تجمع امهات المستقبل ان شاء الله (للمتاخرات عن الحمل)

معلومات كيان الوفاء
امين يختي
هو مومقتنع انه عين يقول انتي موسوسه وانا متاكده اختلفت علاقتنا واحنا نبي بعض وساعه معي وساعه ضدي واعتذار الله يكتب الي فيه خير لي

مثل زوجي سبحان الله لين أصرت عليه نروح لشيخ ونفس اليوم الي نروح له يقولي انتي التعبانه تخيلي رجعنا من الراقي هو الي تعب وطرش وانتي بالكرامه وعيونه عورته وبطنه عوره وانا بس كنت ابكي وا تثاؤب روحك لراقي عشان يقتنع ترا الرجال لازم يشفون بعيونهم

معلومات اتعبني الرحيل
بنات كيفكم حلو التجمع انا جديدة فى المنتدى كنت موجودة ايام مملكه بلقيس وانشغلت

ابغى تفاعلكم ونبغى نسولف مع بعض
انا متزوجه ليه 15 سنه وعندى 2 الله يحفظهم ليه والحين ليه 8 سنوات من مستشفى الى مستشفى تعبانه
تعبت نفسيه
ودى احد يسمعنى ياالله ردوى واحكى لكم قصتى

فوفو الشطه

معلومات فوفو الشطه
جربو ممرخه ام سعيد من المدينه المنورة واعشابها منشط انا حملت عليها الله يتتمم لي يارب 0596907848

مريم القلب

معلومات مريم القلب
خواتي انا جديده ..بس احب اشارك واسال الصبايا عن سبب تاخري للحمل.مع انو دورتي منتظمه والحمد لله.وانا متزوجه من سنه ..ولم يحصل اي حمل بهذه الفتره.مع انو انا وزوجي ليس لنا أي مشاكل ..والدليل اجرينا فحوصات.ولكن هيدا الشهر اشعر بانه مختلف.في ايام التبويض نزل علي سائل بني.ولاول مرة ينزل علي كده.ونغزات بصدري وثقل..اتمنى ان اكون حامل باذن الله هيدا الشهر..وموعد دورتي ب 18 ..افيدوني يا صبايا
مين حصل معاها كده وطلعت حامل..ومتاسفه للاطاله

مريم القلب

معلومات مريم القلب
اعملي تست وريحي راسك..وان ما بان بالتست .جربي فحص الدم..لعلو يكون حمل متاخر..باذن الله حامل

توتا 2004

معلومات توتا 2004
السلام عليكم اخواني والله ان موضوع تأخر الإنجاب هذا لابد فيه من استشارة الطبيبة والله ان افضل دكتورة ممكن تستشيروها هي دكتورة أسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة أم سرار هي أفضل طبيبة لعلاج العقم وتأخر الحمل وعلاج الالتهابات بدون رجوعها مرة ثانية عن تجربة لي معها الله يعطيها العافية بتبذل أقصي مجهود مع المريضة لين تحل لها مشكلتها والله اني أنصحكم فيها

Ranoosh Mm

معلومات Ranoosh Mm
انا انتظر الحمل ..يارب ترزقنا يااااارب ولا تخيب املنا

معلومات يارب اشفينا
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

انا كمان متاخره بالحمل بعد الفحص**
طلع زوجي الله ييحفظه عنده ضعف. شديد حركة الحيونات 13%

كل مااقرا بالانترنت عن الحاله يجي لي احباط اللهم لك الحمد**

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
عسى ربي يرزق كل وحده فينا بالذريه الصالحه
أنا نفس الشي كملت عشر سنوات والمشكله من زوجي الله يشفيه ويرزقني منه عاجلاً غير آجل
ويخلينا لبعض إن شاء الله ..
ما أنصح أي وحده بالإنفصال عن زوجها دام إنه إنسان طيب وخلوق ويحبك ويعزك وحاطك بعيونه
لأن هالشي خارج عن إرادته وإبتلاء من ربنا وهالزمن قليل تحصلين واحد يدلل زوجته أخر دلال ويخاف الله فيها ..
ما لنا إلا الصبر والسعي والدعاء وربنا كريم
وقصص الأنبياء أكبر دليل على فرج ربنا بعد الإبتلاء
مثل قصة نبينا أيوب عليه السلام
ونبينا زكريا عليه السلام
وقصص كثيره تعلمنا الصبر وتعطينا أمل ❤
تقبلوا مروري ودمتم بود ❤❤

زهور خجوله

معلومات زهور خجوله
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقنا الذريه الصالحه وكل محرومه يا كريم

معلومات كنز الجزائر
السلام يا الحراير انا سببةتاخر حملي هو اني استاصلت قناة فالوب بعملية سببها حمل خارج الرررحم و اليوم انا انتظر الحمل منذ عامين والله نا خليت شيء ما جربته اختي ميوسسسسة و مشكووورررة على التجمع 
اللهم لا تذرني فردا و انت خير الوارثين 

معلومات يارب اشفينا
السلام عليكم اخواتيربي يرزق كل محرومة اطفال صالحين 
انا الحمدلله من الله عليا بالحمل ربي يتمم لي على خير والعاقبه لكم ان شا الله

حبيت ابعث الامل لاني كنت احس انه مستحيل احمل بوجود مشكلتنا لكن سبحان الله قادر على كل شي

معلومات الجورية90
السلام عليكم اخواتيربي يرزق كل محرومة اطفال صالحين
انا الحمدلله من الله عليا بالحمل ربي يتمم لي على خير والعاقبه لكم ان شا الله

حبيت ابعث الامل لاني كنت احس انه مستحيل احمل بوجود مشكلتنا لكن سبحان الله قادر على كل شي

اختي الله يرزقك رزق لاتحسبي له اي حساب اللهم ان كان رزقها في السماء فانزله وان كان في الأرض فاخرجه وان كان قليلاً فزده يارب بكرمك وان كان كثيراً فزده وبارك لها فيه اللهم امين واصلي واسلم على محمد واله وسلم "

على هذي البادرة الطيبة تشكرين عليها بسبب خلقك العظيم ومساعدتك اخواتك وبث الامل داخلهم بحسن نيتك وطيبتك ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه