تزوج علي وسكني مع جارتي

معلومات واثقة بفرج الله
انتي سكتي عن حقك في المبيت فتمادى ويريد ان يسقط حقك في السكنى

قوليله اذا ما تبي توفرلي سكن مستقل وحق في المبيت انا موافقة اروح بيت اهلي

وطنشيه عند اهلك الين يحس بغلطه واذا ما حس بالغلط

الظاهر العيش بدون زوج افضل من زوج مسقط الحقوق وكمان قهر الضرة

اعاني

معلومات اعاني
روحي لاهلك ابرك لك من هالزوج النذل ماقدر معروفك وتربيتك لعياله

بعد هالعمر يبي يهينك وانتي وش اللي محببك فيه مثل هذا مايستاهل

انك تفكرين فيه ابد اهم ماعليك كرامتك وانا اختك . وانت الله يعوض صبرك خير

حلوة نجد

معلومات حلوة نجد
عزيزتي لمسة حنان .. اختي في البدايه انتي ما ذكرتي اي شيء عن زوجك عشان الدكتوره تقدر تستشف شخصيته وتساعدك باذن الله هذا اولا .. ثانيا .. انتي قلتي انك صبرتي على الثانية بعد سنتين وعلى الثالثة بعد سبع سنوات والسبب انك حبيتيه .. وصبرتي والواضح والله اعلم انه رجل طيب لكنه مزواج .. فبما انك صبرت في البدايه ويش اللي يمنع انك تصبري في النهايه .. عشان تعرفين كيف تتعاملين معاه وماهو المفروض انه يتغير .. سواء في حالك او حال زوجك (( في الطبع والشخصية وانصحك انك ترجعين لانماط الشخصيات الموجوده في هذا المنتدى حتى تتعرفي على شخصيتك وشخصية زوجك وتتعرفي على نقاط الضعف والقوة لكل منكما اللي خلت زوجك يتزوج عليك فربما عيب في الشخصية او خلل في المعامله )) ثالثا ..حاولي اقناعه باسلوب هادي انه يسكن الثالثة مع الثانية لانك ام عيال وتحتاجين بيت واسع مثلا والبيت يالله يكفيكم بحكم ان عندك اربعة اولاد الله يخليهم لك .. او انه يسكن معاك الثالثة .. وانتي شوفي الانسب لك .. وهذا كله حتى تتمكني من برمجته من جديد وتتعرفي على اسباب عدم قيامه باعطائك حقوقك كامله لان الرجل يبخل على زوجته اذا شعر انها لاتستحق حنانه او ماله او رعايته .. وان شاء الله الدكتوره ماراح تقصر معاك .. لكن انصحك بعدم الخروج من المنزل لانك بهذا الخروج تحققين له اللي يبي وترمين سنوات عمرك السبع في الهواء وتخرجين صفر اليدين .. وقبل كل شيء استخيري وتوكلي على الله .. والله يكتبلك الخير في امرك كله ..

معلومات أم احلى وردتين
حلوة نجد ردك حكيم وعقلاني بارك الله فيك .. ترفع ضغطي الردود اللي تستهين بالطلاق وماعندها نصيحة غير ان صاحبة المشكلة تتطلق اتقوا الله ويا تقولي خير يا تصمتي ..

مدعم حن

معلومات مدعم حن
لا تطلبي الطلاق
والذي اعرفه انه له الحق في الزواج ولكن ليس له الحق في انه يجمع بينكم
يعني انتي قولي له تزوج الله يسعدك وتعدل بيننا وانت رجل عادل ( حتى لو مجامله او كذب لتحصلي على مرادك )
واني اتركك لا استطيع انا احبك وان تجمع بيننا لا استطيع لاني اغار عليك واجعلني مع ابنائي في البيت والثالثه استأجر لها شقه وان اترك البيت لا والف لا ...............
انا احبك واريد ان اربي ابنائي في ظل رعايتك ومن حقي عليك ان يكون لي منزلي الخاص حتى وان اردت اسال اهل الدين او المحكمة انا لااريد الطلاق واحبك واحب ان اربي ابنائي
واما مساله الجمع فلا اقبل بها
اوان اعود الى اهلي فلا ولا ولا
وانك تطلقني واذهب الى اهلي هذا ظلم والله لا يرضى ذلك لعباده واتقي دعوة المظلوم لانها لاترد
والله يكون في عونك :sadwalk::sadwalk::sadwalk:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه