تذكرون موضوع اختكم مليار قبل كم يوم ادخلوا شوفوا الحلقة الثانية ويا جعلها الاخيرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
36
المشاهدات
4K

مليار

معلومات مليار
تذكرون موضوع اختكم مليار قبل كم يوم ادخلوا شوفوا الحلقة الثانية ويا جعلها الاخيرة
السلام عليكم اخواتي
اقسم بالله انكم كلكم عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل سواء اللي كتبت وردت علي ودعت لي او اللي دعت لي بصمت
الله يسعدكم وين ما تروحون
تكملة القصة <<<<<<<<<<< الف ليلة وليلة على غفلة:biggrin:
بعد ماكتبت موضوعي السابق كلمت وحدة من صديقاتي اشتكي لها وكان زوجي حولي يعني في الغرفة وماني قادرة اطلع لأني قاعدة انوم عيالي فسكرت من صديقتي وارسلت لصديقتي رسالة قلت فيها( شفتي رجع لخويته اللي قبل كم شهر ويحسبني نايمة على اذاني الغبي قهرني واشغلوني حتى عن صلاتي)
وبعدين فضفضت لها شويتين واخذتنا السوالف ثم سكرت منها واخذت جوالي وكنت وقتها مقهووووووووووووووووورة حدي وكتبت رساله لزوجي (اني عارفة عن علاقتك وانك راجع لها وماني مغفلة وخلاص خلك عليها دامك اخترتها وانا ما مليت عينك وبتكون اخر اهتماماتي 000الخ)
بس الرسالة ما ارسلتها حطيتها في المسودات علشان ارسلها بعد ما اصحى من النوم
وللعلم زوجي من النوع اللي ما يفتش جوالي نهائيا والمصيبة ذاك اليوم زوجي تلقف على جوالي وفتشه يبي يشوف رساله مرسلها لي ودخل على صندوق الوارد ولقى رسالة من صديقتي ( طنشيه يبي يستفزك ولا عليك منه)
وانا متعودة ما امسح الرسايل اللي تجيني او اللي ارسلها
المهم استنتج اني مرسلة لها رسالة فدخل على الرسائل المرسلة ولقى رسالتي ودخل على المسودات ولقى الرساله اللي برسلها عليه <<<<<<خسارة لو اني دارية انه قراها كان وفرت قيمة الرسالة وماارسلتها له:e136:
خخخخخخخخخ
المهم قمت من النوم شايشة وفاكة الشوشة ومجهزة نفسي للحرب اللي هي ارسال الرسالة
الا اجي ابو الشباب والقى متغير وجهه وصاير قوس قزح<<<<لازم اكشن عشان تستمتعون:a115:
واشوفه الا ماد بوزه وقلت له ابي اطلع من البيت لمشوار ورفض واحاول يمين يسار رفض يوديني قمت ارسلته الرساله اللي في المسودات وبعدها ارسل لي ( انا فتشت جوالك الصبح ولقيت رسالتك لصديقتك وتسبيني فيها وصديقتك مسوية فيها المنقذة وتقول طنشيه يبي يستفزك وانا على نياتي 000الخ)
وانا انخرشت وانصدمت ما توقعت انه يفتش جوالي
وطبعا كالعادة قلب السالفة علي وقعد يتكلم ليه سبيت فيه وليه وليه وكل قهره اني قايلة عنه غبي
<<<<<<<< اجل لو درى عن موضوعي في بلقيس كان تلقون في المنتديات مكتوب ( خبر عاجل زوج يقتل زوجته بسبب موضوع )
بسم الله علي بسم الله علي بسم الله علي :e052:خخخخخخخخ
المهم تزاعلنا ووصل الدم للركب<<<<<<< اكذب
ولعب بحسبتي هو يقول ليه تسبيني عند صديقتك وانا اقول ليه ترجع لخويتك وكلمة منه وكلمة مني وقام طردني من البيت وقطع النت علي واخذت اغراضي علشان اطلع وقلت له ودني لهلي رفض <<<<<<مو عشان بؤبؤ عيوني علشان عياله ما يبيني اروح لما شفته مايبيني اروح عندت واصريت على الطلعة وقتها والله كارهته من قلب بس قفل الغرفة على نفسه بعدين انا هجدت ومسكت ارضي
ورجعت المياه لمجاريها بس للحين يراسلها حسبي الله ونعم الوكيل
شكلي بتهاوش مرة ثانية معه وانتصر في المعركة الجاية خخخخخخخخ
قولوا امين
الله يفرج همي وهم المسلمين

Miis

مفسرة أحلام
معلومات Miis
آآآآآآآمين الله يفرج همك ويسخر لك زوجك

والله حال المسلمين يوجع القلب

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
الله يعينك اختي

ويهدي لك زوجك ..ويخليه ما يشوف غيرك

انا ما ادري هالرجال متى راح يكبرون ويعقلون

دلوعة سيمو

معلومات دلوعة سيمو
استغفر الله الله يهديه ايوه هذول الرجال اللي مثل كذا مايبغوا استاذتنا ناعمه عشان يصفالهم الجو مع بنات.......<<< اخس كلمه عندك هو اسمهم..
حسبي الله عليهم..

معلومات ام جوجو وسوسو
امييييييييييين

الله يعينك

وان شء الله ربي يسخر لك زوجك وعيالك

ويرده نادما راغبا يارب العالمين

امييييييييييييييييييييين

رمرامة

معلومات رمرامة
احسن مافي الموظوع انك تنكتين وتضحكين مع الهم اللي فيك هذا دليل على صبرك وقوتك اما هو طنشية ولاتعيشين نفسك بقلق ماطار طير وارتفع الا كما طار وقع وربك انشالله يفرجها

mystery

معلومات mystery
الله فرج همك. عليك بالدعاء والصلاة في اخر الليل وسوف تستغربين من النتيجة

غرامي لك..

معلومات غرامي لك..
لبى قلبك والله والله والله مايستاهلك
ترى ماعرفك بس من اسلوبك خفيفت دم

معليه ياحلوه اصبري عليه وحاولي تكلمينه وتسالينه عن سبب الخيانه يمكن اهو شايف انك مقصره معه ولا شي...؟

على العموم الله يسخره لك ياااااااااااااااارب ويسخر كل رجال لزوجته (ويسخرلي زوجي ..

روح تائهه

معلومات روح تائهه
غاليتي الله يصبرك ومالك إلا التطنيش وإالاهتمام بعبادتك ونفسك وعيالك وأعتقد إنه يحبك لذاتك بس ميخذها تسليه معظم الرجال كذا الله يصلحهم

وأسلوبك رائع وفكاهي بالرغم إنه مؤلم لكن برضه أدي واجباته وحقوقه ولوتميتي تراقبينه يمكن يزيد عناد

ومايتركها الله لايوفقها هي وامثالها يارب أنك تنصرنا عليهن

وتحري أوقات الاجابه وربنا معاكي

وتقبلي مني كل الود

معلومات يارحيم ارزقني
مشاء الله عليك روحك مرة مرحة ..

الله يسعدك يارب دنيا واخرة ...

ويكفيك شر بنات الرحام اللى خربوا البيوت..حسبي الله عليهم ..

وهم79

معلومات وهم79
ربي يفرج همك ويسخره لك ويبعد عنه بنات الحرام
اختي انتي تغيري لا ترجعي مثل اول خيك جامده وحسسيه انك تعرفي بدون ما تواجهيه

وبعدين دامه يعرف انك تعرفي ليه ما كلمتيها وخوفتيها او ارسلتي عليها دعاوي خلها تخاف من غضب الله ومن استجابة دعواك عليها

ام لامي

معلومات ام لامي
الله ان تفرج هم مليار وتسخر لها زوجها ويصييييييييييييييييييييييير خاتم باصبعها يااااااااااااااااااااااارب قولي اااااااااااااااااااااااااااااااااااميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وانا بعد

ام لامي

معلومات ام لامي
هني بقولك شي بعد تعرفين تقطين ذيك النظره اللي تحسس صاحب الذنب بذنبه اقعدي عالكنبه ولما يدخل من العمل وجهي له النظره الخاطفه انا اول ما تزوج زوجي كنت كذا كان يقولي بعدها بفتره والله كنت اخاف من نظرتك ذيك تكفين لاتكررينها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس من جد اكلمك هذا يحسسه بتانيب الضمير بالذاات انك ساكته عليه ..............................حبيبت الكل ام لامي

معلومات عايشه المطروشي
بصراحه اسلوبج حلو في كتابة القصه ورحوج حلوه رغم الهم إلي انتي فيه الله يخليج لعيالج بس تعرفين الحمد لله انه متمسك فيج لا تقولين علشان عياله مستحيل الريال إذا بغي شئ ما يفكر بحد إلا نفسه طبعا مب كلهم البعض ولا إنتي شو رايج انا احس انه يباج وما يقدر يودرج لكن في شي محيرني شو تقصدين خويتك وش معني هذه الكلمه والسموحه منج .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه