تجــــــــــارب زيت العشبه الهندي

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
5K

معمووول

معلومات معمووول
تجــــــــــارب زيت العشبه الهندي
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
انا حبيت اكتب تجربتي لان تجيني رسايل من الاعضاء ويسألو عن تجربتي مع الزيت وانا مااقدر ارد عليهم لان توني مشتركه مو سامحين لي ارد على الرسايل
المهم لااطول عليكم بسم الله نبدا
اولا انا نوع شعري عادي وناعم الحمدالله بس كان يتساقط بشكل فضيع جدا جدا من كثر مايتساقط كان زوجي يقول لي والله ولا كان عندك خادمه كان سحرتك بكل سهوله من كثر ماهو شعرك طايح في كل مكان وجربت كذا زيت مانفع المهم قلت في نفسي مو معقوله مافي حل للتساقط وقررت اني ابحث بقوقل وبحثت وطلع الزيت وشفت كثير بنات يمدحوه فيه وقلت هيا نجرب وش وراك يابنت ورحت بسرعه للعطار واشتريته استعملته بصراحه سحر من ثالث استعمال وقف التساقط هو قال استمري عليه 3 اشهر انا الحين صار لي شهرين حسيت
وقف التساقط
نعم شعري بزيااااااااده
من ناحيه الكثر والطول ماشفت نتيجه بصراحه
وهذه تجربتي واتمنى الكل يستفيدو

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

جمانه خالد

معلومات جمانه خالد
انا استعملت زيت العشبه الهندي الكرستالي وجاب نتيجه معاي استعملته 3 اشهر وماشاء الله من غير مبالغه طول شعري لنهايه ظهري بس استمريت عليه بشكل منتظم...
وخديت زيت العشبه الهندي الكرستالي الاصلي من مؤسسه جوهره الفيصل الاصلييييي ولهم صفحه بالانستقرام aloshba.oil فيها تجارب زباينهم وابحثي بقوقل زيت العشبه الهندي الكرستالي تبع مؤسسه جوهره الفيصل منعا للخطا وهادا رقمهم 0557809478

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه