تجمع جامعيات متزوجات ماكثات في البيت

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات الملكة المحلقة
تجمع جامعيات متزوجات ماكثات في البيت
السلام عليكم حبيباتي اليوم حبيت افتح تجمع خاص بينا نحن الفتيات الجامعيات اللي   كان عندنا في يوم من الايام حلم اخر لاثبات الذات بعد   الحصول على الشهادة الجامعية بعد العطاء لسنوات و سنوات   بعد التضحيات المقدمة لاعوام و اعوام    اجا اليوم اللي دخلنا فيه للسجن اقصد القفص الذهبي  براحة تامة و غبطة عامرة اكيد بعد المشاورات تراضينا مع  شريك العمر و اعلانه عن قبول فكرة عمل المراة خارج المنزل و افادتها للمجتمع اكيد في حدود الشرع لحد هنا نحنا راضيات و الحمد لله لكن يا طويلات العمر انشاء الله كانت الصدمة  و المفاجاءة الغير المتوقعة انك بلاش انخدعت بس تحطيتي في  موقف ما كنتي حابة تنحطي فيه لانك كنتي شديدة الحرص  في اختيار شريك الحياة طبعا بعد ترتيب الاولويات لكن ما  في اشي بالغصب الوحدة قادرة انها ترجع عن فكرة العمل  و ما تبقى متمسكة فيها اذا صارحها الزوج قبل الزواج لانه  الصراحة راحة  بس انو الواحد يكون مو راضي و يبن للطرف الثاني العكس فعلا عند كشف المستور تتازم نفسيتنا و تكون  صدمة لكل ما بنيناه في عقولنا و هذا الشيء ما يجوز اذا تكلمت ان عن نفسي و الله شو احكي بنات شو بخبي انا فصراع مع نفسي قبل زوجي و المشاكل اوووووووووه حدث و لا حرج المشكل انو ما في طلعات الا مرة بالاسبوع صارو الايام كلهم متل بعض ما في تغيير و ان من اشد  الكارهات روت2ين  مع اني شرقية بالوراثة زمرة دمي A بس بحب اخد  حقي من هاد الدنيا بالحلال انا جنوبية غربية و زوجي مقدرت احدد نمطو يا شمالي شرقي يا شرقي شمالي زمرة دمو A انا محبطة و نفسيتي تعبانة قد محكيتلو و حبيت يفهمني مارضي وانا ربي يشهد اجتهدت انو اتقبل وضعي و عيش  معاه  و اولادنا سوا في كنف و محبة  بعد ايام ارجع و امل و ازهق و ابكي و اتحسر على الايام الحلوة اللي لازم نعيشها سوا بس هو ولا على بالو مليت من البيت يا الله بنات اللي مثل حالتي تطلع حتى ندعم بعض ما يهم  العائق اللي مانعها من الطلعة زوج مرض او بطالة المهم انو  كل وحدة فينا تحكي تجربتها حلول ليش لا حتى نغير جو  بحبكم 

معلومات ريماس الحزن
ياااا زين ماشاء الله تطلعون بالسبوع مرة احنا اشهر واشهر ولا مرة وهو يسافر سياحه للخارج واناني وبخيل واكره حياتي كنت سعيده قبل زواجي مناقصني شي كنت اشتغل وراتبي الي وما احلاها من حياة بس نصيبي زوجي شمالي شرقي اسؤ نمط وانه غربيه احب التحرر

حياه عسل

معلومات حياه عسل
يا ريت نضع أفكار نتغلب على الروتين ونشتغل حتى لو من المنزل

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اختي الملكة نمط زوجك ادرسيه و شوفي اشياء يلي ما يحبها تجنبيها و الاشياء يميل اليها اعمليها لحتي تعم السعادة و الرضاء بيناتكن

من جانب العمل ما اقدر افيدك هي كل رجل و شخصيته ما يحب و ما يكره , فيه رجال يفضلوا ازواجهن يعملوا و ما عندهم مانع و فيه لا

و اذا زوجك من هيك , ارضي بالقدر و النصيب و حاولي تبرزي هواياتك المفضلة و جسديها على ارضية الواقع لتخلصي من الروتين و الملل

احسن من ولا شي , قاعدة يدك على خدك و الوقت يركض , اعملي شي مفيد , يمتع وقتك , و يبث الاجتهاد في حياتك

و قبل كل شيئ من جانب التغيير انت يجب عليك ان تتغيري حتى تستطيعي تغيري من حولك , زوجك , و الجو في بيتك

و الحياة لا تقتصر على الخروج فقط و السعادة الحقيقية ليست مرتبطة بالتنزه و بس... انما الحمد على النعم قد تنشئ السعادة و التصالح

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
سلام
ضيفوني معكم
يبدولي المحرومات من العمل هم زوجات الشمالي شرقي
هههههههههههههههههههههههههههه
حبيباتي اهتمو بانفسكم اولا روحو قسم انت قسم العناية بالنفس واستعادة نفسك وسعادتك
العنوان هو صالون العناية بالشخصية للاخت انوتة مغربية
دورة رااائعة تبث فيكم الروووح
تفاءلو خيرا تجدوه حملو انفسكم طاقة ايجابية بطاعة الله عز تم ماتحبون القيام به من التزامات و هوايات وانجازات بسيطة تجعلكم في قمة السعادة بعييييييدا كل البعد عن التعلق بازواجنا متل ما كنا ايام الجامعة
كانت اجمل ايام عمري يااااااااااه واللي جاي احلى يارب لي ولكم
اتمنى ان اكون قد افدتكم لا حياة بلا مشاكل
انا اجد انني فخووووورة بنفسي لاني استفدت كتيييرا من مشاكلي
وكم اجد متعتي حين اجد نفسي افهم انماط كل من حولي واتقبل تصرفاتهم واعرف كيف يفكرون وكيف سبل الوصول لقلوبهم او اقناعهم
لا اخبركم كم استمتع رووووووعة
لا تهتمو لانتقادات الشمالي شرقي لانه يحب المراة القوية ينفع معاه التطنيييييش
طبعا اعرفكم انا شمالية غربية ?. ?? ????

