تصرفات زوجي امرضتني واهلكت نفسيتي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
3K

حزن وحزن

معلومات حزن وحزن
تصرفات زوجي امرضتني واهلكت نفسيتي
زوجي جاب لي الامراض النفسيه الله حسيبه بالدنيا والاخره ماكأن عنده زوجه وعيال في البيت ينتظرون جلسته معهم كل وقته برا البيت واذا جاء النوم راح ينام في بيت اهله صارو اهله وحريم اخوانه يضحكون من وراي ويقولون زوجها طفشان منها وقاعد عند اهله
اقسم بالله ماعمري قصرت معه بشي بس الله لايوفقه الظالم ورب العالمين بياخذ حقي منه عاجلآ غير آجل قلتله ليش تنام في بيت اهلك وش بيقولون الناس علينا قال ماعلي من احد وبيت اهلي اقرب انام فيه مالي خلق اسوق وارجع البيت
مره مرتين مو مشكله
بس داااايم كذا ينام عندهم
واهله عادي عندهم ماينصحونه انه ينتبه لبيته ويجلس مع عياله بالعكس هم يدقون عليه يقولون له تعال يعاملونه كأنه عزوبي تخيلو لاسوق وداني انا وعيالي ولاشي والعيد قرب يقول مو لازم تعايدون نامو بس
طفشت من هالحاله كل يوم لحالي انا وعيالي تعبت من مسؤوليتهم لحالي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي اهله في هالعشر الاواخر جعلني اترمل عاجلآ يارب ولا الطلاق صعب علي بسبب اهلي ماراح يستقبلوني لاني خذيته برضاي وغصب عن الكل
لحد تقولي نمط ونمط هذا ما ينفع معه لانمط ولاغيره سويت كل شي ربي قدرني عليه

ebtsam.sawee

معلومات ebtsam.sawee
معلش يا اختى انا مقدره النار اللى انتى فيها ادعيله بالهدايه بدل ما تدعى عليه لعلها تكون ساعه اجابه وربنا يهديه ويصلحه ليكى يا رب
قديكفيكى تقولى حسبى الله ونعم الوكيل

حزن وحزن

معلومات حزن وحزن
معلش يا اختى انا مقدره النار اللى انتى فيها ادعيله بالهدايه بدل ما تدعى عليه لعلها تكون ساعه اجابه وربنا يهديه ويصلحه ليكى يا رب
قديكفيكى تقولى حسبى الله ونعم الوكيل
ست سنوات متحمله هالنار لااهل ينصفوني ويوقفونه عند حده ولا زوج يخاف الله فينا صار شكلي عجوز من الهم بالعشرينات واللي يشوفني يقول بالسبعينات من الهم والتعب والامراض اقسم بالله كلها منه جاتني هالعلل اعوذ بالله من سوء المنقلب

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
حبيبتي مهما كان هذا زوجك وابو اولادك ما يجوز تدعين عليه،،

ما فكرتي باولادك؟؟ ما فكرتي بنفسك؟؟ما فكرتي بأهله وامه؟؟

بدل لا تدعين عليه ادعي له بالهدايه،،

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
أختي .كم تمنيت أن تكوني بجانبي واحتضنك...أرجوك اسمعي نصيحتي  هل تعرفين لماذا ؟ لأن قصتك نفس قصتي وبداية زواجي كان زوجي مثل زوجك وكنت وقتها في العشرينات مازلت صغيرة مثلك وليتني أعود ألى الوراء إلى هذا العمر الذي أضعته وانا أبكي على زوج أناني لأجد نفسي وقد اقتربت من الأربعين مليئة بالأمراض النفسية وليس لي أي قيمة في العائلة ..

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
لم أشعر أني عروس وكان لايهتم حتى لو نمت مع أخيه في نفس الغرفة وهو شاب وانا عروس ودائما خارج المنزل مع أصدقائه...وبعد شهور أصبح ينام لوحده ...أصبح إخوته يستهزؤون بي ويقولون أني لاأعجبه وأصبحوا يتمادون علي بالكلام غير السخرية
كان لايشتري  لي الثياب ألبسني ثياب شتوية في الصيف...لي تكملة معك مع قصتي لاني مشغولة الآن ...

