تحديد نمط خطيبي

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
أتوقع شرقي جنوبي كيوت ،، ربي يخليكم لبعض و يتمم زواجكم على خير ❤

طبعا مو متاكدة ،، لا تسأليني خخخ ،، لحل المشكلة لا تدققي كثيرًا على النمط ،، النمط مهم بالطبع لكن يعطيك نظرة عامة فقط .

إنتي شو نمطك ؟!! معرفة نمطك مهمة جدًا عشان تعرفي نقاط قوتك وضعفك وكيف ترين العالم من زاوية مختلفة

سـآ

معلومات سـآ

طبعا مو متاكدة ،، لا تسأليني خخخ ،، لحل المشكلة لا تدققي كثيرًا على النمط ،، النمط مهم بالطبع لكن يعطيك نظرة عامة فقط .

إنتي شو نمطك ؟!! معرفة نمطك مهمة جدًا عشان تعرفي نقاط قوتك وضعفك وكيف ترين العالم من زاوية مختلفة
نمطي شمالي شرقي او شرقي شمالي للان مو عارفه فرق بس اتوقع انني شرقي شمالي لانني حساسه واحب التنظيم و طبعي حاد واسترخائيه

سـآ

معلومات سـآ
حاولي ان تعرفيها.. زمرة الدم لها دور كبير في تحديد النمط

ليش قلتي كيوت مو الشرقي الجنوبي صعب التعامل معه؟ انا عندي امر متعبني معاه وابي اعرف نمطه عشان اقدر اتعامل معاه

سـآ

معلومات سـآ
السلام عليكم
لو سمحتو ممن متواجد احتاج استشاره لنمط شرقي جنوبي/جنوبي شرقي 😭

تكفون اللي تقدر تفيدني ترسل لي خاص لان مشاركاتي قليله ماقدر ارسل لاحد ضروري بليززز

حبيبة الوجد ،،، خضراء ،،، يونيك ،،، راجية الرضا انقذوني 😔

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
ممكن تحدي نمط خطيبي

هادي جدا ومايحب الصراخ واول مايصحى من النوم مايحب احد يكلمه ولايحب يشم البخور سالته ليش قال يكتمني عشان الربو

يقول نفسي اتعلم الطبخ

يحب امه حيل لكن مادري هل كثرة حبه لها بسبب النمط او لانه قد مرت امه بظرف وفاة امها وابوها وهو اللي كان يشوف نفسية امه وهيتعبانه وصار متعلق فيها لهذا السبب

يقدر خواته وهو اللي يروح بنفسه يخلص اوراقهم بالدوائر الحكوميه ويروح يوديهم للمستشفيات بالرغم ان عندهم سواق حتى للسوق يوديهموينزل معهم يهتم في امه وخواته بزيياده

اذا مرضت اخته مايرتاح لين تتشافى بذات اذا مرض نفسي

يحب الزراعه وتربية الحيوانات
يحب الكوره

يحب دوام الليل

مايعصب بسرعه مرات اقول ليه ماتعصب علي يقول ما اعرف ؟ بس يمكن لان انا اتحاشى ماسوي شيء يعصبه لان مابي المشاكل ماعرفصراحه

يعصب اذا تنرفز من شيء قوي

نوعا ما منجز وغير بطيء

مايمدح نفسه كثير ويحب المنافسه لدرجة اذا لعبت معاه لعبه ما يوقف لين يفوز علي انا اتعمد العب معاه العاب عشان اصير نفس ازملاءهمو بس زوجة فقط وينبسط اذا مدحته واذا قلت له يابطل يروح فيها

اذا عندي مشكله يسالني عنها دايم ويتمنى يحلها لي بس انا ارفض

اذكر مره خيرته بين البساطه وبين السفر
قال بالرغم من حبي للسفر بس بختار البساطه

عنده مخيم خاص له ويتفنن فيه ويرتبه ويحط فيه اشجار ويزرع فيه ينظمه ويخطط فيه مو مكركب ويحب يزرع فيه خضار وشجر قد زرع نخلبس باعه يقول يحتاج عنايه كثيره ومقابل مابيه
وحاط فيه طيور وماعز 🤭
ويتمنى امنيه ان تكون عنده مزرعه حتى لو صغيره

الاحظ انه مرات يحب يجلس لحاله يتذكر طفولته ويتذكر الماضي ويتذكر ازملاءه ووش صار عليهم

اذا سافر يحب يسولف مع الناس بالدوله اللي يروح لها يقول احب اعرف ثقافتهم حتى لو اجلس بالساعات اسولف مع نفس الشخص
و اذا وحده من خواته قالت سفرني وسفرتك ع حسابي يوافق ويروح حتى لو السفره مليانه بزران مع انه مايحب البزران في السفر

اغلب لبسه ثياب
ويحب الكوره ويحب يلعبها

اكثر شي يزعلني منه انه يتاخر عن الدوام بسبب انه مايصحى بسرعه
بس اذا عنده مواعيد يحرص عليها مايتاخر

مايحب الظلم ومايحب يجرح احد قد قال لي انه اخذ مني صفة انني قبل اسوي شيء افكر اكثر من مره واستفاد منها

ويحب الروز والبجايم اللي فيها رسمات حيوانات وتكون طقم شخصين
مادري وش قصة حله للروز !! احد يعرف ؟
يحب الهدايا المجانيه
عاطفي يتاثر بذات للمظلومين واللي مايقدرون يدافعون عن نفسهم والمسلوب حقهم
ويحب الشعر الطويل ومرات يلفت نظره الشعر القصير ويحب العييوون

نادر ينتقد واحيانا ينتقد الاشياء اللي يشوف انها خطأ
يهتم بالامور الدينيه
حريص ولو حس بتعب علطول يروح يفحص بالمستشفى
اصدقاءه تقريبا محدودين وغالبا يطلع من البيت ونادر يجلس فيه احس مرات يخطط للمستقبل بس ما يبدأ
ومايصرف كثير ونادر يشتري لنفسه اشياء وملابس جديده جواله ماغيره الا يوم جاه هديه بس مو بخل اتوقع حرص زايد

زوجك شرقي جنوبي

بنتأكد اكثر لو عرفتي فصيلة دمه..

رد هارت

Member
معلومات رد هارت
اذا تبين تتاكدين من نمطه قولي له بنلعب لعبة اسئلة وانت تجاوب وانتي ملي الاستمارة تبع الانماط😁😁

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه