مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ترهل البطن-استشارة-فضلا كوني كريمة معي وانصحيني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي مشكلة اود علاجها
وزني مثالي بفضل الله بعد ولادتين(53) فقط
وجسمي نحيف من الاعلى ممتليء بشكل جيد من الأسفل
المشكلة في ترهل البطن والتشققات بشكل مثير
يعني لما اجلس ممكن امسك بيدي جزء من البطن كأنه قطعة خارجية
والشققات الوان وكثيرة جداوسواد ،مع ان جسمي فاتح جدا يميل للبياض لكن البطن لونهاجدا مغايير
ولدت من أقل من 3شهور وبدأت من 3أسابيع تقريبا مشي علسير.

اتمنى حل لمشكلتي فهي مؤرقتني لاسيما وانه مع النحف البطن بارزة وحتى في الملابس استطيع ان البس بفضل الله ما اريد لكنني اتوقف من اجل اللون والتشققات
هل من حل مجرب،لشد البطن وللسواد وللتشققات؟
سمعت عن زيت بايو اويل لكنني لم اجده ولم اجد احدا يحضره لي -هل من حل؟

اختي اشراقة الغد انا مثلك تماماعندي ترهل وشققات
بس ان شاء الله يروح الترهل مع السير ولا تكثرين من شرب الماء اثناء الاكل حتى مايكبر البطن اما التشققات انا كان عندي امل انها تخف بس وحدة من زميلاتي في امريكا تقول انها حاولت ازالتها ودفعت مبلغ كبير علشان كذا وماراح شي انتي استمري علىاستخدام اي نوع من الزيوت عليها وان شاء الله بتروح اذا صارلك ست اشهر بأذن الله:bye1:

pretty_shwaqa

اختي العزيزه انا بنصحج نصيحة مجرتشققات رش روك تلقينهبتها بخصوص التشققات و انشالله يتدعيلي بالخير من وراها انا جربت حق التشققات روك رش تلقينه بالصيدلية و صدقيني اهي ما راح تروح بس بتخف بشكل كبير و بعدين افيدج انشالله بخصوص تبيض البطن

pretty_shwaqa

اختي العزيزه انا بنصحج نصيحة مجربه حق التشققات و انشالله يتدعيلي بالخير من وراها انا جربت حق التشققات روك رش تلقينه بالصيدلية و صدقيني اهي ما راح تروح بس بتخف بشكل كبير و ملحوظ بعدين افيدج انشالله بخصوص تبيض البطن

ابتساااااااامة
شكرا يالغالية،دائما كنت اسمع عن الماء وما قتنع،لكن بإذن الله ابدأ بالامتناع
شااااكرة لمرورك

pretty_shwaqa
أسعدني ردك-بسأل عنه-بس ماهو بخاخ و كيف يستخدم؟

ريحانة القلوب
ربي يرزقنا-انا سمعت عن بايو اويل وفتحت الموقع بس للأسف مافهمت شئ كله انجليزي
الله ييسرلنا جميعا

الرميصاء

ترهل البطن بدو تمارين مستمرة او عملية شد وطبيعي لون بطنك مع الولادة الجديدة يبدا يخف اللون بعد ستة اشهر او سنة

أعلى