حزن وحزن

معلومات حزن وحزن
لم أشعر أني عروس وكان لايهتم حتى لو نمت مع أخيه في نفس الغرفة وهو شاب وانا عروس ودائما خارج المنزل مع أصدقائه...وبعد شهور أصبح ينام لوحده ...أصبح إخوته يستهزؤون بي ويقولون أني لاأعجبه وأصبحوا يتمادون علي بالكلام غير السخرية
كان لايشتري  لي الثياب ألبسني ثياب شتوية في الصيف...لي تكملة معك مع قصتي لاني مشغولة الآن ...
بانتظارك

مودل اخر

معلومات مودل اخر
الله يكون بعونك ياقلبي هم الرجال كذا ،،،بس افضل شي سوي زيي اهم ماعلي راحتي وليش التعب شوفي اي حاجة في البيت تنسيك همك .

انت لي ..

معلومات انت لي ..
زوجي جاب لي الامراض النفسيه الله حسيبه بالدنيا والاخره ماكأن عنده زوجه وعيال في البيت ينتظرون جلسته معهم كل وقته برا البيت واذا جاء النوم راح ينام في بيت اهله صارو اهله وحريم اخوانه يضحكون من وراي ويقولون زوجها طفشان منها وقاعد عند اهله
اقسم بالله ماعمري قصرت معه بشي بس الله لايوفقه الظالم ورب العالمين بياخذ حقي منه عاجلآ غير آجل قلتله ليش تنام في بيت اهلك وش بيقولون الناس علينا قال ماعلي من احد وبيت اهلي اقرب انام فيه مالي خلق اسوق وارجع البيت
مره مرتين مو مشكله
بس داااايم كذا ينام عندهم
واهله عادي عندهم ماينصحونه انه ينتبه لبيته ويجلس مع عياله بالعكس هم يدقون عليه يقولون له تعال يعاملونه كأنه عزوبي تخيلو لاسوق وداني انا وعيالي ولاشي والعيد قرب يقول مو لازم تعايدون نامو بس
طفشت من هالحاله كل يوم لحالي انا وعيالي تعبت من مسؤوليتهم لحالي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفي اهله في هالعشر الاواخر جعلني اترمل عاجلآ يارب ولا الطلاق صعب علي بسبب اهلي ماراح يستقبلوني لاني خذيته برضاي وغصب عن الكل
لحد تقولي نمط ونمط هذا ما ينفع معه لانمط ولاغيره سويت كل شي ربي قدرني عليه
الحال من بعضه 
كل ما قلنا اتحلت ترجع تتقفل فالوجه 
مقهوورة كثير 
ههههه هم يضحك وهم يبكي للحظه حسيت نفسي انا الي كتبت الموضوع
ما اعرف هل لي الحق بالفرحه في العيد ام مكتوب لي ان كل ما مر عيد علي الا اكون مقهوره منه ومستحيل يرتاح الا لاشافني زعلانه 
مع انه في غير اوقات ما يكون كذه لكن فقط في العيد وقبل كل عيد يعمل هالشي 
اااااخ واااخ بس لا راحت مخافه الله من قلب بني ادم

معلومات أماني بونفور
أختى الكريمة نحن بشهر مبارك أنصحك بقيام الليل و الدعاء عسى الله يخفف عنك كربتك بالتوفيق

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
كان موقف أهلي مثل أهلك فوالدي صعب جدا وأخي كذلك ..كنت أشتكي لأمي ظنا من أنها ستعلمني ولكنها كانت تخبر اخوتي بكل شيء ليصبح أخوتي أيضا يسخرون ويسمعوني الكلام الجارح..
أمي كانت لاتعلمني سوى التنازل ..كنت أركض وراء إخوته ووالده لعلي ألفت نظره لي ..لعل أهله يمتدحوني أمامه فألفت نظره ولكن أهله على العكس تمادوا أكثر وأصبح كلامهم جارح أكثر....تعبت نفسيتي أكثر أصبحت مثل الشبح ...ضعفت كثيرا ...ولم يرحمني أحد الزوجين ولا أهلي ولا أهله ..كانت تأتيني حالات صعوبة بالتنفس ...أصبحوا يقلدوني ويضحكون..
قررت امي أن حالتي سحر ...لي عودة

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اختي ..هناءً لك صبرك في هذه الايام ..ياله من صبر تملكين وياله من فرج سيأتيك قال  تعالي  ..(إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )..الله يوفى الصابرون اجر اجر بغير حساب الله هنياء لك ادري اختي انا ما استهزاء عليك ابداًً او اقلل من مشكلتك ..ادري عن بخل المشاعر انه قاتل ..قاتل ..وانت في صبر الضيم ..بس انت ربي ابتلاك بزوجك ..صح عشان انت تتقوي ..انت فيك قوة شايفها الله انت انسانه محبوبه عند الله انت مثل سيدة اسياء شوفي قصتها مع فرعون ..وحديثها مع الله ..لم تذكر له مساويء زوجها  فرعون بس طلبت نتيجة صبرها ..يارب ابني لي عندك بيتاً في الجنه ..اختي ..انظري لحياتك من جديد  من منظار ثاني بس في هذه الايام ..هذه الايام لا ينفع فيها الشكوى والنحيب ..اسمعي حبيبتي لهذه السوره ويارب تكون انت منهم ...بِسْم الله الرحمن الرحيم ...(والليل اذا يغشى (1)والنهار اذا تجلي (2)وماخلق الذكر والأنثى (3)ان سعيكم لشتى (4)فأما من أعطى واثقى (5)وصدق بالحسني (6)فسنيسره لليسرى (7)وأما من بخل واستغنى (8)وكذب بالحسني (9)فسنيسره للعسرى (10) وما يغني عنه ماله اذا تردى (11)إن علينا للهدى (12)وإن لنا للآخرة والأولى (13)فأنذرتكم ناراً تلظى (14)لا يصلىلها إلا الاشقى (15)الذى كذب وتولى (16)وسيجنبها الأتقى (17)الذي يؤتي ماله يتزكى (18)وما لاحدٍ عنده من نعمة تجزى (19) الا ابتغاء وجه ربه الأعلى (20)ولسوف يرضى (21) صدق الله العظيم شنو هو غايتي اللي نبي نوصلهولك من هذه السوره ..اختي اقريها وشوفي هذه الآيات ..(فأما من أعطى واتقى )(وصدق بالحسني )(فسنيسره لليسرى ) والايه الاخرى تحكي علي نفس الموضوع (وسيجنبها الاتقي ) (الذي يؤتي ماله يتزكي )(وما لاحدٍ عنده من نعمة تجزى )(الا ابتغاء وجهه ربه الأعلى )وانظري الي الغنائم رضى الله (ولسوف يرضى )الله اختي ..انصحك في هذه الايام احتسبي صبرك علي زوجك عند الله ..وادعي له بالهدايه في قيام الليل فالله يريد ان يسمع صوتك ..وعندما ياتي زوجك امسكي نفسك وعامليه بلطف فليجد زوجه غير مكشره وبيت يملؤه التشنج ..فليدخل متى أراد وليخرج متى أراد طالما انه لا يخرج علي فعل منكر ..خليه عراحته يري استغناءك عنه بتمسكك بالله ولا تدعيه يعرف سبب تغييرك ابداًً ..وانت قوي نفسك وتعلمي السواقه وتحملي مسؤلية بيتك وأطفالك وكان زوجك ميت وهو حي ..واقريء طول وقتك سورة الواقعه حتي يزيد عليك الرزق بفضل الله واختي الواضح عندك عين ف أرقي نفسك وبيتك وعيالك وافتحي القران في بيتك وعندما ياتي زوجك اعطيه ماء مقريء دون علمه .. ولا تعبيء بكلام وسخرية زوجات اسلافك ولا حمواتك فهذا وراه خير كثير لك فهم راح ياخدون سياتك وراح تاخدين حسناتهم وراح يكونون حجه لك يوم القيامه ..فهم الخاسرون ولما تشوفيهم قولي دعاء سيدنا نوح ..(اللهم اني مغلوبٌ فانتصر )..اختي كل اللي يحدث لك إنشاءالله كله خير لك يارب شوفي كيف من يتصدق  وهو محتاج ويبغى الأجر ومن يتقي الله  يجعل  له من كل همٍ مخرجا وفرجا  .. اتقي الله في زوجك وقابلي إسائته بالحسنه وعامليه بالحسني وابتغي الفرج والاجر  من الله وامسكي لسانك ولا تتحدثط لأحد عن مشكلتك مع زوجك ولا عن حياتك حتى يأتيك الخير ..فالناس ماراح تساعدك بس راح تسمعلك وراح تقيم حياتك علي كيفها وانا ماتكلم علي البنات هنا فوالله لم اجد اصدق منهن وحبهن لمساعدة بعضهن ولو بدعوى حفظهن الله جميعا يارب اكون ساعدتك ولو بالقليل فرج الله همك وجعل لك بابا فيه الفرج والمخرج مما انت فيه ورد لك زوجك راغباً محباً ردا جميلا عاجلا غير اجل 

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

أختي ندري انه ألمك كبير وعميق لكن احنا هنا لنذكرك ونساعدك ونوجهك على الصح،،

هذيها قاعده بحياتك ربي ما يختار لك الا الخير ،،
مصيبتك هذي فيها الخير الكثير لو تأملتي فيها والله راح تحصلين خيرات كثيرة وانتي مو حاسه فيها،،

..
ثاني شغله اسمك (حزن وحزن)
حبيبتي الاسم يلعب دور كبير بالاسم ابعدي عنك كل شي يجلب لك الحزن و التشاؤم!!
اتمنى تغيريه ل(فرح وفرح)
وغيري من نفسك((جوعرك الي بداخلك غيريه!!
فتشي بنفسك شي يحتاج تغيير!!

يا بنات التغيير الي نقصده مو تغيير الستايل والقصه؟؟
التغيير نقصد تغيير افكارك ومتعقداتك..تغيير نفسيتك و روتينك اذا يريحك ويسعد نفسك او لا!!؟))

بالاخير بقولك
تضايقت لما دعيتي على زوجك..
كان لنا قريب و فيه عيوب و زوجته كان لها دور فيها بدل ما كانت تدعيله بالهدايه وتغير فيه كانت تدعي عليه ومات بنفس الدعوة الي دعتها وترملت وتيتموا اطفاله والله لو تشوفين حالتهم تقطع القلب لليوم اتذكر دعوتها عليه قدامي وابكي ولما شفتك تدعين على زوجك تذكرتها..
بكتنا وبكت اهله واحبابه وعياله الي مهما كان فيه من عيوب فقدوه وانكسروا الله لا يوريك هالانكسار بعيالك!!

اذا تضايقتي من اي احد ادعيله بالهدايه علشان لايجي يوم تعضين اصابعك ندم!!

حزن وحزن

معلومات حزن وحزن

أختي ندري انه ألمك كبير وعميق لكن احنا هنا لنذكرك ونساعدك ونوجهك على الصح،،

هذيها قاعده بحياتك ربي ما يختار لك الا الخير ،،
مصيبتك هذي فيها الخير الكثير لو تأملتي فيها والله راح تحصلين خيرات كثيرة وانتي مو حاسه فيها،،

..
ثاني شغله اسمك (حزن وحزن)
حبيبتي الاسم يلعب دور كبير بالاسم ابعدي عنك كل شي يجلب لك الحزن و التشاؤم!!
اتمنى تغيريه ل(فرح وفرح)
وغيري من نفسك((جوعرك الي بداخلك غيريه!!
فتشي بنفسك شي يحتاج تغيير!!

يا بنات التغيير الي نقصده مو تغيير الستايل والقصه؟؟
التغيير نقصد تغيير افكارك ومتعقداتك..تغيير نفسيتك و روتينك اذا يريحك ويسعد نفسك او لا!!؟))

بالاخير بقولك
تضايقت لما دعيتي على زوجك..
كان لنا قريب و فيه عيوب و زوجته كان لها دور فيها بدل ما كانت تدعيله بالهدايه وتغير فيه كانت تدعي عليه ومات بنفس الدعوة الي دعتها وترملت وتيتموا اطفاله والله لو تشوفين حالتهم تقطع القلب لليوم اتذكر دعوتها عليه قدامي وابكي ولما شفتك تدعين على زوجك تذكرتها..
بكتنا وبكت اهله واحبابه وعياله الي مهما كان فيه من عيوب فقدوه وانكسروا الله لا يوريك هالانكسار بعيالك!!

اذا تضايقتي من اي احد ادعيله بالهدايه علشان لايجي يوم تعضين اصابعك ندم!!
كيف احذف الموضوع كله

معلومات ذات الوشاح المخ
حبيبتي استعيني بالله والله ثم والله ما أحزنك الله الا ليفرحك وما ابكاكي الا ليسعدك لكنه اشتاق لنداءك ودعائك له اشتاق الله لصوتك فاطلبي الفرج منه سبحانه وتذكري ايامك الجميلة مع زوجك ستجدين انها كثيرة فلا تدعي الشيطان ينتصر عليكي ويحرمك السعادة في الدنيا والاجر في الاخرة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه