تزوجت عن حب لكن انصدمت

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
3K

Lujain14

معلومات Lujain14
الموقع الالكتروني
girlsgamesbox.com
تزوجت عن حب لكن انصدمت
السلام عليكم،

أنا بصراحة ترددت كثيرا قلب ما انشر الموضوع بالمنتدى بس الله أعلم بحالي أنا لاازم أحكي ولا رح طق..
أنا تزوجت بعد قصة حب دامت 5 سنين والحين صارلي 8 شهور متزوجة لكن المشكلة انو بعد زواجي بشهرين اكتشفت ان زوجي بيحكي مع بنات ع الواتسب والفيسبوك و بيبعثولو صورهم، لما واجهته طلب مني المسامحة وقالي هي لحظة ضعف وما رح اعيدها سامحته وعديتها..
بعد مده صار نفس الشي وسامحته مرة ثانية..
وفي يوم حاكتني بنت وقالت لي زوجك بيخونك ولا تصدقيه زوجك واحد بيحب الحريم ولما واجهته قال هاي واحدة كدابة و كان يجمعنا عمل بس ما زبط وهي حبت تنتقم و تشوه صورتي معك وبس..
من يومين ما كان عندو دوام وكان قاعد بالبيت صار يحكي مع كثيير بنات ع الواتسب ولما قلتلو اني على علم واني مصدومة فيه قالي انا بحبك بس حاسس اني بعمل هالاعمال مو من حالي كانو في شي بيجرني لاحكي معهم هالكلام..
انا يا عزيزاتي احبه كثييير و بصراحة فكرت بالطلاق لكن والله امي وابوي كثير يحبوه و بيعزوه وشايفين فيه الزوج المثالي والله عزفت عن فكرة الطلاق بس مشان اهلي..
بس كتير مخنوقة وما قادرة اتعامل معاه زي الاول.. الثالثة تابتة.. الثالثة غيرتني مع اني احبه وما اقدر اعيش مع غيره لكن احس بوجع كبييييير و صدري ضايق..
ومؤخرا كنت بفكر احبل والله الحين مو عارفة ابي منو ولد ولا لا..
ساعدوني انا كتييير بحاجتكم..

اختكم لجين

اسم الموضوع : تزوجت عن حب لكن انصدمت | المصدر : الزوج والزواج
معلومات رورو الراكزة
كان الله في عونك اختي.....فكرة الانجاب حطيها ع جنب شوي....خلي تركيزك بالوقت الحالي ع تغيروه للاحسن اتقربي انتي وهو لله وصلو مع بعض اعملو اعمال الخير مع بعض وحاولي تخلي علاقتك فيه منيحه لحتى ما يلاقي حجه لنفسو بالبعد عنك...شوفي ليش تركك وراحلهم شو يلي ناقص عليه عندك؟ هلا راح وقت الحرد والزعل لو كنتي زعلتي من اول مرة وحطيتيلو حد ما كان تمادى معك بعلاقاتو هلا اجا دورك تغيريه وتساعديه يرجعلك....كان الله في عونك

Lujain14

معلومات Lujain14
الموقع الالكتروني
girlsgamesbox.com
كان الله في عونك اختي.....فكرة الانجاب حطيها ع جنب شوي....خلي تركيزك بالوقت الحالي ع تغيروه للاحسن اتقربي انتي وهو لله وصلو مع بعض اعملو اعمال الخير مع بعض وحاولي تخلي علاقتك فيه منيحه لحتى ما يلاقي حجه لنفسو بالبعد عنك...شوفي ليش تركك وراحلهم شو يلي ناقص عليه عندك؟ هلا راح وقت الحرد والزعل لو كنتي زعلتي من اول مرة وحطيتيلو حد ما كان تمادى معك بعلاقاتو هلا اجا دورك تغيريه وتساعديه يرجعلك....كان الله في عونك
يا اختي المشكلة اني ما اقدر انظر اليه وهاليومين كلامنا محدود مع انو يحاول يتودد وعلى طول يضمني ويقول ما لي حد غيرك.. والبارح عزمني ع الغدا بكمان فاخر.. لكن انا مجرووووحة ما اقدر انظر بوجهه وما اتخيل حالي معه بالفراش.. هو في نظري الحين خااائن..

معلومات رورو الراكزة
معلش حبيبتي  اعصري على نفسك ليمونة واتحمليه هو الان يطلب رضاكي لانو حاسس بالذنب واذا صديتيه بعد فترة رح يقولك انتي ما رضيتي تسامحيني ورحت لغيرك....خليكي صديقتو حبيبتي تحاورو بهدووووء حاولي تفهميه ..... الوحدة منا لو زوجها مرض بجسمو بتصبر عليه ولكن معظمنا اذا زوجها مرض بأخلاقو تركتو .... نصيحتي حاولي مرة ومرتين وعشرة لكن لا تضيعي حب حياتك عشان بنات الهوى ....دافعي عنو وغيريه وخليه يستقيم وادعيلو دايما واستودعي قلبو لله سبحانه ....اصابع البشر بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء....الله يردولك يا حبيبتي 

تناهيد قلب

معلومات تناهيد قلب
الامر مؤلم فعلا لكن عزيزتي اللي تعمليه الان علط بغلط صحيح حكى مع بنات ومانقول خانك اعتبريها نزوة وعدت ولا تبينيله انك مضايقة ومتنكدة ولاتعاتبينه او تحاسبيه لاتخليه يحمل هالشعور السلبي معك 
قلتي ماقدرت انام معه بالغرااش لااااااااا ياختي بكرى يتهور ويروح لعند غيرك فكري بعقلك شوي واتصرفي معه ولا كانه صار شي لاتقولي كرامتي خلاص انتي زعلتي وعاتبتيه يكفي للان.باقيلك تكسبي زوجك على قد ماتقدري ولاتخللي هاي النزوات تصير معه حقيقة وبكرى بتندمي صدقيني.
هو اعترفلك احمدي ربك الرجال يحبك وحاولي تعرفي سبب لجوءه للبنات ادرسي العلاقة الجنسية بينكما جيداا لانها هي الاساس وحذاري حذاري انك ماتنامي معه او تمارسي العلاقة من فوب خاطرك احذري
اقراي هذا المقال للدكتورة ناعمة الهاشمي اتمنى يفيدك

((ُيوجدِفي الدماغ مراكز خاصة لكُلَ شيء.
فُيوجد مناطق خاصة بالعلاقة الجنسية وُتوجد مناطق خاصة بالعاطفة والمشاعرالخ.....

.قد ترين ان زوجك يقيم العلاقة الجنسية معك وحدك ولكنه يقيم عدة علاقات عاطفية محرمة.
او يحبك كِثيرا جدًا ولكنه لا يحب ممارسة العلاقة معك وقد يمارسها خاِرج المنزل.
الَسببُ هو ان انك لَم تشبعي المركز المعين ذِلك ِفي دماغه.
سواَء مركز العاطفة أو مركز الاشباع الجنسي.

· التفكير بطريَقة سلبية يفرز فورمونات سلبية يشمهاِمنِ حولك وخصوصا زوجك.

ولذِلكَ
يجب جدًا ان لا تفكري ابدا بالتفكير السلبي وتحكمي جيداِفي مشاعرك.

يعالج التفكير السلبي بالتفكير والخيالات الايجابية..·
 أفضل الحلول علي الاطلاق ُهو التفكيرِفي كُلَ شيء انثويَ فقط اظافري
َشكل غرفتي
ولدي....
الخ لتفرز فرمونات ايجابية تجذب زوجك نتيجة فرز هرمونات انثوية داِخلك..· منافسة الرجل تزيدِمن افراز الهرمونات العدوانيةِفي
الجسد..· افعال النساَء للسيطرة علي الرجال التفوق علميا ومهنيا 
الخضوع والطاعه الاغواَء الانثوي وهو اقوي طريَقة للسيطرة علي عقل
الرجل))
انا اخبرتك عن العلاقة الجنسية لاهميتها في الحياة الزوجية لاتهملي هذا الجانب ابدا 
الله يسعدك.

Lujain14

معلومات Lujain14
الموقع الالكتروني
girlsgamesbox.com
معلش حبيبتي اعصري على نفسك ليمونة واتحمليه هو الان يطلب رضاكي لانو حاسس بالذنب واذا صديتيه بعد فترة رح يقولك انتي ما رضيتي تسامحيني ورحت لغيرك....خليكي صديقتو حبيبتي تحاورو بهدووووء حاولي تفهميه ..... الوحدة منا لو زوجها مرض بجسمو بتصبر عليه ولكن معظمنا اذا زوجها مرض بأخلاقو تركتو .... نصيحتي حاولي مرة ومرتين وعشرة لكن لا تضيعي حب حياتك عشان بنات الهوى ....دافعي عنو وغيريه وخليه يستقيم وادعيلو دايما واستودعي قلبو لله سبحانه ....اصابع البشر بين اصبعين من اصابع الرحمن يقلبها كيف يشاء....الله يردولك يا حبيبتي
أنا من شوي انفجرت و بكييييت و ارسلتلو مسج طويل عريض ان شاء الله يكون لو تاثير عليه.. اما انا فرح احاول ارجع مثل اول واعصر على حالي ليمونة زي ما تفضلتي وقلتي عزيزتي.. ادعي لي..

Lujain14

معلومات Lujain14
الموقع الالكتروني
girlsgamesbox.com
الامر مؤلم فعلا لكن عزيزتي اللي تعمليه الان علط بغلط صحيح حكى مع بنات ومانقول خانك اعتبريها نزوة وعدت ولا تبينيله انك مضايقة ومتنكدة ولاتعاتبينه او تحاسبيه لاتخليه يحمل هالشعور السلبي معك
قلتي ماقدرت انام معه بالغرااش لااااااااا ياختي بكرى يتهور ويروح لعند غيرك فكري بعقلك شوي واتصرفي معه ولا كانه صار شي لاتقولي كرامتي خلاص انتي زعلتي وعاتبتيه يكفي للان.باقيلك تكسبي زوجك على قد ماتقدري ولاتخللي هاي النزوات تصير معه حقيقة وبكرى بتندمي صدقيني.
هو اعترفلك احمدي ربك الرجال يحبك وحاولي تعرفي سبب لجوءه للبنات ادرسي العلاقة الجنسية بينكما جيداا لانها هي الاساس وحذاري حذاري انك ماتنامي معه او تمارسي العلاقة من فوب خاطرك احذري
اقراي هذا المقال للدكتورة ناعمة الهاشمي اتمنى يفيدك

((ُيوجدِفي الدماغ مراكز خاصة لكُلَ شيء.
فُيوجد مناطق خاصة بالعلاقة الجنسية وُتوجد مناطق خاصة بالعاطفة والمشاعرالخ.....

.قد ترين ان زوجك يقيم العلاقة الجنسية معك وحدك ولكنه يقيم عدة علاقات عاطفية محرمة.
او يحبك كِثيرا جدًا ولكنه لا يحب ممارسة العلاقة معك وقد يمارسها خاِرج المنزل.
الَسببُ هو ان انك لَم تشبعي المركز المعين ذِلك ِفي دماغه.
سواَء مركز العاطفة أو مركز الاشباع الجنسي.

· التفكير بطريَقة سلبية يفرز فورمونات سلبية يشمهاِمنِ حولك وخصوصا زوجك.

ولذِلكَ
يجب جدًا ان لا تفكري ابدا بالتفكير السلبي وتحكمي جيداِفي مشاعرك.

يعالج التفكير السلبي بالتفكير والخيالات الايجابية..·
أفضل الحلول علي الاطلاق ُهو التفكيرِفي كُلَ شيء انثويَ فقط اظافري
َشكل غرفتي
ولدي....
الخ لتفرز فرمونات ايجابية تجذب زوجك نتيجة فرز هرمونات انثوية داِخلك..· منافسة الرجل تزيدِمن افراز الهرمونات العدوانيةِفي
الجسد..· افعال النساَء للسيطرة علي الرجال التفوق علميا ومهنيا
الخضوع والطاعه الاغواَء الانثوي وهو اقوي طريَقة للسيطرة علي عقل
الرجل))
انا اخبرتك عن العلاقة الجنسية لاهميتها في الحياة الزوجية لاتهملي هذا الجانب ابدا
الله يسعدك.
الله يعيني بس.. اشكرك كثيييرا على النصائح لي قدمتيها وان ربي يقويني على العمل بها..

معلومات رورو الراكزة
حبيبتي كل ما تقعدي جنبو او يطلع من البيت حطي ايدك على قلبو وكرري بداخلك بدون ما يسمع وبيقين من داخلك ان الله سوف يستجيبلك (اللهم اني استودعك زوجي قلبه وجوارحه فأحفظه له وسخره لي) انا متأكدة من ثقتي بالله وبإذن الله سيستجاب لك....حبيبتي لا تبكي خليكي قوية الله معك وكلنا هون معك خواتك

تناهيد قلب

معلومات تناهيد قلب
حبيبتي لجين صدقيني اذا بدك التغيير من قلبك واذا عندك الارادة والعزيمة لترجعي زوجك احسن واحسن والله ماراح تقصري لاتنسي اجرك عند ربي
خللي هدفك انك ترجعي زوجك عالطريق الصحيح مع قليل من الصبر والكفاااح راح تنجحي الدنيا ماوقفت عند هذا الشي كماان لاتنسي نصيبك من الدنيا لاتنسي حالك واعطي نفسك حقها قولي لحالك شو ناقصني حتى اخللي زوجي يكلم بنات ثقي انك الافضل في عينيه بينيلو انك احلى بنت بالدنيا قووي هذا الشعور بداخلك انك جميلة ودلووعة وقوية
اقرأي مقالات ناعمة الهاشمي واذا بدك ابعتهملك صدقيني مفيدة كتير.الله يوفقك ياارب 
لاتخليه يشم ريحة الضعف وعدم الثقة بنفسك فيكي لان الرجل ذكي راح يحس انك ضعيفة ويقول ماعندها ثقة بنفسها بينيله عكس مايتوقع لحتى يتفاجأ بزوجته الجميلة الحلوة الدلووعة .

معلومات افنان و رياحين
الامر مؤلم فعلا لكن عزيزتي اللي تعمليه الان علط بغلط صحيح حكى مع بنات ومانقول خانك اعتبريها نزوة وعدت ولا تبينيله انك مضايقة ومتنكدة ولاتعاتبينه او تحاسبيه لاتخليه يحمل هالشعور السلبي معك قلتي ماقدرت انام معه بالغرااش لااااااااا ياختي بكرى يتهور ويروح لعند غيرك فكري بعقلك شوي واتصرفي معه ولا كانه صار شي لاتقولي كرامتي خلاص انتي زعلتي وعاتبتيه يكفي للان.باقيلك تكسبي زوجك على قد ماتقدري ولاتخللي هاي النزوات تصير معه حقيقة وبكرى بتندمي صدقيني.هو اعترفلك احمدي ربك الرجال يحبك وحاولي تعرفي سبب لجوءه للبنات ادرسي العلاقة الجنسية بينكما جيداا لانها هي الاساس وحذاري حذاري انك ماتنامي معه او تمارسي العلاقة من فوب خاطرك احذرياقراي هذا المقال للدكتورة ناعمة الهاشمي اتمنى يفيدك((ُيوجدِفي الدماغ مراكز خاصة لكُلَ شيء.فُيوجد مناطق خاصة بالعلاقة الجنسية وُتوجد مناطق خاصة بالعاطفة والمشاعرالخ......قد ترين ان زوجك يقيم العلاقة الجنسية معك وحدك ولكنه يقيم عدة علاقات عاطفية محرمة.او يحبك كِثيرا جدًا ولكنه لا يحب ممارسة العلاقة معك وقد يمارسها خاِرج المنزل.الَسببُ هو ان انك لَم تشبعي المركز المعين ذِلك ِفي دماغه.سواَء مركز العاطفة أو مركز الاشباع الجنسي.· التفكير بطريَقة سلبية يفرز فورمونات سلبية يشمهاِمنِ حولك وخصوصا زوجك.ولذِلكَيجب جدًا ان لا تفكري ابدا بالتفكير السلبي وتحكمي جيداِفي مشاعرك.يعالج التفكير السلبي بالتفكير والخيالات الايجابية..· أفضل الحلول علي الاطلاق ُهو التفكيرِفي كُلَ شيء انثويَ فقط اظافريَشكل غرفتيولدي....الخ لتفرز فرمونات ايجابية تجذب زوجك نتيجة فرز هرمونات انثوية داِخلك..· منافسة الرجل تزيدِمن افراز الهرمونات العدوانيةِفيالجسد..· افعال النساَء للسيطرة علي الرجال التفوق علميا ومهنيا الخضوع والطاعه الاغواَء الانثوي وهو اقوي طريَقة للسيطرة علي عقلالرجل))انا اخبرتك عن العلاقة الجنسية لاهميتها في الحياة الزوجية لاتهملي هذا الجانب ابدا الله يسعدك.
بارك الله فيك تذكرت في بداية زواجي لم اكن اعرف شيئ كنت اميه بمعني الكلمه وكنت اطالبه باكلام الحلو احبك وتحبني وهكذا لكن كان يقول لي انت لست عشيقتي لكي اتكلم معك هكذا كم من مره ثم بعدها قررت ان اتثقف قليلا وعملت بحث تعرفت علي ناعمه ومنتدي نسوه ولم اطالبه بعدها بشيئ لكن مقالك خربطني يعني انا للان لم اطور او انمي منطقة الحب والعلاقه الي عنده ممكن تجاوبيني

معلومات الخاطر غاويها
حاولي انك تفهمي ان هذا غلط وهذا ايخلني ابتعد عنك ويغيرني عليك وانا ماابي هالشي يوصل بس انت اذا قعدت علي طريق هذا حتخسرنسني طبعا فهمي بطريقه تأنيب الظمير وانت تحملي باين انه يحبك بس والله بصراحه حتي في بنات الله يهديهم لاخلو شاب ولا متزوج في حاله

تناهيد قلب

معلومات تناهيد قلب
أفنان ورياحين ممكن توضحيلي سؤالك حتى اقدر اجاوبك وفيكي تقوليه على تجارب المتزوجات حتى نخللي مجال للاخت لجين وننصحها بمانقدر
الله يسعدك

معلومات افنان و رياحين
أفنان ورياحين ممكن توضحيلي سؤالك حتى اقدر اجاوبك وفيكي تقوليه على تجارب المتزوجات حتى نخللي مجال للاخت لجين وننصحها بمانقدر
الله يسعدك
ان شاء الله تناهيد قلب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه