تحبي زوجك؟؟

طاطا

معلومات طاطا
كلامك جميل
واللجوء الى الله والدعاء واصلاح السريرة ينعكس على حياة المراة
ربي يسعدكم جميعا ويبارك لكم

معلومات النسيان نعمه
مشكوره على الموضوع الرائع واناكمان نفسي اغيرحياتي واطور شخصيتي لاني احسهاضعيفه قدام زوجي وتغيرالروتين.

معلومات ادعوولها بسعادة
حياااتو ..الله يسعد قلبك على الموضوع ...جدآ نااايس وفي قمة الروعة .....بس ناااقصناااا حمااااس ............... نبغى تفاااعل عشاااااان نستفيد اكثر من بعض .....

وينك حبى

معلومات وينك حبى
بنات هي قصدها اللي عندها تجربه او موقف تسدحه هنا مو بس تقلون انا معاكم
طيب انا ببدء بنفسي انا زوجي عيونه مررره طويله على الحريم فسرت اذكر امامه قصص وكمان كم مرره اسمعه خطب بالنت وتغير كثير الحمد لله
شي ثاني انا ام زوجي تمدح كثير سلفاتي قدام زوجي اولمن تروح زواج تحكيهم عن اقاربهم وانا الحمد لله ثقتي بنفسي كبيره مره سرت اقله حرام كذا ومن هذا الكلام واقله عمتي تكلمت عن حسن نيه بس انت اللي لازم تنبها المهم وسار ينبها انه ماينفع توصف قدامه زخف هذا الموضوع كثير ولله الحمد
وانا كثيره المدح لنفسي قدامه هو مايحب ضحكتي ومن كثر اقله فلانه عجبتها ضحكتى وعلانه قالت واااو على طقم اسناني سار يقلي احس ضحكتك حلوه ههه وبس بنات نبغي تجارب فديتتتتتتتكم

معلومات دلوعة بطبعهآ
صحححح عليييكم انا ابي تفاعل اكثر منكم علشان نقدر نتخطى كل شي نحلم فيه انه يتغير صدقوني كل ماتفاعلنا مع بعض وكل وحده فينا ساعدت الثانيه بتجاربها وبافكارها وبحلولها راح نتغير باذن الله للاحسن وراح تكون حياتنا احلى واجمل من قبل >>مع حبي>>دلوعة بطلعهآ:22:

معلومات الحزن بعيوني
مساء الخيييييييييييير
انا عضوة جديدة ياريت تقبلوني كاخت
زوجي عمله في اختلاط يعني معه حريم وكنت دائما اساله عن اشكالهم ويتضايق مني ويقولي ليش تسالي مو واثقة بنفسك
يارييييييييييييييييييت تساعدوني عشان اقدر اثق بنفسي اكثر
لان ثقتي بنفسي جددددا مهزوزة...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه