تحذير لمستخدمات الكاميرا و المايك عالمسنجر و بالذات للتعري امام الزوج و كلام الجنس

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء 11
تحذير لمستخدمات الكاميرا و المايك عالمسنجر و بالذات للتعري امام الزوج و كلام الجنس
هلا حبوبات
عساكم بخير

يالغاليات
لقيت هالموضوع المهم و قلت ما ابخل ابد به على اخواتي الحبيبات

هذا التنبيه خالص لوجه الله تعالى وانا الحمدلله اعطاني الله من العلم ما يكفيني وما اريد التنبيه اليه هو كالاتي اخواتي :

ارجو منكم فصل ما يسمى بـ ( الكمرة ) بالانجليزي ( Webcam ) واكيد الاخوان والاخوات يقولون ليش

ليش هاذي تبيلها شرح طويل بس ابختصرها في سطرين مب اكثر

عموما يالحبايب كثرة برامج سرقة وفتح الكمرات غصب عن انف الشخص الي يستعمل الكمرة على جهازه وطبعا الاخوات الحين اكيد راح يفهموا بس نحن جنس ادم بنقول لا انا رجل وما ينخاف علي لا بالعكس يالطي ينخاف الحين اصبحت الناس تزنى ودور على صور الناس علشان تلصقها بالمقطع ولا تقولون لي كيف يالغوالي ببساطة برامج هاليومين المجانية تقدر تخليك انت وبشاهدة شاهد ...

عموما ياريت تقومون بفصل الكمرة نهائي من الـ ( CPU ) ويوم تحتاجونها ركبوها مب مشكلة ابد

وبالنسبة للي يستعملون الـ ( لاب توب ) سوو شريط اسود او شريط ابيض لاصق عى الكمرة ونفس الشي اخواني وخواتي يوم تحتاجونها ركبوها

و نفس الشي عالمايك انزعو الوصلة مادام لا تتحدثون بها
لان فيه برامج تفتح المايك بدون ما تدري و فيه ناس الله لا يوفقهم ممكن يدخلون ويسمعون كلامكم من خلال المايك وانتم لا تعرفون

واحتمال تكون بتتكلم في الجوال او تقول اي معلومات يعتبرها الهكر مهمة و يسجلها لك و طبعا التحذير يشمل اللي يتكلمون بالجنس عالمايك و الماسنجر ممكن يسجلون كل شي و يطلبون اموال لاجل لا ينشروها او ممكن يستخدمون الصوت على مقطع و ينشرونه بالبلوتوث

وهاذي رسالة للاخوان الي ربي مو هاديهم وهم ( اطفال الهكر )

قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( من تتبع عورة اخيه تتبع الله عورته حتى فضحه في عقر داره )

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

ديم الغيم

معلومات ديم الغيم
جزاك الله خير اختي هناء على تنبيهك اعوووووووووذ بالله هالهكر ماخلوا شي الله يهديهم :dunno:
الحمد لله ماعندي كاميرا ونبهت اخواتي اللي عندهم ..

ربي يسعدك اختي هناء :icon26:

هناء 11

معلومات هناء 11
هلا والله
دلع
شوشو
دمعه
ديم

نورتو يالغاليات

رحله حياه

معلومات رحله حياه
انا حاطه على الكام
سمنت ومخليته يومين بشمس >اضمن
هاها
وربي وسوست ولاتخافين حاطه شريط لازق

سمسومي

معلومات سمسومي
مشكورة يالغالية والله سمعت فيها قبل كذا والستيكر على طول ع الكميرا

معلومات ثموري حياتي
جزاك الله كل خير على هالتنبيه من جد موضوع مهم اتمنى من الأخوات الأنتباه من هالناحيه انا ماعندي كاميرا بغيت اشتري عشان اصير اشوف اهلي متى مااشتقتلهم لكن يوم دريت عن هالمعلومه قلت لا والف لا للكاميرا وش فيه الجوال وش زينه اكلمهم واسمع صوتهم احسن من ان احد يتدخل بيننا واحنا ماندري لا ويشوفنا ويسمعنا الله يجيرنا
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووره

هناء 11

معلومات هناء 11
هلا اخواتي .........مشكروات حبوبات عالرد

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه