تجربتي الفتاكة في التخلص من علاقة الفتاة التويترية مع زوجي!!

احصائياتى
الردود
63
المشاهدات
13K
معلومات أم التوائـــم
إنضم
10 نوفمبر 2013
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تجربتي الفتاكة في التخلص من علاقة الفتاة التويترية مع زوجي!!
مبروك التثبيت
استمري في ابداعك ^_^



السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

حياكم الله اخواتي...أنا اختكم قد كنت يوما بين احضان هذا المنتدى...تلميذة صغيرة..تربيت بيناقسامة حتى كبرت واصبحت مدربة معتمدة,,,والحمد لله..
تعمدت ان اكتب باسماخر غير اسمي الألماسي...لاسباب خاصة.اعذروني عليها.

اردت هنا ان اخبركمقصة بل تجربة من تجارب حياتي مررت بها خلال تلك الفترة التي انقطعت فيها عنالمنتدى
طبعا بدايةالقصة..حينما قررت ان افتح حساب لزوجي بعالم التويتر ليفسح لنفسه فرصه للفائدةوالمتعة..والاطلاع..

استطعت بفضل الله التخلص من أحدى الخطيئات التيتعلقت بزوجي..وتكونت بينهما علاقة وهمية عن طريق التويتر والفيس بوك...عشت ايامهاتحت تأثير الصدمة...صحيح ان زوجي ليس ملائكيا فهو بشر ويقع بالخطأ...لكنه يظل زوجيوقدوة عليا بنظري وعلاقتي به ممتازة حبا واهتماما ورعاية..فياترى ماذا كان يبحث..وماذا يريد وما الاسباب وكيف اواجهه وكيف امنعه... وماهي الطريق للتخلص منتلك الفتاة التويترية.
ليس من عادتي اطلاقاافتح جوال زوجي الا لسبب معين وبإذنه...لذا فهو لايضع عليه قفل سري..وذات يوم...وعندمااستيقظت لصلاة الفجر على صوت منبه الجوال الخاص بزوجي...فقد كان صوته مرتفعاجدا..واخذت لاغلقه..لفت انتباهي..للتنبيهات باعلى الجوال بوجود رساله خاصهبالتويتر..تردد في فتحها.كثيرا..لكن ياترى ممن.؟وانا اعرف انه جديد على هذاالعالم.!!وكثيرا مايسألني عن كيفيه استخدامات التويتر...

وفتحتها بيدين مرتجفه..وانفاس مضطربه...اخشى من صدمة بامر لم احسب له حساب...وكان ماخشيته
رسائل بينه وبينفتاه..ذات بروفايل مشمئز من الوهلة الاولى التي رأيته..!!
اقفلته بسرررعه واعدته لمكانه..ولكن لم استطع ان اقفل قلبي المجروح...فقد تألمت جدا..
حياتي معه جميلة..لايبدو اني اقصر معه في شي هو يحتاجه..او هكذا رأيت نفسي..لكني واثقه مننفسي تماما...شكلي واخلاقي وروحي تنبضبالحيويه المفعمة..وخاصه اني لم انجب بعد..لذا فأنا اكثر تفرغا له..واهتماما بنفسي وبه..
لم اجد تفسيرا لتصرفه ولامبررا...غير ان الشيطان يجري من ابن مجرى الدم!
شعرت انه في لحظتهامذنب بحق نفسه قبل حقي..فكما اخبرتكم انا اثق بنفسي والحمد لله وبشهاده منه..لايوجد تقصير...اذن ماذا تفسرون ماحدث.؟؟
ليس مهما...فهما حصل لن اترك الامر يمر الا وقد اتخذت تصرفا وقرارا
قررت ان اتخلص منها..واحتفظ بزوجي فهو لي وملك لي..ولو واجهته فلن استفيد مطلقا..خاصه انه جنوبي النمط والجنوبيين يتمسكون بالطرف الثالث اذا اظهرتي عداءيتك ضده او ضدها فيراك متوحشه ويراها بريئه!!!
كانت رسائلهما...سخيفة..مجرد تسليه...يبدو انها صغيره بالسن فكانت لاتعرف تصطاده...وهوكان لعابا...بالبدايه..ويجس نبضها بالسؤال والاهتمام..حتى وجد منها تجاوبا..واصبحت تبحث عنه وتاخذ رأيه في امور سخيفه للغايه..كذهاب للاستراحه مع شلة بنات يشيشونويدخنون؟؟
عمل عمليه لعيونهافعيونها فيها مشكله وغير جميله؟؟؟
الذهاب الساعه الحاديه عشر ليلا للبقاله بالشارع المجاور؟؟؟؟؟
ولكم ترسمون صورة للفتاه ولاخلاقياتها وبيئتها؟؟!!
والمصيبه..ان جنوبيي مسترسل معها!!!!!!!!!!!
لاتخلو الرسائل منكلمات الحب.منه.والبوسات منها؟!!!
فقلت فينفسي....والله لألقننه درسا لن ينساه في حياته...اهكذا يشكر النعمة؟؟
كانت العلاقه بينهمامن فترة شهر وانا لم اشعر بشي اطلاقا!!ولم اجد تغير علي من ناحيته..
في صباح نفس اليومالذي اكتشفت الامر..كنت حزينة جدا..تعمدت ان يوصلني للعمل...وعندما هممتبالنزول..امسكت بيده وقلت استودعني الله فانا اشعر بخوووف!!! ارتبك من كلامي وقاللماذا اتشعرين بتعب او شي هل حصل شي؟؟

قلت لا..بس قلبي يؤلمني؟!!

وفي العمل تعمدت ان اشغل باله بي!! اتصلت اكثر من مرة..مرة اسأل كالعادة..فنحن متعودين ان نكلم بعض بالعمل..

ومرة اخرى اخبرته انيما ازال اشعر بألم في قلبي..فزاد قلقه علي..وقال صاير لك مكروه اخبريني..!

قلت اذا تلاقينا في المساء اخبرتك...


ساكمل...فلا تقاطعوني...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات أم التوائـــم
إنضم
10 نوفمبر 2013
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0



وفي ال مساء كنت زوجته التي تعود ان يراها دائما هادئه مستعدة للقاءه ولكن تعمدت ان اكون تلك الخائفه التي تبحث عن حضن الامان...وكان يحاول ان يكون ذلك الحصن الحامي ..لزوجته..والتي لايعرف مابها منذ الصباح.

لم ارفع نظري فيه..فقط كنت اختبأ بحضنه...قال لي...ماقصتك!؟..(شكلي مصختها ههه)

اخبريني من الصباح وانت اشغلتي بالي...ابتسم قلبي...وانا اقول في نفسي...ممتاز لقد سارت الخطة كما رسمت لها...الحمد لله..

قلت له: اشعربالخوف..من موقف تعرضت له بالتويتر من احد المتابعين لي.!!

وهنا...تغير وجهه واشاح بنظره متظاهر انه منشغلا بالتلفاز!!!

انا اجيد قراءةتعابير وجهه تماما...اكملت: هل تصدق لقد كان رجلا محترما ويكتب تغردات جميله للغايه ويتابعني وانا اتابعه...وطلب مني احد المرات استشارة بالخاص..(طبعا القصه حصلت بالفعل معي لكن من زماااان وزودت بعض البهارات لتكون اكثر اثارة)

ولكن يازوجي العزيز..تفاجأت بهذا الشخص المحترم يرسل لي بكلام رومنسي وحب وغرام...ع الخاص!!!!!شعرت بغصه في حلقي حينما تخيلته يكتب لها...فنزلت دمعه من عيني صادقه...تأثر زوجي جدا..والتفت إلي بانفعال..قال مايبكيك الان..اكملي..!!

قلت..وانا اتعمد استثير غيرته: شعرت بخوف منه..كنت اثق به..واحترمه ولكن لما يفعل ذلك لم اكن يوما مبتذله باسلوبي معه او جريئه في التواصل به..كيف ينافي كلامه بالخاص ما يكتبه في العام!!

تخيل تخيييييل ماذاقال لي:...يقووول...

هنا صرخ في وجهي بانفعال وقال خلاااااص...مافيه داعي تقولين لي ماقال..وانت اصلا مكبرة الموضوع ليس كل من يكتب تغريدات جميله ومفيده تدل عليه فقد يكتبها ولايطبقها او يكتبها مجرد لجذب الناس لمتابعته...(( انا مبسوووطة من الداخل لانه يعطي محاضرة لنفسه بنفسه)

واكمل حديثةالطوووويل باسلوب جاد : عالم التويتر كالبحر فيه الصح وفيه الخطأ وليس كل من ارسل تردين عليه او قال تصدقينه وحتى لو قال ماقال لاتردين واحظريه تماما...ووووووو...

وبالاخير قال: اذاكنت خوافه لهذا الحد ولست قادرة ع تحمل الناس بالتويتر احذفيه وارتاحي!!! (ساكمل بإذن الله فالقصه لاتزال في بدايتها)









 
معلومات باحثه عن الامل
إنضم
12 أبريل 2011
المشاركات
293
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
احييك حبيبتي على الطرح الرائع ومشاركة قصتك الخاصه باسلوب رائع وان دل على شجاعتك واصرارك على استعادت زوجك ،،،
 
معلومات أم التوائـــم
إنضم
10 نوفمبر 2013
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صباجكم ورد...اشكرك اهتمامكم وردوردكم....ويعلم الله اني اردت الفائدة لكم...وانقطاعي البارحة لظروف تعبي قليلا....لاباس...سنكمل حبيباتي
 
معلومات أم التوائـــم
إنضم
10 نوفمبر 2013
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
قلت له بوعظ صريح :هذا دين وسيرد الله عليه باحد من اهله فمن يتعرض لعرض الناس سيتعرض احد لعرضه...
ثم حاولت ان اغيرمجرى الحديث فليس من نيتي التكمله بنفس الليله..:35:
شعرت ببعض من الهدوء لكن لا ازال قلقه..قد يتركها ولكن لا اظن ستتركه..او ربما تركها فتره ثم يتذكرها ويعود..وهكذا الجنوبي في علاقاته..غالبا...وبما اني من اعددت له حساب التويترفاعرف الرقم السري...فقد دخلت لحسابه من نفس جوالي...(قديكون تصرفي غير صحيح ولا انصح احد ان تتجسس اطلاقا ع جوال زوجها ) لكني لاني اكتشفت الامر خلاص وعلي الحل...وخاصه اني قررت الحل بطريقه حكيمة بعيدا عن المواجهه والمشاكل التي تؤثر ع علاقتي به.:22:
المهم
صورت كل المحادثات التي بينهما بجوالي.كان يطلب منها رقمها للتواصل بالواتس فقلت الحمممد لله انها رفضت في اول محادثتهما والحمد لله اني تدخلت باللحظة الحاسمة.
كنت تسأله عن اسمه وعمره ومكان سكنه وهو يخبرها بكل سذاجه بالحقيقه!!
سألها عن اسمها قالت اسمي ليس جميلا لن اخبرك!!(الم اقلكم انها لاتعرف تصطاد)
اويبدو انها صغيره بالسن ..برغم ان بروفايلها وتغريداتها بالتويتر لايوحي بذلك!
بقيت فتره اراقبهما منبعيد من فتره واخرى!!وحاولت خلال هذه الفتره ان اجعله يحتويني اكثر من قبل حباواهتماما والجنوبي يعطيك بلا حدووود !اذا عرفتي كيف تطلبين منه فهو منبع للحب.حاولت استنفذ حبه لارضي كرامتي كأنثى من جهه :32:ولكي لا ابقي لها شيئا خخخ:17:!!!
هدأت الامور لاسبوع تقريبا او اكثر شعرت فيها بالامان...ولكن في يوم فتحت الحساب من جهازي...وجدتهاتسأل عنه بشوق..ولكن لم يرد لا ادري لماذا بالضبط...وبعد يومين او اكثر...شكله شعربتأنيب ضمير نحوها ورد عليها بكلمات حب وود!!!!
قلت اذن سانفذ خطتي الثانيه ولابد منها فالامر اصبح ينذر بالخطر!!! وسأكون اكثر قسوة هذه المره عليه!
 
معلومات أم التوائـــم
إنضم
10 نوفمبر 2013
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اشكركم يا غاليات لتشجيعكم ساكمل لكن لا ادري لما تظهر اخطاء املائيه مع اني اكتب ع الوورد صحيحه ثم انقلها نسخا هنا وارجع واصحح الاخطاء ما ادري من وين تطلع
 
معلومات أم التوائـــم
إنضم
10 نوفمبر 2013
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

كان لدي حساب اخربالتويتر باسم اخر لا استخدمه الا ناااادرا ومن زمان..
فقررت ان اتواصل به مع زوجي كتحذير له من فعله هذا وع اساس اني اعرف للبنت التويتريه تلك!!
في صباح ذلك اليوم اخبرت زوجي اني ألغيت حسابي بالتويتر تماما.لاشعره بشئ من الامان.واخبرته لان الرجل نفسه عاد ليرسل لي بالخاص كلام لايقال الا بين الزوجين هل اخبرك ماقال!!
قال لا...وكان ماحذفتي الحساب واحظريه وطنشيه تماما...قلت له نفسي اعرف لما يفعل ذلك معي ؟!! اتدري اشعر بالخوف كلما ارسل!؟ لا ادري اخشى ان احد من اهل تعرض لعرض احد فابتلاني الله بهذا الرجل!!!
قال ماهذا المبدأ؟!!قلت طبعا..دقه بدقه ولو زدت لزاد السقا...لكن ارجووك استودعني الله وكفى...فصاركللل يوم يوصلني للعمل وعند مغادرتي للسيارة..يقول استودعك الله....
في المساء تعمدت ان اصنع عشااااء مميزا وتفننت فيه..وطولت البقاء في المطبخ..تدرون ليش؟
كنت اراسله من حسابي الاخر!!
لم يكن عاد للبيت حينما ارسلت له من حسابي الثاني طبعا هو لايعرفه ابدا.
ارسلت له كلام قوياووعظيا..رد علي بلا مبالاة وكان ينكر أي علاقه بفتاه بالتويتر ويسوي نفسه لا يعرفماذا اعني!
ولما اخبرته اني امتلك صورا للمحادثات واني سانزلها بالتويتر لافضحه لانه معروف الان.قام يهاجمني باني اتجسس عليه وان الله سيعاقبني!!!قلت وانت الن يعاقبك الله ع فعلك وتعرضك لبنات الناس.فجعلته مجرما والفتاه بريئه.واخبرته انها فتاه في عمر بناته( ليس لدينا اصلا اطفال) لكن احببت ان اشعره بشناعه مافعل واخبرته اني سادعو عليه ان الله يريه مافعل بالفتاه في اهله وزوجته...فرد علي مالك دخل بزوجتي ولا اهلي...خخخ
المهم دخل علي البيت وجهه اصفررر ومنزعج واخلاااقه قاااافله!!!وانا في قمة اناقتي وروقاني...وكنت اتصنع المرح بكلامي...ذهبت للمطبخ واكملت التفنن بالكلام معه وهو من غرفه الجلوس يرد بانفعال....حتى استسلم وقال: انا بصراحه ما ادري انها فتاه كنت احسبها رجل وتريدان اشحن لها جوالها كما يفعلون الشباب ببعض.!!!!! ( كذبه الرجل داااائما اذا وقع بالغلط :كنت احسبه شاب يقلد دور بنت)
المهم...تعشيت بشهيه وهو لم يكمل طبقه..فقد كان متوترا لاني هددته بنشر المحادثات بالتويتر..
اصبحت ارقبهما لمده طووويله....انكف عنها وانكفت عنه...لكن لم اعد اثق بذلك ابدا..فقد يعودان...فقلت اتغدا عليهم قبل يتعشون علي..


كان لدي صديقه حميمه اسم قبيلتها وقبيلة زوجها نفس اسم قبيلة تلك الفتاه التويتريه!! فقررت ان انفذ خطهاخرى....( قولوا مشاء الله )
ماذا فعلت::::


طلبت ان يأذن لي بزيارة لصديقتي الحميمة وهو يثق بها ويعرف زوجها تماما فهما صديقا دراسه من القديم...وعند عودتي من الزياره بعد امسيه جميله..جاء ليأخذني..فيالسيارة....عطيته الصااااااعقه ..التي لم يحسب لها حساب..
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه