تجربتي مع الحبه السوداء خياااااااااااااااااال

احصائياتى
الردود
52
المشاهدات
114K
معلومات جراءةامل
تجربتي مع الحبه السوداء خياااااااااااااااااال
السلام عليكم يابنات حبيت افيدكم من تجربتي مع الحبه السوداء
وانا والله ماكتبت الين ماجربتها وشفت نتائجها
انا كنت مشتركه في نادي لمدة شهر نزلت كيلوااااااا لاني مو ملتزمه بحميه بس كنت ابغاء انشط نفسي شوي
ووقفت لظروف
المهم كان في نيتي ارجع لنادي مع اتباع حميه ولكن ظروفي ماسمحت
المهم يابنيات قلت ها لفتره لازم اشرب لي شي يحرق الدهون جديدعلي بارغم ان الشاي الاخضر ضروري في حياتي حتى اشربه على الحلا بدال القهوه قولوا ماشاءالله
المهم فكرت بالحبه السوداء انا سبق وقريت عنها انها تخلص الجسم من الدهون وان اكلها حب مايفيد الى اذا طحنتيها على اسنانك زين
اخذتها وجرشتها في المطحنه يعني ماطحنتها ناعم حتى ماتفقد فوائدها ايش اسوي فيها؟
اشربها قبل النوم اخذ ملعقه صغيره شاي وفي كوب واصب عليه مويه مغليه واخليها لحد ماتسير دافيه ثم اسمي بارحمن واشربها والله يابنات في اسبوع نقص وزني الملابس الي كانت ضيقه صارت تمام
وقل محيط البطن والخصر وماسويت اية تمارين والاكل عادي بس مااكل حلويات ولااشرب شي عليه سكر
فاالمطلوب هو اتباع حميه مع تمارين وها المشروب وباذن الله تنبهرون بانتيجه
هوه ممكن اشربها على الريق او في المساء بس خفت منها اخاف تضرني فاشربها قبل النوم
ومو مشكله ممكن على الريق وبعد نص ساعه اوساعه الفطور
اتمنى ان تجربتي تنفعكم باذن الله والله على مااقول شهيد..
ملاحظه:
فصيلت دمي o+
الاكل الي احس انه يزيد وزني الحلا بانواعه فاحاول اتجنبه
واضيف كل جسم عن جسم يختلف
دعواتكم لي بان الله يكفيني وزوجي واولادي شر الفتن ماظهر منها ومابطن والجميع ان شاءالله:32:

معلومات ملكة بعيونه
مشكوره على هذي المعلومه ومعروف فواد الحبه السوداء كما اخبرنا فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم 0
وعن عائشة رضي الله عنها سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "إن هذه الحبة شفاء من كل داء إلا السام " قلت وما السام قال: الموت". رواه البخاري. وقد أجمع الفقهاء على أنها كثيرة المنافع وهذا ما أكده الرسول صلى الله عليه وسلم في قوله (شفاء من كل داء) وتظهر دلالة هذا التأكيد في كلمة شفاء، فلم يقل صلى الله عليه وسلم علاج.
وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وانه لوحي يوحى

ام العيال32

معلومات ام العيال32
مشكوووووووووووووووورة ومبروك علينا وعليج وعالمسلمين شهر رمضان، وربي يكفيج وعيالج والجميع شر الفتن ماظهر منها ومابطن.

معلومات المتفائلة جدا
يعطيك العافية بس لو طبقنا قول رسول الله صلى الله وعليه وسلم نحن قوم لانأكل حتى نجوع واذا اكلنا لا نشبع فيما معنى الحديث

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه