بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 990
  • الردود 7
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
229
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


اعجبتني القصه وايد شوفوها معاي

عزم احد الشباب بمنطقة تبوك على الزواج بامرأة ثانية برغم جمال زوجته الأولى ولديه أولاد ولكن هذه العزيمة ـ عزيمة الشاب ـ كانت اقوي من أن تنثني ضد رغبة زوجته التي حاولت بشتى الطرق إقناعه بعدم الزواج, فهي كما تقول تسعى بكل جهدها لإسعاد زوجها وتمنحه كل الحب والتقدير فكيف يقدم على الزواج من أخرى



الزوج لم يأبه فحجز القصر ووزع بطاقات الدعوة, ولكن كما يقال "تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن" فكما عزم الزوج على الزواج بأخرى. وعزمت الزوجة على أن تكون هي العروس, إذن كيف؟

قامت الزوجة بتغيير كامل أثاث منزلها كي لا تكون اقل من العروس واشترت لها ذهبا وذهبت إلى كوافيرة أفخم من التي ذهبت اليها العروس الجديدة, كذلك قامت بشراء فستان زفاف أبيض مثل العروس ولكن الفرق أنها كانت حاملا.. والادهى من ذلك انها اتصلت بضاربات الدف (الطقاقات) والغت الاتفاق بحجة ان الزواج تم تأجيله
وفي تلك الليلة الموعودة والمرتقبة من الجميع دخلت العروس وهي في أبها صورتها "الزوجة الأولى" حيث كان في استقبالها أخواتها وقريباتها وهن يغنين ويصفقن وتم زفها حتى وصلت إلى المنصة وما هي إلا دقائق معدودة حتى دخلت العروس "الزوجة الثانية" وعندما رأت المنظر ابت الدخول كما ان عمتها زوجة أبيها أصرت هي الأخرى على عدم الدخول وتحول الفرح إلى مجادلات ومشاجرات في تلك الليلة الموعودة
انتهت بأخذ والد العروس للعروس وعدم إدخال ابنته القصر وقام العريس بأخذ زوجته الأولى وأم أولاده بفستانها الأبيض حيث كسبت ليلة زفاف جديدة والأهم هو الفستان الابيض الجديد..



وش راح تكون ردت فعلكم لو صااار لكم هالموقف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : تزوج الثانيه دش ولقاها الاولى !!!!

لا تعليق على الموضوع ،،،!!!!

فأنــا زوجــة ثانيــة ،،،،

ولكن أرجوكـن عدم الحكم علي سلبا" فأنا والله العظيــم مش حاصلة على حقوقي نهائيا" ،،، ولله الحمد !!!

بمعنــى آخر ،،

ليس في جميع المرات تكون الزوجة الثانية مرتاحة صدقوني والله معي كلها معانات ؟؟؟!!!!!
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
2,318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
***عالمي الخاص***
رد : تزوج الثانيه دش ولقاها الاولى !!!!

والله مصدقتج يا سم ون .....

لأنه شايفة وحده عايشة بهالحالة ؟؟؟؟!!!!

الله يعينكم ان شاء الله


ومشكورة يالجرح النازف على الموضوع
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
رد : تزوج الثانيه دش ولقاها الاولى !!!!

العريس هذا بيستاهل واللهي
بس صحيح مو كل زوجة ثانية لازم الانسان يحكم عليها بلظلم ان بعض الظن اثم
بس الزوجة الثانية يلي تكون مخططة ومتكتكة لموضوع خطف زوج من زوجته الاولى هي الي بصراحة براي تستحق حكم الاعدام والخاين الي نفذلها خططها
اللهم وفقنا بحق لااله الا انت
 

احب الله

New member
إنضم
14 أكتوبر 2006
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله الاولى ماشاءالله عليها قويه وهو يستاهل اماالثانيه خليها كمان تستاهل هو حد ضربها على ايدها حتى تتزوج رجال متزوج يعني العالم كله مافيه شاب خالي حتى تتزوج اللي متزوج يمكن تفكر مادام هي الثانيه بتآخذ كل شي وبتكون هي اللي على الحجر مثلما يقول المثل العامي والله اللي عنده زوجه من سنين وبينهم عشرة عمر مستحيل الثانيه تجي تلغي كل حاجه او حتى تنا فس الاولى الا اذا الاولى تركت لها المجال فقط تصوري انتي عندما يأتي الطفل الاول تكون فرحة الام والاب لاتوصف هل عندما يأتي الطفل الاخر تكون الفرحة بنفس المستوى ونفس الطعم طبعا لاوالزواج ايضا نفس الشي الاولى اولى في كل شي والمصيبه لمن الثانيه تغار يا اختي انتي اللي جايه معتديه وبعدين تبين تحطين راسش براس زوجته ام اولاده وفرحت عمره الحقيقيه اللي ابتداء معها مشوار حياته مهما حاولت الاخرى فلن تستطيع ان تمحي ذكريات فرحته بزوجته الاولى اخواتي سامحوني فقد تركت لنفسي العنان ولا اقصد ان اوذي احد مجرد احساس احببت ان اعبر عنه من خلال هذا المنتدى فارجو المعذرة :
 

عابرة سبيل

New member
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
104
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
رد : تزوج الثانيه دش ولقاها الاولى !!!!

اقتباس من : some1
لا تعليق على الموضوع ،،،!!!!

فأنــا زوجــة ثانيــة ،،،،

ولكن أرجوكـن عدم الحكم علي سلبا" فأنا والله العظيــم مش حاصلة على حقوقي نهائيا" ،،، ولله الحمد !!!

بمعنــى آخر ،،

ليس في جميع المرات تكون الزوجة الثانية مرتاحة صدقوني والله معي كلها معانات ؟؟؟!!!!!
والله انك صادقة اختي some1 ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في ها الرجال اللي ما يملى عينهم شيئ ما ادري ليش الواحد اذا ما كان يخاف ربه ويعدل ليش يتزوج؟؟؟ ولا يحسبون بنات الناس لعبه عندهم!!!!!!
 
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
229
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اشكركن اخواتي على مروركن الذي حقا اسعدني

وانا اعلم اختي الحبيبه سم ون ان ليس كل ثانيه ظالمه ولكن اقول

كل ثانيه ظالمه نفسها عندما وافقت على المتزوج

واعيد كلام اختي عابرة سبيل :

ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل في ها الرجال اللي ما يملى عينهم شيئ ما ادري ليش الواحد اذا ما كان يخاف ربه

ويعدل ليش يتزوج؟؟؟ ولا يحسبون بنات الناس لعبه عندهم!!!!!!!
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى