ترحيب لل البرتيش <<<<قصدي ana top stop

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K
معلومات هني يعني عسل
وششـلون لو شآفت عيـوٍني .. محيـآآك ..!! لششهق .و
ترحيب لل البرتيش <<<<قصدي ana top stop
ياهلا ويامرحبا
ب stop ana topياهلا بالغلا كله
صراحه يابنات ياحلوين ابى منكم ترحب ب حبيبتي stop ana top
احلى تحيه لاحلى بنوته :c011::c011::c011:
واللحين اعطيي المايك لربوبه الحلوه اللي مافي احلى اتفضلي تحيه:c011::c011::c011::c011:<<<<<<<<بس يكفي ماخذين راحتكم بزياده مو<<<<خلاص بس خليها تتكلم
لمايك اللحين يسلم لرباب 55 :shiny:

لا داعي لا داعي

مشكورين على الترحيب

الموووووهيم

اليوم نبى نرحب بخالتنا إلي نعتبرها حبيبة قلبنا بس ترى انتبهووو تراهاا ما تعرف تكتب بالعربي عاد انا كم مررة كلمتها وقلتلها يا حرمة اتعلمي وهي تقول مش مهم اهم شي اعرف اقرا <<<<<<<<<< مداخلة بسيطة من هاني تراها راعية طوييلة فأقولكم من دحين صفكم من الحكي

>>>>> يا بت هاتي المايك خليني احكي هاتي هاتي

<<<<<<<<<<<الحمد لله اخذت المايك هوهوووو كل شوية ماخذة المايك >>>>>>>>>> الموهيييييييم

هدي خالتنا حبيبة قلبنا وانا احبها مررررة وعشان كدة اختي دي إلي فوقي تصرخ والله ما ني فاهمة اش تقول >>>> الموهييييييييييم

خالتي اليوم جات المنتدى واحنا عاد قلنا لااازم تعملولها استقبال على قولة اخواننا المصارية الله يحفظهم ماحصلشش يالله عاد ما اوصيكم لا تفشلونا <<<<<< ترى اختي قاعدة تصرخ >>>>> خلاص خذي ازعجتيني

<<<<<<افففففف ياكثر ماتتكلم وتقول الموهييييم تقولوا ماتعرف كلمه تانيه المهم احنا رحبنا للحين دوركم انت بيضوا الوجه عاد <<<<<هيي انتي اللي اسمك stop ana top مويكبر راسك علينا بعدين <<<<مطيحه الميانه مرررره

<<<<<<<<<<<< هههههههههههههههههههههههههه وربي ميتة ضحك خالتي طلعت الجزمة وحطتها على الشاشة تبى ترميها على اختي >>>>>> اوووووو ترى نسيت أقولكم ترى خالتي ساكنة في لندن
بالحالها هي وبنتها >>>>>>>>> ليه تكتبي قصة حياتها >>>>>>>>> والله مدري :santa_1::santa_1:>>>>>>> طيب ليه الصورة هذي >>>>>>>>>> مدريي

الموهييييييييييييييييييييم

ترى خلصنا

<<<<<<<<<<<<<<< مداخلة بسيطة من الكمبيوتر >>>>> لا والله بدري تو الناس اكتبي شوية كمان ترى عادي
>>>>>> هههههههههههههههههه والله عاد انت تدري بالاحوال شوية مشاغل على شوية فضاااوة ولا اش رايك يا هاني <<<<<<<<<<< ايه صدقتي وخويتي والله طلعت عيونهم من القرايه ويمكن ما يردو ا صح يابنات لا تفشلوني عند البريتيش دول وجهي يطيح بعد ين عندهم <<<<< لا لا لا انا ادري انه بنات المنتدى ما راح يفشلونا

يالله

ب1111111111111111111111111111111111ي

ب 1111111111111111111ي
<<<<انا اللي بديت لازم انا اللي اخلص

زوزونوفا

معلومات زوزونوفا
يامرحبا فيكم كلكم
انتي واختك وخالتك
مبين عليكم حبوبات كثييييييييييير
بس انا عاتبه عليك ياهاني ليش مانعه الرسيل الخاصه؟؟؟؟؟؟

وحده زيك لازم نستفيد من خبرتها
حبيت اتعرف عليكي
وتكوني صديقتي في جده
انا بالرياض
بس احب جده اكتر

باي ياعسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسوله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه