تحطم حلمي واسوني

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
1K

ليتني جنبك

معلومات ليتني جنبك
تحطم حلمي واسوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا مخطوبه من 3سنوات ومملكه من سنه وخطيبي كان في الشرقيه واهله في منطقه ثانيه لما ملكنا قالوا اهله بنبني لك بيت مستقل رفض وقال انا بستأجر في الشرقيه وبنوا جناح غرفه حمام الله يكرمكم وصاله المشكله انه نقل عند اهله وهم خلاص ماراح يبنون بيت لان الجناح جاهز والبيت فيه 5عيال يعني 24ساعه ببرقع وجلال وغير كذا انا طول عمري مالبس قصير او بنطلون اقول لما اتزوج البسها بالحلال واللحين خلاص مافيه لبس لاني معهم في البيت مقدر البس والله يابنات عندي ميداليه على شكل قلب احمر من اربع سنوات من صديقتي مخبيتها اقول بخليها لمفاتيح شقتي اليوم شفتها جلست ابكي حتى بتوقيعي كاتبه الدعاء انه ينقل عندنا بنات واسوني شسوي وهو مايكلمني والله متحطمه الزواج الصيفيه الجايه بس مره مقهوره
ادعولي ان الله ييسر نقله للرياض

معلومات الخائفه من الله
الله الله يفرج همك قلبو حبيبتي صدقيني بالاستغفار والدعاء ربي يحققلك ان شاء الله اللي تبغي حاولي تدعي كثير وتستغفري كثير

معلومات لمعه الماسه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لا تفكرين كثير
ربك يقدم لك الخير اينما كان
وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم
ما في احد يدري وين الخير
بعد الزواج وانتي في الجناح الخاص بك البسي لزوجك كل شي وهو ان شاء الله راح يفهم انك ما حتاخذي راحتك الا ببيت مستقل واول ما تسمح له الظرؤوف ان شاء الله راح تنتقلو لبيتكم
كثير يصير معهم نفس الشي
لا تتضايقي ابدا اهم شي فكري الان في حياتك الجايه وادعي ان الله يوفق بينك وبين زوجك ويجمع بينكم على خير

معلومات عروس نجد 2008
الله يفرج همك بس ياقلبي اذا انتي ماسكه عليهم بيت لحالك فخلاص ينفذ الشرط الي عليه حتى لو هو واهله ساكنين بأرض مساحتها متر بمتر هذا شرط من شروط الزواج

كوين فلاور

معلومات كوين فلاور
حسب اذا كنتي شارطهـ انو تكوني بيت مستقل خلاص اطلبي منهـ انو يوفرهـ لك ،،،

واذا ماشرطتي عادي تقبلي الوضع ،،،

والبسي مايعجبك عادي ،،،

وعيشي حياتك بالطول والعرض ،،،

وعليك بالدعاء وكثرة الاستغفـــــــــــــــار ،،،

ربي يسعدك ويووووووووفقك ....

هواجسهـ

معلومات هواجسهـ
الله يوفقك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ليتني جنبك

معلومات ليتني جنبك
الله يسعدكم انا ماشرطت عليه بيت لان ولد عمي وابوي رفض بس اهله احلى من العسل مره طيوبين
حتى اخوانه معي مره طيبين واذا بغيت شي يسوونه لي عادي وهذا اللي يصبرني ان اهله طيبين
بس امه تقول راح يبنون بيت دورين لي ولهم بس ينتظرون قرضهم ينزل مدري متى شكله مطول انا دعيت وارتحت وتقبلت الامر الواقع الله يسخره لي ويبعد عنا بنات الحرام والحاسدين ويوفقكم على الدعوات الحلوه

ام رمايل

معلومات ام رمايل
تحملي يا قلبي شوي شوي الحياة تمشي,,
انشاء الله تكون الحكايه حكاية بيت وبس
وهو يكون ولد حلال يخاف الله فيك وربي لو ارتحتي معه واستمتعتي انك بتشوفي هالغرفه والصاله قصر وسيع وسع الكون ,,
وبعدين في بداية حياتكم تكفي لو صار عندك اولاد واحد واثنين وثلاثه بيطلعك في بيت لحالك غصب
واللبس احمدي ربك سوالك جناح البسي فيه على كيفك وطلعي لاهله بحدود ولو طلعتيلهم اطلعي متحشمه عادي سهليها عشان الله يسهلها لك انشاء الله لاتكبري الموضوع فكري لبعيد شوي صدقيني
الرجال مو مثلنا يالحريم لو كان شاريك ويحبك وارتاح معاك لايفتكرلك هالموقف لانه عارف وكل رجل عارف انه اي زوجه تتمنا تعيش في بيت لحالها بس لجل عين تكرم مداين الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك ويرزقك بالذريه الصالحه

معلومات ماريحوني بحبك
الله يسر اموورك ويسعدك تووقعت الموضوع اكبر من هييك

حبيبتي بالجنااح تبعك تقدري تلبسي اللي بدك وتتدلعي على زوجك وتجننيه كمان لا تصعبي الوضع وبعد الزواج اذا ظروف زوجك حلوه تقدري تقنعيه بشقه مستقله واهم شي الاهل طيبين

معلومات غرام انسانه
هذي فايدة الشروط
لو شرطتي بيت لحالك ماكان صار كل هالحوسه<<من حقك
اما لو مافي شرط كلللل شي يجي بالساهل ان شالله انتي بس لاتضايقين نفسك
والله ييسر امورك يارب ويشرح صدرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه