 

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

شوشو 25

معلومات شوشو 25
تعااالو شوفو اخررر الاخبااار 
السلام عليكم اخواتي الاميرااات و الامووورات حبيت استشيركم هل الي سويته يفيد في مثل حالتي ولا لا صح ولا غلط لاني انا طلقني طليقي قبل 6 شهور طيب ومن اول ماطلقني وانا واهلي وابوي نطلبه الصور لاني ماجبتها نسيتها عنده وكل ماطلبنها مطنش لين كلمه الوالد وقاله جيبها قال الصور موجوده عندي امي وهي في الحفظ والصون ومو راضي بجيبها مع انه جاب كل عفشي ماااخلااا ولا قطعه موجوده في بيته تخصني الا وجااابها الا الصور مو راضي نهائي يجيبها جاب ورقه الطلاق وانتهينا منه خلاص الا صووري مو راضي اخر مره طلب يشوف بنته قاله الوالد ام البنت موموافقه تشوفها الا لين تجيب صورها كامله .. رجع يكلم الوالد في نفس اللحظه قال طيب ممكن اشوف بنتي وتجااااهل موووضوع الصور حقتي مرره كان الوالد ما اتكلم معاه .. قام رد الوالد قاله انته ماتفهم ام بنتك رافضه ماتشوف البنت الا لين تجيب صوووورها طبعا طنشناااا ولا جاب الصووور حقتي ولا حتااا جاب مصروووف بنته الشهررر هاذا دايما يحط لها 500 مصروف كل شهر المره هاذي طنشهاااا .... اش رايكم ومسووي الاب الحنون الي بشوف بنتي ( انا ماسويت له شي طلقني وظلمني بدون اي سبب قوي حتا ماقال السبب ولاهووو لاقي عليه سبب ولا قال لاهلي السبب حتا هو بشهادته يقول انتي حلوه ومافيك شي كرهني قبل لايطلقني كرهني هو طلقني فجاءه والحين خاطب وبيتزوج ليش معذبني ماادري ) انتظر ردوودكم ابغا اغلب العضوات يردوون محتاجه كلامكم معي

طيطة

معلومات طيطة
انا بصراحة ما احب جر الاطفال في مشاكل الوالدين
وبعد ما أؤيد المساومة بالاطفال ياتجيب كذا يا ماتشوف اولادك
لأني متأكدة مليون بالمية انه وقت ماياخذ الحضانة رح يساومك عليهم
عالعمووووم اللي صار صار ياااارب ان الحركة تجيب نتيجة ايجابية (( ولو اني ما اتوقع)) وترجع صورك
انتي يا اختي تطلقتي خلااص فعشان خاطر البنت اللي بينكم حافظي على زيارته لبنته لأن مصيرها تكبر ولو ساومتوه بالبنت اخاف يطنشها بالكااامل ويعيش حياته ولا يفكر فيها ولما تسأله في المستقبل ليش ماكنت تزورني وتشوفني بيقول السبب من امك واكيد بيصير فجوة بينك وبين بنتك

ممكن ما يعجبك كلامي وتشوفي انه سلبي ويحطم لكن انا انظر للمستقبل
واحذرك من اتخاذ خطوات واجراءات ضدك وضد بنتك وليست في مصلحتك

اللہ يعينك ويوفقك

معلومات أم عيالي وبناتي
رديت على موضوعك الاول
وبرد عليك هنا نفس الرد
تبين أمورك تنحل وبسرعه وبدون جهد منك
إختمي القران قراءه
وحاولي تكون كل إسبوع مره
وشوفي كيف أمورك تنحل بإذن الله
وإنسي موضوع الصور نهائي وبتجيييك
دعواتي لك

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
والله ثم والله انك لا همتك الصور ولا شي لا تزعلي مني انتي تبغي ابو بنتك يرجع لك وبس وتبغي اي حجه. عشان يصير أخذ وعطا بينكم خلاص مارضي يعطيك الصور ربي راح يحاسبه لكن انتي غلطتي يوم ساومتي ابو بنتك بشوفه بنته بالصور ترى الدنيا دواره بكره تبغي تشوفيها ويمنعك منها ويذلك ودليل حتى مصروف للبنت معطاك اتركي الصور وفكري بمستقبلك انتي والبنت روحي قدمي ع الضمان وطلعي صك اعاله لبنتك عشان يصرفولها معاش من الضمان
وانسي طليقك حتى لو هو يبغى يرجعك بسبب عنادك راح يبطل ويقول مشاكل مستمره
فكري ببنتك ولا تحرميها من أبوها حرام عليك

شوشو 25

معلومات شوشو 25
ذكريات لاتغيب / الي سوااه فيه من ظلم وقهر واهانه وطرد مووو بسيط يعني انا ما ابغاه ولا مستحيل ارجع الا اذا ندم وعرف قيمتي وطلق زوجته لانه انا ما اقبل بشريكه بحياتي وانا يوم قالي بتزوج قلت طلقني قبل لا تتزوج وهاذا الي صار وكان ظالمني بلطلاق وبزواج لانه ماعنده سبب مقنع وبدون سبب صار الي صار (( لاكن حرام تكون صوري عند شخص غريب عني يعني انتي لو كنتي مكاني بتتركين صورك مع رجل غريب عنك .. غير كذا هو مو محترم حاقر الوالد وهاذا الي قهرني نقوله هاتها من زمان وما شفناها غير مافي حل غير اني اساومه ودخلت اهله واهله مااااكانو يدرون بموضوع الصور انها عندها وفهمنا اهله واقتنعو يجيبو الصور وللحين راكب راسه وما جابهااا ... وانا مامنعته انه مايشوف بنته هاذا حقه وفهمنا اهله انه ماقصدنا نحرمه بنته لاكن هو اجنبي عني وانه حرام بس

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات ذكريات لا تغيب
طيب في حل ثاني اذا مصره على موضوع الصور وحده من زميلاتي سوته أشتكت عليه في المحكمه وأعطاها صورها هناك اشتكي عليه وما راح يضيع حقك ابدااااا
الله يفرج همك ويعوضك بواحد أحسن انا فاكرة ان زوجك كان مستهتر جداااا ويش طبيعي انه ما يهتم بموضوع الصور لانه ما يخاف الله لكن لكل ظالم يوم وصدقيني والله لو هو ظلمك ماراح يتهنى بزواجه ابداااا

شوشو 25

معلومات شوشو 25
اخذتها حمدالله بعد ماعرفو اهله انها عنده جابها لي لاكن كانت ناقصه + بنسبه للبنت بخليه يشوفها لاني ابغا بنتي تعيش معي طول العمر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه