مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تضيق المنطقه المحظوره

loly*

هلا بالبلقيسات
معاناتي بعد ماولدت زوجي لاحظ الفرق في فتحة المهبل ماسارت زي زمان مافي حل يرجع المهبل او حتي يتضيق او تضيق المنطقه
وماعاد يشعر بمتعة زمان :tears:
مافي حل
ارجوكم ساعدوني

حبيبتي جربي قشر الرمان حطية في شاش سويها زي التحاميل قبل الجماع بساعة بعدين خرجيها واتشطفي وروحي لابو الشباب وادعيلي انا مجربتها بس مرتين في الاسبوع

مو ضروري تحطيها كبسولات اطحني قشر الرمان او تلقينه عند العطارين مطحون قبل الجماع بنصف ساعه بللي اصبعك وحطيه بمطحون قشر الرمان ودخلي اصبعك جوات المهبل والله بتلاحظين الفرق وايضا تمارين كيجل مررررره روعه ابحثي عنها بالنت

نجوم اليل

مثل ما قالو البنات صابونة فرجنتيني وقشر الرمان مطحون يغلى على النار لين يصير لونه زي الشاي
بعدين اتصفينه وتحطينه في علبه او بخاخ وقت الجماع تحطين منه داخل المهبل وبعدين اتغسلين
وعشان تحتفظينبه فترة طويلة ولا يعفن حطية في الثلاجة

المرحة1

والله انصحك ما تحطي شي مو كل الحريم مثل بعض يمكن يساويلك التهابات انا مرة قرات بالنت وجربت جاني وجع فظيع والتهابات حرمت بعدها اخبص من نفسي دون استشارة الطبيب وياعري جربي تمرين كيجل مرة حلوووووووو

om abode

ro7e l dr tshofk o gole lhaa t5e6k kwees hatha a7sn shy o tmaren kejl momtaaaazh o allah ysm7 amrk

ام هتون2008

جربت قشر الرمان ودخلته جوت المهبل وجاني جراثيم منه مع اني نظفته وطحنته ونقعته بس مافاد

جربت المر شربت منه بقصد عمل غرغره للحلق وبلعته وضيق لي المنطقه

انا مثلك زوجي لاحظ الفرق بعد الولاه توسعت فعلا

اشربي مر تجربه

تحدتني

استخدمي قشر الرمان والملح الخشن ومر ومحلب كلها مطحونه وتحطين من كل شي نفس الكميه واعجنيها بزيت الزيتون وسويها تحاميل صغيره مره زي الدوائر وبعد الدوره استخدميها لمده ثلاثه ايام

استخدميها وادعي لي بلذريه الصالحه

توتة مكة

اختي الفاضله انا حقت اعشاب انصحك اولآ تتبخري بالمره والقرض لمدة 3اياام تلقينها عند العطار ثانياخلي الدايه تمرخك وهذا امر جدآ ضروري بعد الولاده ثاااااااااااااالثآ والاهم انقعي قشر الرمان واغليه وبعدين لمن يدفى غسليبه والافضل اجلسي عليه وهوه في الكروانه والله راح تدعيلي وترجعي كانك بنت وبينيسط كثثثثثثثثثثثثثثيرانا قلت لكل الي اعرفهم والله دعولي

بالنسبة للتحاميل حقت الاعشاب انا سببت لي التهابات وتقرحات في المهبل شديييييييييييدة

يمحون تحاميل الوبوثيل من الصيدلية

حبة بعد كل دورة

والله اعلم

أعلى