معلومات الملكة المحلقة
ياااا زين ماشاء الله تطلعون بالسبوع مرة احنا اشهر واشهر ولا مرة وهو يسافر سياحه للخارج واناني وبخيل واكره حياتي كنت سعيده قبل زواجي مناقصني شي كنت اشتغل وراتبي الي وما احلاها من حياة بس نصيبي زوجي شمالي شرقي اسؤ نمط وانه غربيه احب التحرر
بس اختي هو حتى مانعني من الطلعة لحالي

شي بزهك و صارلي معاه 5سنين و نص

يعني بديت صير قديمه ههههههه

معلومات الملكة المحلقة
اختي الملكة نمط زوجك ادرسيه و شوفي اشياء يلي ما يحبها تجنبيها و الاشياء يميل اليها اعمليها لحتي تعم السعادة و الرضاء بيناتكن من جانب العمل ما اقدر افيدك هي كل رجل و شخصيته ما يحب و ما يكره , فيه رجال يفضلوا ازواجهن يعملوا و ما عندهم مانع و فيه لا و اذا زوجك من هيك , ارضي بالقدر و النصيب و حاولي تبرزي هواياتك المفضلة و جسديها على ارضية الواقع لتخلصي من الروتين و الملل احسن من ولا شي , قاعدة يدك على خدك و الوقت يركض , اعملي شي مفيد , يمتع وقتك , و يبث الاجتهاد في حياتكو قبل كل شيئ من جانب التغيير انت يجب عليك ان تتغيري حتى تستطيعي تغيري من حولك , زوجك , و الجو في بيتك و الحياة لا تقتصر على الخروج فقط و السعادة الحقيقية ليست مرتبطة بالتنزه و بس... انما الحمد على النعم قد تنشئ السعادة و التصالح
اشكرك حبيبتي بس انا متعاطفة و راضية معاه في كل شي بسالحياة يا اختي اخذ و عطاء لما يكون الضغط و العطاء من طرف واحد  ينفجر البركان يمكن لاتفه الاسباب انا شرحتلو موقفي وطلبت منو بكل ثقة بدون جرح لمشاعرو بكل نعومة لكن لم الحظ و لا تغير من هذا الجانب 

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
المشكله ليست في الزواج بل في فهم كل من الرجل والمراه له.فنحن فتيات المجتمع الشرقي تربينا علي اخلاق وعادات لا تسمع ولله الحمد بتجارب قبل الزواج فاختزنا احلامنا وبازواجنا المستقبليين.وللاسف اقولها للاسف وليست المره الاولي اقولها أن احلامنا البريئه اضيف اليها لمسات بل اخاديد عميقه من الافلام الرومانسيه التي تصور بنسبه كبيره صوره غير واقعيه منها اولا أن البنت ولابد أن تحقق ذاتها وتتعلم والا  تمكث بالبيت بل تعمل بشهادتها ولا تتركها ابدا وان ذاتها في مكانتهاا العلميه    ولم تخلق للخدمه والاطفا ل لوخلافه.ثانيا صورت تلك الوسائل الزواج  بتلك الصوره الحالمه فجعلته عباره عن خروج و نزهه وشموع وغيره  والواقع في كل مكان غير ذلك .ثم ناتي ع الجانب الاخر .الرجل كيف ينظر الي الزواج والي اي مدي اثرت البيئه الشرقيه عليه ووسائل الإعلام فتحول كثير من الرجال الي اما متسلط او خوان وهذا طبعا متأثرا بالوسائل الاباحيه الصريحه وغير الصريحه في اعلام الفضائيات وفضاء النت الفسيح او رجل يتعامل باليه ممله مع اسرته يعمل لينفق ثم يرجع بيته ليتعامل برسميه او بروتينيه تمقتها المراه. هكذا تتعدد  انواع الازواج  وتشكو المراه وتحلم المرا فيءكو الرجل من كونها حالمه والنتيجه مشاكل في معظم البيوت ولا اري ذلك الا شؤم المعاصي علينا والله.ولو اننا رجعنا جميعا رجالا ونساء الي ما يريده الله منا لا رتحنا وعذنا عيشه هنيئه وما احتجنا الي الكثير من الاستشارات والبكاء والعويل ولصلبت أرواحنا في مواجهه شدائد الحياه.والحل هو ابدئي بنفسك.اتجهي الي ربك ضارعه با يرضي عنك أن يلهمك ص ابك وان ينير طريقك .ثم  اعحزمي وامرك ولا تربطي سعادتك بشئ بل ابحثي عنها في كل  شئ لا يغضب ربك.النهوض بذاتك  في كافه الجوانب . محاوله شغل وقتك بكل مفيد وما أكثره عدم البكاء علي اللبن المسكوب وتدارك ما فاتك وذلك عن تجربه شخصيه.اسال الله لنا ولك صلاح الاحوال

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه