تجربتي في التغيير ..

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
2K

Gla

معلومات Gla
تجربتي في التغيير ..
اخباركن ان شاءالله بخير

يالله من زماااااااان زماااان زمااان عن المنتدى كنت بيوم اسود كئيب هنا كنت ابكي اشكي اتذمر ايام عساها ماتعووود .
وبالصدفه الليله العم قوقل جابني لهالصرح الكبير

سجلت بمعرف جديد لان شخصيتي جديده ماعاد انا البائسه ومابي ارجع لذيك الشخصيه الميته عديمة الفائده وللامانه من سنوات عن النت وعن المنتديات في زمن برامج التواصل الاجتماعي الجديده ماعرف ليش تحمست وسجلت لكن الاكيد حابه انزل تجارب هنا لعلها تفيدكن ان شاءالله
مو جديده عليكم لكن التجربه شخصيه لتمرين معروف موضوع غير منقول

مالكم بالطويله ...
قبل شهرين تقريباً قررت اغير من نمط حياتي وابتديت بالاكل

وكلنا نعرف الاكل قد ايشش ياثر بالبشره بالقوام بالشعر بكل شييي

في لحظة اتخاذ قرار كانت نقطه إيجابية ولله الحمد تعبت حتى تاقلمت بديت تكيفت الين شفت النتائج المرضيه ولله الحمد

(ماشاءالله)

نجي لعنوان الموضوع

ضمن التغيير
اللي استمريت عليه وبانت النتائج كان تمرين التصفيق قدام وخلف

كنت من باب التجربه للامانه صدري صغرررر حييييل حييييل حييييل

كنت بعد الاستحمام احط خلطة كريم نيفيا بالمر

تقدرون تبحثون عنها بقوقل

وفعلاً هالتمرين عجيييب كنت اعتقد ان الصدر شي صعب يتغير بس الرياضه اثبتت لنا انه تقدرين بفضل الله ثم ارادتك توصلين للي تبينه تصغرين مكان تكبرين مكان بجسمك .

وبس ان شاءالله يفيد الموضوع البنات اللي مايحبون الصدر ويبون يغيرون مقاساتهم عموماً لاني ماحب الصدر ماكاان صدري كبير لا بالعكس مناسب بس مااحب الصدر فلذلك جربت التمرين وفادني

بالتوفيق ..

اسم الموضوع : تجربتي في التغيير .. | المصدر : القوام والرشاقة
معلومات الاميرة شام
يسعدني اكون من يرد ع موضوعك مبروك عليكي التغيير وع قبالنا عندي كم سؤال ابي تجاوبيني اذا سمحتي 
اولا كم عدد التمرين يعني كم مرة تعمليه وتانيا خلطة المرة شدت صدرك او كيف وكيف طريقتها 

Gla

معلومات Gla
هلا اختي اميره اعتذر مانتبهت للمنتدى

اممم الله يبارك فيك

التمرين عملته طول الوقت يعني مافيه وقت محدد اي وقت اكررره مثلاً صليت العصر عملته 50مره المغرب 50 مره العشاء 50 مره قبل انام 50 مره وهكذا اوقات امر قدام المرايه اوقف واعمله المهم تكون وقفتك مستقيمه اذا المنطقه عندك كبيره راح تلاقي صعوبه في البدايه بس مع الوقت تتعودين يمكن تعمليه اكثر من مره

بانت النتيجه خلال اسبوعين بس لاني استمريت شهرين بالتمام وكل فتره وفتره اعملها الاحظ تغييير المهم تكوني متفائله باي عمل تعملينه برنامج رياضه دايت دراسه عمل كل شي تبدين فيه بتفائل وإيجابيه صدقيني تبان نتائجه وبالتوفيق ي قلبي ?

كريم المر والنيفيا حلوه بس ماستمريت عليها كثير يمكن 4مرات وعملت خلطة الخل والقهوه التركيه معها برضوه 4مرات

اعمل الخلطه تبع القهوه قبل الشاور واتحمم احط كريم نيفيا بالمر واعمل التمرين
بس اكثر شي بااان بالتمرين لاحظت الوقت اللي احط الكريم بشد الحين الجو حلو راح استمر بنتائج الكريم والقهوه والتمرين راح انزل اخر النتائج هنا

اشكر مرورك ويشرفني تواجدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه