تخيلو مشغله اللاب توب من غيره ؟؟؟؟(للي عندها خبره)

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
779

*روعه*

معلومات *روعه*
تخيلو مشغله اللاب توب من غيره ؟؟؟؟(للي عندها خبره)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
انا مشغله النت الان ومخاطره بعمري .. من غير ..مكافح فيروسات؟؟؟؟؟ :30:

عندي كاسبر سكاي وخلص الترخيص حقه .. ونفسي اعرف اذا ممكن القى كود تفعيل للبرنامج ؟؟

الله يسعد اللي ترد عليا .. بليييييييييييييز افيدوني فيه كود ممكن يفعل البرنامج ولا لا ؟؟
واللي عندها خبره لا تبخل عليا بيها يا عسوووووولين

معلومات النداوي تداوي
انصحك ياعيوني انه تروحين لاقرب محل برمجه
لانه انا خربت المسنجر حقي لانه ماعرفت انصب المسنجر البلس
فارووحي للبرمجه وخليهم يسوون لك احلى برنامج مكافح والله يعينك وان شاء الله يساعدونك البنات

قـطـريـة

ملكة
معلومات قـطـريـة
اختي صعب تلاقين رقم مفعل للكاسبر او النود اغلب شي انصحج فيه انج تشترين سيدي خاص لواحد فيهم

لكن لو تبين برنامج انتي فايرس مجاني من النت عندج AVG وشغله حلو بعد

بالتوفيق

زمان الوصل

معلومات زمان الوصل
إفتحي قوقل
وإكتبي إسم برنامجك بالإنجليزي ورقم إصداره وأضيفي بالعربي كلمة (رقم التسجيل أو رقم التفعيل)
حتى يفتح لك مواقع عربية
سوف تتعبين قليلاً في البحث.. لكن في الغالب ستجدين ماتريدين

معلومات ميمو الشمري
أغلب البرامج ياخيتي اللي من النت تكون ملغمة بالفيروسات وخاصة برامج المكافحه
لكن أنصحك تجددينه عند محل وتحطين برنامج ((أفيرا إنتي فايروس الأصلي)) أقوى مكافحة للفايروسات ...

*روعه*

معلومات *روعه*
الف شكر على نصايحكم الغاليه ياغاليات وان شاء الله في اقرب فرصه باروح محل ينزللي البرنامج بس انا كنت اقصد تفعيل مؤقت وبحثت عنه في النت ومالقيت شئ ان شاء الله الاقي

*روعه*

معلومات *روعه*
مشكروة جوري الله لا يحرمكم الاجر يا عسل

بنيــة

معلومات بنيــة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحه استغرب من بعض الردود هنا

أولا : مافيه شيء اسمه كود تفعيل برنامج مكافحة فيروسات

يسمى ياحبيبتي سيريال

ثانيا : من قال ان النت مافيه سيريالات لبرامج المكافحة أو حتى أي برنامج يخطر على بالك

ثالثا : ماعمري سمعت بمكافح فيروسات ملغم ؟؟ !! <- لاتصدقين الكلام ذا

وبرنامج الافيرا اغبى برنامج حماية :d

رابعا : لو اشتريتي البرنامج ماراح تستفيدين شيء وانا أقول لك ليه

بعض الناس على بالهم انه لو اشترى البرنامج افضل له وان جهازه راح يبقى نظيف ومافيه اي نوع من انواع الفيروسات والكلام ذا خطأ 100 %

والأحسن لك انك تحملين مكافح الفيروسات من النت ومن موقع الشركة نفسها والسيريالات أكثر ماكثر الله في المنتديات التقنية

بتروحين تدفعين وانتي تقدرين تحملينه من النت ويجلس معاكِ كثير واذا وقف السيريال تلقين 100 سيريال غيره

والشيء الأقوى والأعظم انو لو حملتي المكافح ولا اشتريتيه ماراح تستفيدين منه في شيء واقول لك ليه كمان

لأن الفيروسات او الباتشات تتشفر عن المكافح يعني المكافح لو يبحث عنها ماراح يلقاها لانها مشفرة

وفيه طرق ثانية احسن لك عشان يكون جهازك نظيف من الفيروسات

انا عن نفسي مااستخدم المكافح اصلا الا اذا كنت ابغى اشفر فايروس او باتش

و لا على الحماية مااعتمد عليه ابدا

بس الحسنة الوحيدة للمكافح انه يقدر يكتشف الفايروس لو انتهت مدة تشفيره وانكشفت القيمة المشفرة

المهم

نصيحتي لك

لو ماتعرفين تحمين جهازك الا بالمكافح فأنصحك باستخدام كاسبر انترنت سيكيوريتي 2010

وحدثيه باستمرار

موفقة

*روعه*

معلومات *روعه*
بنيه.. يا عسل شكرا على الرد .. بس ما اعتقد انه الكمبيوتر بيكون محمي من غير مكافح .. لانه يظهرلك الفايروس على طول وما عمري سمعت انه الفايروس يكون مشفر .. انا لمن ادخل يو اس بي على الجهاز على طول يكشفلي اذا فيه فايروس وامسحه بالبرنامج وتنتهي المشكله ..
وفيه شئ ..انه المكافح لمن تشتريه من المحلات يجلس معاكي 12 شهر من غير لا تفعيل ولاتحديث .. لكن التحميل من النت يجلس معاكي شهر واحد ونااااااااااااااادرا ما تلاقي لانه لازم التفعيل كل مره يكون برقم سيريال او كود مختلف..
تانيا لو عندك سيريال او كود اللي يكون لبرنامج كاسبر سكاي او عندك برنامج مكافح ياريت تنزلي الرابط حق التحميل هنا لاني تعبت ادور.. ياريت تفيديني والله يسعدك في الدارين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه